الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اعدل الطلب بعد رفعه ؟؟

كيف اعدل الطلب بعد رفعه ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3195 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال دههمشى
    لو سمحت مافهمت معنى كلامك الايقونه بتفتح خلال ساعات ؟؟؟؟ وكمان مااتوقع انو اقرار ولي الامر هو اقرار موافقة ولي الامر
    أن شاء الله. . اول مرة أسمع بهالورقة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال دههمشى
    لو سمحتو اجد يفيديني انا قدمت وارسلولي رساله على البريد ضرورة تعديل بياناتي ارفاق اقرار المحرم للمبتعثه الموجود بموقع الوزارة المشكلة اثنائ دخولي على الملف ارفاق المرفقات لا يوجد خانة ارفاق اقرار المحرم ماني عارفه اشلون ارفق را شي وكمان ماني عارفه ورقة اقرار المحرم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا مدري تتكلمي عن ايش وانتي باي مرحلة بالتقديم او بمقر البعثة. عموما اذا ماحصلتي اقرار بعد البحث بقوقل تقدر تكتبي خطاب بسيط مع التوقيع وترفيعه. تقدري ترفعي الخطاب يافالمكان الي مكتوب فيه وثائق اخرى او اي خيار موجود
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saymyname
    انا مدري تتكلمي عن ايش وانتي باي مرحلة بالتقديم او بمقر البعثة. عموما اذا ماحصلتي اقرار بعد البحث بقوقل تقدر تكتبي خطاب بسيط مع التوقيع وترفيعه. تقدري ترفعي الخطاب يافالمكان الي مكتوب فيه وثائق اخرى او اي خيار موجود
    السلام عليكم
    أختي في خانة التنبيهات يفتحو الأيقونات علشان تعدلي من جديد وفي خانة إقرار موافقة محرم المبتعثة في رابط تحميل الاقرار حمليه في جهازك عبيه وسوي له سكنر ومرة ثانية ارفقيه وارفقي جميع المستندات المطكلوبة مرة أخرى
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.