الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين لمرحلة الدكتوراه جميع التخصصات

تجمع المتقدمين لمرحلة الدكتوراه جميع التخصصات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the great ocean
    تخصص الماستر: ماستر علوم تخصص كيمياء حيوي
    تخصص البعثة للدكتوراة: كيمياء حيوي
    الجهة الوظيفية المتاحة: مصلحة المياه
    عزيزتي ماطلبو منك تغير جهة التوظيف بحجة انه مافيها وظايف للبنات؟

انا مثلك بالضبط. اول مافتح التقديم ظهر خيار دكتوراة كيمياء حيوية لكن بسبب عدم وجود نتيجة المعادلة اجلت التقديم ولما قدمت كانو حذفو الكيمياء الحيوية وخلو كيمياء عامة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هو أنا...
    عزيزتي ماطلبو منك تغير جهة التوظيف بحجة انه مافيها وظايف للبنات؟

انا مثلك بالضبط. اول مافتح التقديم ظهر خيار دكتوراة كيمياء حيوية لكن بسبب عدم وجود نتيجة المعادلة اجلت التقديم ولما قدمت كانو حذفو الكيمياء الحيوية وخلو كيمياء عامة
    لا لسة. بس ارسلولي اعادة إرفاق المعادلة للماستر واعدت إرسالها ومن أسبوعين يمكن وأكثر للان الطلب تحت الإجراء. بس انا متوقعة انو يرفضوا الطلب بحجة مافي جهة توظيف. صراحة خطة غير مدروسة ولا هم فاهمين التخصصات وأهميتها في أي مجال.
    7 "
  3. سؤال لطلبة الدكتوراه. هل الأفضل أن احصل على درجة ماجستير أخرى متعلقة بمجالي الدراسي ويصبح لدي درجتي ماجستير في تخصصين مكملين لبعض وأنسى أمر الدكتوراة؟؟ لأن صراحة الدكتوراة عن طريق البعثة امر شبه بالمستحيل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the great ocean
    سؤال لطلبة الدكتوراه. هل الأفضل أن احصل على درجة ماجستير أخرى متعلقة بمجالي الدراسي ويصبح لدي درجتي ماجستير في تخصصين مكملين لبعض وأنسى أمر الدكتوراة؟؟ لأن صراحة الدكتوراة عن طريق البعثة امر شبه بالمستحيل
    حسب وجهة نظري الدكتوراة افضل في حال كنت تريد ان تصبح اكاديميا. عدا ذلك الأفضل درجتين ماجستير
    لكن اللي اعرفه اذا سبق لك وابتعثت لمرحلة لن تستطيع ان تبتعث لها ثانية يعني راح تدرس على حسابك واذا كلامي خطأ بالله احد يصححلي لان ردكم راح يغير خطتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the great ocean
    لا لسة. بس ارسلولي اعادة إرفاق المعادلة للماستر واعدت إرسالها ومن أسبوعين يمكن وأكثر للان الطلب تحت الإجراء. بس انا متوقعة انو يرفضوا الطلب بحجة مافي جهة توظيف. صراحة خطة غير مدروسة ولا هم فاهمين التخصصات وأهميتها في أي مجال.
    انا اخر يوم تسجيل وقبل ظهور قرار التمديد بدقائق قدمت ووقتها كانت المعادلة ماوصلت وارفقت بدالها صورة من "حالة طلب المعادلة" فيها معلوماتي الشخصية ورقم الطلب والغريب انهم ما ارسلولي اي تنبيه لإعادة ارفاق المعادلة ولا اي تنبيه غيره
    واللي يقهر انه قدمت وبعدها بشويا طلع قرار التمديد وثاني يوم ظهرت نتيجة المعادلة هههههههههه

الله اعلم ايش حيصير في طلبي. ماعندنا غير الصبر
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا الماجستير فيزياء- والدكتوراة ادا ربي راد فيزياء - الجهة الهيئة الملكية
    اللي سوى معادلة للشهادة اللحين , بس اللي مرسلينه بالايميل لنا الورقة حقت المعادلة تكفي ؟معرف كيف وقت التدقيق حق الوثائق؟

شكرا لكم
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.