الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا بعد انتهاء التسجيل للمرحلة الحادية عشر ١١

ماذا بعد انتهاء التسجيل للمرحلة الحادية عشر ١١

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3169 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانونية1
    نعم صحيح كلامك و لكن اغلاق المرحلة لم يكن بتلك السرعه فقد حصل المرشحون على فتره كافيه لإنهاء اجراءات البعثة ... وبنفس الوقت مراحل الابتعاث هو من قال أن شرط اللغة اساسي للمرحلة الجديدة من الابتعاث وشرط اساسي لجميع جهات التوظيف وسبب توتر لكثير من الطلبه في حين لم يطلب اختبار اجتياز اللغه سوى ٣ جهات من ١٤ جهه وظيفيه !!!!

مازلت اشكرك على اجتهاداتك الصحيح منها والغير صحيح وبحثك عن الحقيقه ومايدور في كواليس الوزاره ... ملف مرفق 41315
    السنة هذي جميع التخصصات الطبية مطلوب والسنة الماضية فقط طب بشري واسنان و مفاضلة على دولة ايرلندا فقط

انا شخص مبتعث طب ولم اسمع كلام اخوي مراحل
    وبعد التسجيل خلوها على ربك ارتبك الين حصلت على موعد اختبار واختبرت بلا تحظير ولا شيء ودرجتي تعبانه ما تنفع

فاقولة الله يوفقنا

والله يقويك اخوي مراحل و شموخ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmedMak
    السنة هذي جميع التخصصات الطبية مطلوب والسنة الماضية فقط طب بشري واسنان و مفاضلة على دولة ايرلندا فقط

انا شخص مبتعث طب ولم اسمع كلام اخوي مراحل
    وبعد التسجيل خلوها على ربك ارتبك الين حصلت على موعد اختبار واختبرت بلا تحظير ولا شيء ودرجتي تعبانه ما تنفع

فاقولة الله يوفقنا

والله يقويك اخوي مراحل و شموخ
    معروف سابقاً أن الطلبة المتقدمين على التخصصات الطبيه يطلب منهم اختبار اللغه هذا الشي ما اختلفنا عليه ... الاختلاف كان على اختبار اللغه واجتيازها شرط (( لجميع )) الجهات الوظيفيه ...!!! بليييز تركيز ي طبيب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانونية1
    نعم صحيح كلامك و لكن اغلاق المرحلة لم يكن بتلك السرعه فقد حصل المرشحون على فتره كافيه لإنهاء اجراءات البعثة ... وبنفس الوقت مراحل الابتعاث هو من قال أن شرط اللغة اساسي للمرحلة الجديدة من الابتعاث وشرط اساسي لجميع جهات التوظيف وسبب توتر لكثير من الطلبه في حين لم يطلب اختبار اجتياز اللغه سوى ٣ جهات من ١٤ جهه وظيفيه !!!!

مازلت اشكرك على اجتهاداتك الصحيح منها والغير صحيح وبحثك عن الحقيقه ومايدور في كواليس الوزاره ... ملف مرفق 41315
    اولاً اشكر استاذ مراحل على المجهودات اللي بذلها ووقوفو معنا واطلاعنا على اخر المستجدات .

بغض النظر عن كلام استاذ مراحل ابداً ما استبعدوا ، اما اذا انا او غيري يبوا ينتظروا حتى تصرح الوزارة بشيء هذا اكبر خطأ ( ولا ننسى انو الوزارة دائماً متكتمة بخصوص هذه المواضيع ) مما يجعلنا في موقف ( حرج ) ، وقتها يكون مابيدنا شيء نسويه !!!

راح تمر الايام ويبان كل شيء ، وفي نفس الوقت اقول ان شاء الله الامور تتيسر وتعدي على خير ومايسير من ذا الكلام
    شيء وبرضو ما انسى كلام استاذ مراحل انو ( نبهنا او حذرنا ) بشيء يمكن يسير او بالفعل راح يكون فجزاه الله خير .
    7 "
  4. معذرة ...
    الجميع هنا يقرأ كلام الأستاذ مراحل وكأنه كان مستبعد قبل كذا ، بل والغير يبدا يتخوف ويتذمر
    ولكن في الحقيقة كلامه جدا منطقي ومعقول وهذا الذي كان متوقع قبل ان يصرح به

