الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مواعيد " المقابلات الوظيفية - الاختبارات " الخاصة بالجهات الوظيفية :

مواعيد " المقابلات الوظيفية - الاختبارات " الخاصة بالجهات الوظيفية :

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3187 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعني الحين فوق إنّ ٣ شهور نستنى نتائج مبدئية بس بنستنى شهرين زيادة!
    نظام زفت! حاليًا مسوية وقف قيد في الجامعة وما ابغى اضطر ادرس الترم الثاني منهم لاني مو مستعدة اكمل واني معلقة واستنى شي واضيع درجاتي ومستقبلي اللي في يدي عشان شي مو اكيد فسويت اعتذار عن هالترم يقوموا يمصخوها لاكثر من شهرين!!! الله ينتقم منهم .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zainab Mohammed
    يعني الحين فوق إنّ ٣ شهور نستنى نتائج مبدئية بس بنستنى شهرين زيادة!
    نظام زفت! حاليًا مسوية وقف قيد في الجامعة وما ابغى اضطر ادرس الترم الثاني منهم لاني مو مستعدة اكمل واني معلقة واستنى شي واضيع درجاتي ومستقبلي اللي في يدي عشان شي مو اكيد فسويت اعتذار عن هالترم يقوموا يمصخوها لاكثر من شهرين!!! الله ينتقم منهم .
    كملي دراسة الامور مطوله ع فكرة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatemah☆
    قدمت ع كل الجامعات وقبلوني بس خفت يتعارض مع الابتعاث وسالفه متى اسوي اخلاء الطرف لو درست وترتني وقلت خلاص بنتظر
    افف بسألهم عن كل شي يوم الخميس ف المقابلة ومتى بيقولون لنا عن المقبولين لانه متوتره وعندي سفر ومأجله كل شي عشانهم
    الله يكون ف العون ويجازينا ع قد هالصبر خير ♡
    اختي انتي تبع اي جهه حكومية؟ وهل انتي ماستر او بكالوريوس؟
    7 "
  4. اذا الشغلة مطولة لحد يقعد يقول هالاسبوع او اللي بعده المقابلات يفتي من راسه تراه كافي لي فينا مو نتوتر على سخافة بعد
    اللي ماعنده مصدر لايتكلم الله يرحمكم

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zainab Mohammed
    يعني الحين فوق إنّ ٣ شهور نستنى نتائج مبدئية بس بنستنى شهرين زيادة!
    في اي جامعة انتين؟ اني الاعظمية ماسجلت في جامعة على امل يعني الامور تخلص اسرع اخر شي بينكبونا وبيلغو الابتعاث بكبره ماصارت مواعيد مقابلات وش بسوو بعدين خلاص بمرضونا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة may.it.be
    اذا الشغلة مطولة لحد يقعد يقول هالاسبوع او اللي بعده المقابلات يفتي من راسه تراه كافي لي فينا مو نتوتر على سخافة بعد

- - - مشاركة محدثة - - -

في اي جامعة انتين؟ اني الاعظمية ماسجلت في جامعة على امل يعني الامور تخلص اسرع اخر شي بينكبونا وبيلغو الابتعاث بكبره ماصارت مواعيد مقابلات وش بسوو بعدين خلاص بمرضونا

من جد اي واللله اللي ماعنده مصدر يعني رابط معين او كلام موثق مصور من وين جاب الكلام لا يفتي كفايه توتر ونتحمس وبالاخير مافي شي الله يفرجها علينا ويفرحنا اجمعين بالقبول النهائي
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله

انا ان شاء الله مسافر للخارج راح اجي وقت المقابلة بس وارجع ثاني .....

السؤال تقريبا حتكون مقابلات وزارة الصحة قبل شهر ؟؟ وهل المقابلة فقط يوم وخلاص ؟؟

وبعد المقابلة لييين القبول النهائي تقريبا كم المدة وهل فيها اجراءات احتاج اكون حاضر شخصيا في هالفترة ؟؟

اتمنى تجاوبوني وشكرا لكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed.k
    السلام عليكم ورحمة الله

السؤال تقريبا حتكون مقابلات وزارة الصحة قبل شهر ؟؟ وهل المقابلة فقط يوم وخلاص ؟؟

وبعد المقابلة لييين القبول النهائي تقريبا كم المدة وهل فيها اجراءات احتاج اكون حاضر شخصيا في هالفترة ؟؟

اتمنى تجاوبوني وشكرا لكم

وعليكم السلام

الله يوفقك يارب وتوصل بالسلامه

حضورك مهم وقت المقابله او وقت اشعارك باي تنبيه يتطلب الحضور من بوابتك سفير

وبخصوص مده المقابلات ومتى ستكون وكم مده القبول النهائي فكل هالاسئله مجهوله

محد يدري ابدا عن اي شي كلنا ماندري كم المده والله يعين ويوفقنا يارب اجمعين

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed.k
    السلام عليكم ورحمة الله

اتمنى تجاوبوني وشكرا لكم

انا نفس وضعك انا ادرس في امريكا ،، وخايفة من هذي النقطة ،، المشكلة اني منتظمة في الدراسة يعني اليوم الواحد بيفرق معايه كثييير ,, الله ييسر امورنا جميعا
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة may.it.be
    اذا الشغلة مطولة لحد يقعد يقول هالاسبوع او اللي بعده المقابلات يفتي من راسه تراه كافي لي فينا مو نتوتر على سخافة بعد

- - - مشاركة محدثة - - -

مخلصة تحضيري في جامعة الدمام.
    7 "
52 من 64 صفحة 52 من 64 ... 24751525357 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.