الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مواعيد " المقابلات الوظيفية - الاختبارات " الخاصة بالجهات الوظيفية :

مواعيد " المقابلات الوظيفية - الاختبارات " الخاصة بالجهات الوظيفية :

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3165 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا كلمت اليوم موظف في مؤسسة النقد خاص بالبعثه
    وسألته عن موضوع حجز مواعيد قالي اليوم ببان كل شي وان مشكله فنية من موقع الوزاره مو منهم
    اليوم بأذن الله مواعيد بتظهر مو انكم بتنقون اليوم
    الي يناسبكم لا هم الي بحددونها

سألته هل فعلا في تصفيه قال اي نعم
    قلت طيب كم جي بي ا الي تشترطون عليه
    قال مختلف من تخصص لتخصص

المهم يارب الكل ان شالله مقبول
    والكل يفتح الموقع ويلقى موعد محطوط قباله

خليكم معشعشين على موقع سفير اليوم
    وربي يكتب لي ولكم الخير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maha-1
    انا من وجهة نظري المفروض تقول ( كنت ) موظف .. لانه شرط من الشروط ما تكون موظف فاذا قلت انك موظف اكيد بتنرفض .. بس اول شي انتبه اذا كانت وظيفتك من الوظايف اللي يقدرون يطلعونها ب سجلك المدني يعني يكون مرتبط بوظيفتك فتراه بيطلع عندهم وبيكون سؤالهم بس عشان يشوفون انت صادق ولا كذاب .. اذا يقدرون يعرفون من سجلك .. قول ايه انا موظف وباستقيل بعد القبول النهائي بإذن الله. واذا علاقتك كويسه مع مديرك تقدر تشرح له الوضع وتخليه يشيل اسمك من القائمه ( مدري وش هي بس كذا سمعتهم يقولون ) مؤقتاً خصوصاً فترة التدقيق عشان اذا ما انقبلت لا قدر الله ترجع لوظيفتك ويرجعون اسمك وبالتوفيق.
    الله يعافيك كلامك مضبوط ... بس سالفة انه يشيل اسمك صعبة مو بيده اصلا, بيد الشركة , لان مثل ما انتي عارفة عشان يشيل اسمك لازم يسقطونك من التامينات الاجتماعية ,
    فالافضل اني اقول كنت موظف ولو درو وقالو لسى موظف بقول المشكلة من الشركة ما اسقطوا اسمي ههههه بتذاكى عليهم لان هالحالة تصير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله بالخير
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا كلمت اليوم موظف في مؤسسة النقد خاص بالبعثه
    وسألته عن موضوع حجز مواعيد قالي اليوم ببان كل شي وان مشكله فنية من موقع الوزاره مو منهم
    اليوم بأذن الله مواعيد بتظهر مو انكم بتنقون اليوم
    الي يناسبكم لا هم الي بحددونها

سألته هل فعلا في تصفيه قال اي نعم
    قلت طيب كم جي بي ا الي تشترطون عليه
    قال مختلف من تخصص لتخصص

المهم يارب الكل ان شالله مقبول
    والكل يفتح الموقع ويلقى موعد محطوط قباله

خليكم معشعشين على موقع سفير اليوم
    وربي يكتب لي ولكم الخير

يارب يفتحون المواعيد وتضبط معنا 🏼
    7 "
  4. مصخت السالفة الواحد حتى لو يبغا يقدم لجامعات السمستر الجاي مابيقدر من كثر مالجهات جالسين ع بيض ولا بعد الواحد مو متاكد من قبوله اصلا بعد هالتعقيدات يعني حتى لو سحب ملفه من الجامعة راحت عليه ..وين ايام عبددالله وين الحين صراحة مرة يازم الشي ..بشرونا وش الجهات لي طلعت ليها المواعيد؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشكرلله
    بدال ماتقتبسي مقولات مالها مصدر اقتبسي مقوله من الرسول عليه الصلاه والسلام وانا ماجبت شي من عندي من القران والسنه الكذب والتحايل حرااام رضيتم ولا مارضيتم عجبا لكم !
    اقتبس اللي أبيه أنا مو اللي انتي تبينه ، وثاني شي ايه الكذب حرام ما قلنا شي ! بس يبقى مو شرك ولا تحريض ولا شي كبير .. ليش الهجوميه وتكبير المواضيع ؟!! انا قلت له الشي الي بيمشيه من وجهة نظري انا ، والناس آراء ومنتي مجبوره يعجبك رأيي ولا هو مجبور يسوي اللي انا قلته .. وفوق هذا كلامي ما كان موجه لك .. فـ بس دراما.
    7 "
41 من 64 صفحة 41 من 64 ... 3640414246 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.