مدام هناك وظيفة فطبيعي الامور سوف تكون معقدة اكثر ، وطبيعي ايضا ان يكون الحل والربط بيد الجهة الوظيفية
    7 "
  5. بعض الناس هنا يتكلم عن معلومات مصدره كانه جالس جنب الوزير ويعلمه خطوات الابتعاث كلها ! ياخي ياما جبت لنا معلومات كنت تصر انها صحيحة 100% وبالاخير لم يتحقق منها اي شيء !
    احترم عقولنا يا اخي ولا تجزم بالمعلومات اللي عندك وتوتر الناس... مجرد معلومات خاطئة ممكن تخلي اي شخص يتخذ خطوة تضيع مستقبله بناءاً على كلامك. فرجاءا الانسان يتحقق من كلامه قبل مايدلي به هنا وشاكرين للجميع مساعداتهم وجزا الله خيرا كل من تعب لأجل مصلحة المتقدمين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kogami
    افهم من كلامك استاذ مراحل خلال دارسة المبتعث في الخارج ( الوزارة ماتصرف عليه ) ، جهة التوظيف اللي تصرف عليه ، واذا كان كذا هل راح يتغير نظام المكافآت والتامينات عن الوزارة ؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    الوزارة لم تعد متكلفة بمصاريف المبتعث الجهة المشاركة تتكفل بأسماء المقبولين نهائي وإجراءات ابتعاثهم ومتابعتهم خارجيا من مرحلة دراسيه ووظيفة وموافقات وغيرها
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    لا تستبق الحدث يمكن ان ميزانيتهم غير مؤهلة وتستمر موظف الى اجل مسمى ويتم ابتعاثك
    كذا اوووفر استاذ مراحل ... ماني معك في ذي النقطه ومستحيييييل تصير. ... للاسباب التاليه .. وزارة الصحة وفيها ابتعاث خاص والخطوط ولهم ابتعاث خاص واغلب الجهات لها ابتعاث خاص فيها ... ليه يقحمون انفسهم في برنامج الابتعاث اذا وزارة التعليم ماراح تصرف على الطلاب ...؟؟؟

حدث العاقل بما لا يعقل فإن صدقك فهو مجنون ...

قليل من المنطق يا اخي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distinct-09
    بعض الناس هنا يتكلم عن معلومات مصدره كانه جالس جنب الوزير ويعلمه خطوات الابتعاث كلها ! ياخي ياما جبت لنا معلومات كنت تصر انها صحيحة 100% وبالاخير لم يتحقق منها اي شيء !
    احترم عقولنا يا اخي ولا تجزم بالمعلومات اللي عندك وتوتر الناس... مجرد معلومات خاطئة ممكن تخلي اي شخص يتخذ خطوة تضيع مستقبله بناءاً على كلامك. فرجاءا الانسان يتحقق من كلامه قبل مايدلي به هنا وشاركين للجميع مساعداتهم وجزا الله خيرا كل من تعب لأجل مصلحة المتقدمين
    اخي الناس مو مجبورين يسمعون كلام مراحل عشان يتخذون خطوات احتمال تضيع مستقبلهم .. محد ضربك ع يدك وقال اسمع هالكلام

بالتوفيق للجميع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0x_omar
    اخي الناس مو مجبورين يسمعون كلام مراحل عشان يتخذون خطوات احتمال تضيع مستقبلهم .. محد ضربك ع يدك وقال اسمع هالكلام

بالتوفيق للجميع
    نعم مو مجبورين ... لكن يوم يجي مشرف في منتدى له قيمته بين المبتعثين والطلبه وتظهر منه معلومات ويأتي مشرف اخر ويأكد المعلومه هنا الناس مو كلهم بنفس التفكير والدرايه بمواضيع الابتعاث فيتخذ قرار ممكن يأثر على مسيرة حياته ... نحن نطالب بالموضوعيه وتحري الدقه في المعلومات خاصه التي تؤثر في مستقبل الطلبه ... وربي يوفقنا جميعاً ويوفق القائمين على هذا المنتدى..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانونية1
    كذا اوووفر استاذ مراحل ... ماني معك في ذي النقطه ومستحيييييل تصير. ... للاسباب التاليه .. وزارة الصحة وفيها ابتعاث خاص والخطوط ولهم ابتعاث خاص واغلب الجهات لها ابتعاث خاص فيها ... ليه يقحمون انفسهم في برنامج الابتعاث اذا وزارة التعليم ماراح تصرف على الطلاب ...؟؟؟

حدث العاقل بما لا يعقل فإن صدقك فهو مجنون ...

قليل من المنطق يا اخي
    اختي الخطوط الغت الابتعاث الخاص فيها وارسلت رسائل للمتقدمين لها هذه السنه بالاكتفاء بالمرشحين من الوزاره فقط انا احد المتقدمين للابتعاث في الخطوط وقدمت الحين في الوزاره حسب ما طلبو ...
    7 "
44 من 61 صفحة 44 من 61 ... 3943444549 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.