الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مواعيد " المقابلات الوظيفية - الاختبارات " الخاصة بالجهات الوظيفية :

مواعيد " المقابلات الوظيفية - الاختبارات " الخاصة بالجهات الوظيفية :

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3186 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zozomoon
    انا محتاره جداً انا رشحت بالمرحله العاشره ومابعد رحت وسووا لي تمديد ومقدمه على المرحله الحادي عشر والقبول تأخر ماادري اطلع اسافر او انتظر القبول
    انصحك بالمرحلة العاشرة عالأقل شي مضمون .. وراح يبان لهم انك كنت مقدم وقبلت بالعاشرة ففرصتك بتكون ضعيفة بالقبول بهذي المرحلة
    7 "
  2. زوزو انا معي رأي أختي نورة وبقووووة
    لأنهم أعلنوا أن الأفضلية للدارسين على حسابهم فلهم آليه يعرفون الدارسين على حسابهم وقياساً عليهم راح يعرفون أنك مسجلة قبل وأكيد مستبعده

لأن فيه من شروط الابتعاث الغير معلنه وتوقعين عليهم انك لم تقبلي فيما سبق ببعثة. او بنفس البرنامج بداخل المملكة وتم انسحابك

وكاتبين تحت يحق للوزارة الغاء البعثة اذا تبين عكس ما وقعت عليه في أي وقت من مسار البعثة

لذلك خليك على العاشرة ولا تتأملين بهالسنه
    والله يكتب لك الي فيه الخير واستخيري اولاً واخيراً بالتوفيق جميعاً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيولا5
    زوزو انا معي رأي أختي نورة وبقووووة
    لأنهم أعلنوا أن الأفضلية للدارسين على حسابهم فلهم آليه يعرفون الدارسين على حسابهم وقياساً عليهم راح يعرفون أنك مسجلة قبل وأكيد مستبعده

لأن فيه من شروط الابتعاث الغير معلنه وتوقعين عليهم انك لم تقبلي فيما سبق ببعثة. او بنفس البرنامج بداخل المملكة وتم انسحابك

وكاتبين تحت يحق للوزارة الغاء البعثة اذا تبين عكس ما وقعت عليه في أي وقت من مسار البعثة

لذلك خليك على العاشرة ولا تتأملين بهالسنه
    والله يكتب لك الي فيه الخير واستخيري اولاً واخيراً بالتوفيق جميعاً
    إفتااااااء من فيولا5 ... من قال إن الافضليه للدارسين على حسابهم الخاص ؟؟!!!!؟!!!!
    يكون بعلمك ٩٥ ٪ من الدارسين على حسابهم الخاص ما تنطبق عليهم الشروط ... لو الشروط منطبقه كان انقبلوا في المراحل السابقه ...

وفيه نقطة الشروط الغير معلنه نفسي اعرف من فين جبتيها دي ...

اللي ماعنده معلومات كافيه لا يفتي من راسه ويضيع الناس...

اما بالنسبه لأفضلية المرحلة انا اتفق معكم المرحلة ١٠ افضل لك
    7 "
  4. شوفي أختي قانونية الحوار له أدب والإفتاء لأصحابه
    ثانيا هالي كتبته مسؤوله عنه ولو في طريقة انزل لك نموذج من المراحل السابقة تواصلي معي انزله
    هنا ممنوع انزل صور وانا توني جديد بالموقع مالي غير يوم اذا في طريقة خبريني افيد غيري

اما بخصوص الدارسين على حسابهم ما اعلم صحة النسبة الي صرحتي فيها واكيد صادقه غير منطبقة عليهم الشروط لكن صرحوا أن الدارسين على حسابهم لهم الأفضلية لأنهم قطعوا شوط كبير بالبعثة
    7 "
  5. أعتذر لي لفضة الأفضلية للدارسون على حسابهم وأصححها بأن لهم فرصة بالآلية الجديدة لابتعاث وهذا خبر الي قريته

وقع وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل، مع رئيس المؤسسة العامة للصناعات العسكرية المهندس محمد الماضي، اليوم الأحد، اتفاقية شراكة جديدة ضمن إطار “#وظيفتك_بعثتك” لابتعاث 5000 مهندس ضمن المرحلة الثالثة لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي.

