الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مواعيد " المقابلات الوظيفية - الاختبارات " الخاصة بالجهات الوظيفية :

مواعيد " المقابلات الوظيفية - الاختبارات " الخاصة بالجهات الوظيفية :

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3194 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatemah☆
    قدمت ع كل الجامعات وقبلوني بس خفت يتعارض مع الابتعاث وسالفه متى اسوي اخلاء الطرف لو درست وترتني وقلت خلاص بنتظر
    افف بسألهم عن كل شي يوم الخميس ف المقابلة ومتى بيقولون لنا عن المقبولين لانه متوتره وعندي سفر ومأجله كل شي عشانهم
    الله يكون ف العون ويجازينا ع قد هالصبر خير ♡
    كويس .. بالتوفيق الله يسهل عليك يارب.
    7 "
  2. بعد اللخبطة اللي صارت تكون مراحل المرحلة الحادية عشر على النحو التالي:
    1- مرحلة التسجيل ( 10-9إلى 29-9).
    2- مرحلة التدقيق الإلكتروني ( 7-10 إلى 8-12).ثلاثة أشهر استمرت مرحلة تدقيق الوثائق من قبل الوزارة وجهات التوظيف.
    3- مرحلة الترشيح ( بعد إجازة عيد الأضحى).
    4- المقابلات الشخصية ( نتائجها سوف تتأخر حسب كل جهة وظيفية).

مواعيد المقابلات الشخصية .
    فيه تنسيق وترتيب بسبب أمور خارجة عن النطاق.
    راح تدرج ف القريب العاجل.
    بعض الجهات لديها اختبار مفاضلة.

سوف يدرج موضوع قريب إن شاء الله بعنوان" إجراءات الجهات الوظيفية "

بالتوفيق.

مشرف مبتعث ومتعاون .
    إداريc.v
    7 "
  3. السلام عليكم ، اخواني انا ادرس في جامعه معترف بها في التعليم العالي لكن الدوله مغلقه للدارسين على حسابهم الخاص ، رفضوا يعطوني موافقه للدراسه على حسابي وتخصصي هندسه كهرباىيه ، ايش الي ممكن اسويه وايش السلبيات الي راح تضرني عند التخرج ، شكرا لكم اتمنى الرد ولكم مني الدعاء
    7 "
  4. ثاني زيارة لي لاحدى الجهات ، تكلمت شخصياً مع نائب المدير ، سألتوا : ( المواعيد ليه لحد الآن ما اعلنتوها ؟) قلي ليه مانزلت ، انت شيكت على صفحتك ؟( قلتلوا من بداية البرنامج ونحن نشيك على الصفحة ) قلي والله نحنا ارسلنا المواعيد للوزارة من بداية الاسبوع والاوقات موجودة ، تقدر تختار الوقت والمكان المناسب لك ( قلتلوا طيب مواعيد المقابلات قريبة ولا بعيدة ) قلي قريبة يعني بالكثير بالكثير بعد اسبوعين او اقل .

فأنا مستغرب يعني مافي الا ( وزارة المفاجآت ) اللي عندها المشكلة .

الله يصبرنا صبر داوود عليه السلام علشان مايسرلنا شيء .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kogami
    ثاني زيارة لي لاحدى الجهات ، تكلمت شخصياً مع نائب المدير ، سألتوا : ( المواعيد ليه لحد الآن ما اعلنتوها ؟) قلي ليه مانزلت ، انت شيكت على صفحتك ؟( قلتلوا من بداية البرنامج ونحن نشيك على الصفحة ) قلي والله نحنا ارسلنا المواعيد للوزارة من بداية الاسبوع والاوقات موجودة ، تقدر تختار الوقت والمكان المناسب لك ( قلتلوا طيب مواعيد المقابلات قريبة ولا بعيدة ) قلي قريبة يعني بالكثير بالكثير بعد اسبوعين او اقل .

نعم ارسلت للوزارة لكن فيه امور لسى ننتظر حلها بأسرع وقت.

بالتوفيق.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Reema.A
    أخ شموخ تقصد بالقريب العاجل أقل من شهر و لا ممكن شهر ؟؟
    عشان أنا بره البلد و هذي تاني مره بغير التذكره حقتي حتى لو تقريبي يعني ما ابغا ارجع دحين وأقعد شهر ..شكرا
    م اقدر احدد . تابع موقعك اول باول
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullahh_
    السلام عليكم ، اخواني انا ادرس في جامعه معترف بها في التعليم العالي لكن الدوله مغلقه للدارسين على حسابهم الخاص ، رفضوا يعطوني موافقه للدراسه على حسابي وتخصصي هندسه كهرباىيه ، ايش الي ممكن اسويه وايش السلبيات الي راح تضرني عند التخرج ، شكرا لكم اتمنى الرد ولكم مني الدعاء
    اسال الوزارة افضل لك.
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kogami
    ثاني زيارة لي لاحدى الجهات ، تكلمت شخصياً مع نائب المدير ، سألتوا : ( المواعيد ليه لحد الآن ما اعلنتوها ؟) قلي ليه مانزلت ، انت شيكت على صفحتك ؟( قلتلوا من بداية البرنامج ونحن نشيك على الصفحة ) قلي والله نحنا ارسلنا المواعيد للوزارة من بداية الاسبوع والاوقات موجودة ، تقدر تختار الوقت والمكان المناسب لك ( قلتلوا طيب مواعيد المقابلات قريبة ولا بعيدة ) قلي قريبة يعني بالكثير بالكثير بعد اسبوعين او اقل .

الواضح ان الوزارة ما تفتح التسجيل الا قبل المواعد باسبوع
    او ماتبي تفتحها دفعه واحده عشان مايصير ضغط
    7 "
51 من 64 صفحة 51 من 64 ... 4650515256 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.