وقال الدخيل في تغريدة له عبر موقع “توتير”: “الصناعات العسكرية قوة وحماية للوطن، نفخر أننا وقعنا مع رئيسها اتفاقية #وظيفتك_بعثتك تضيف للصناعات 5000 مهندس في تخصصات نوعية دقيقة”.

وكانت التعليم قد وقعت في وقت سابق عدة اتفاقيات مع مؤسسات طبية وهندسية واقتصادية لابتعاث الطلاب والطالبات، ضمن المرحلة الثالثة لبرنامج خادم الحرمين التي ستتيح في آليتها الجديدة للدارسين على حسابهم الخاص فرصة التقديم على البرنامج والانضمام للبعثة، وذلك بما يمنحهم الضمان الوظيفي المطلوب.
    7 "
  6. وهذا جزء من خبر منشور بسبق

كما أظهر الموقع ولأول مرة إتاحة الفرصة للطلاب الذين لم يحققوا الشروط في المرحلتين السابقتين، حيث بإمكانهم التقديم على برامج الدبلوم ما بعد الثانوية بنسبة لا تقل عن ٨٠ ٪ واجتياز درجة ٧٠ في اختبار القدرات العامة، دون الحاجة لدرجة التحصيلي، ما يعني أن فرصة قبول الدارسين على حسابهم الخاص خارج المملكة ستكون أكبر خصوصاً لقطعهم شوطاً كبيراً في مرحلة اللغة.
    7 "
  7. والشروط الي قلتها وكتبت منها شرط يخص اختي زوزو وكتبته بشكل عامي راح اقتبسه من استمارة اصدار قرار بالمرحلة السابقة وهوه كالتالي

أقر بأنني لم أحصل على بعثة سابقة لنفس المرحلة، أو مرحلة أعلى منها ، ولم يصدر لي قرار ابتعاث سابق بذلك سواء من وزارة التعليم العالي أم من جهة أخرى .

أقر بأنني لست مبتعثاً من أي جهة أخرى، وإذا ثبت خلاف ذلك فتعد البعثة لاغيه ، وأتحمل مسؤولية ذلك .

هذي الشروط موجوده باصدار قرار الابتعاث بالتعهدات والالتزامات

ولو حصل نقلت كلام غير صحيح أعيد تصحيحة ولا بأس بذلك جرحني ما كتبتيه أختي قانونية وأعتذر للكل اذا اسهبت بالرد لكن المصداقية عندي رقم 1

والله يوفق الجميع
    7 "
  8. حياك الله فيولا ... آسفه جداً اذا كلمة افتاء كان فيها جرح لك ولمصداقيتك ... بالنسبه للدارسين ع حسابهم الخاص قبل تولي الوزير عزام الدخيل وزارة التعليم كان هناك تساهل جداً في انضمامهم بكل بساطه الشروط مو منطبقه عليك روح كم شهر وبعدها نضمك للابتعاث ..
    ويوم جاء الدخيل قال الشروط الموجوده لازم تنطبق على الدارسين ع حسابهم اللي اهمها اجتيار ٣٠ ساعه للبكالوريوس و ٩ ساعات للدراسات العليا ..

الدارسين ع حسابهم الخاص لو الشروط منطبقه عليهم ليه يتعبوا نفسهم ويدفعوا من جيبهم عشان يدرسوا وفيه فرصة البعثة ع حساب الدوله ... فيه قليل منهم تنطبق عليه الشروط لم يستطيعوا التقديم ع البعثة بسبب ظرف ما ... لكن السواد الاعظم منهم ماتنطبق عليهم الشروط ..
    حتى ابتعاث هذي السنه ماراح يدخلها احد منهم الا اذا انطبقت عليه الشروط العامه والخاصة بكل مراحل الابتعاث او يستمر ع حسابه الخاص حتى يحقق الشروط سابقة الذكر ...

وبالنسبة للاخت زوزو ذكرت الافضل لها الاستمرار في ابتعاث المرحلة ١٠

واااااسفه مره اخرى اذا ضايقك كلامي
    7 "
5 من 64 صفحة 5 من 64 ... 4561055 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.