الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مواعيد " المقابلات الوظيفية - الاختبارات " الخاصة بالجهات الوظيفية :

مواعيد " المقابلات الوظيفية - الاختبارات " الخاصة بالجهات الوظيفية :

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3188 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كمبيوتر ساينس
    صحيح والله كلامك طيب الحين انا عندي سوْال ( كم بيكون راتبي لو درست ماستر أمن معلومات وتوظفت بأماكن التوظيف المتاحه امامي ؟)
    شوف سلم الرواتب حق الجهة الي مقدم عليها ..
    7 "
  2. عندي استفسار !

أنا من أهل الغربية ومن مكة بالتحديد وأدرس في البترول في الشرقية

حطيت في الاستمارة مركز مطابقة الوثائق والملتقى في جدة

دحين اذا بدات الدراسة 8 ذو القعده حاكون في الشرقيه وأخاف هذاك الوقت يطلبو مني الحضور لمطابقة الوثائق

فهل احتاج أرجع لجدة؟ أو ممكن اطابق في مركز الشرقية؟

ياريت احد يفيدني
    7 "

3. أتمنى مشاهدة الفيديو.
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لموري222
    معقوله الخبره حتى تدخل في المفاضله ��������
    ﻻ م تدخل ..السيرة الذاتية .. فقط والمقابلة ..
    كيف أجيب خبرة وأنا خريج حديث..
    موفقين
    7 "
  4. الخبره للخريج مو الزاميه انا اتكلم عموما اما الماستر اتوقع الخبره تفرق
    مستواك باللغه تفرق لانو بتقلص سنين دراستك وبالاخير اقولها لكم ولي ( ان ربك كاتبها لك بتاخذها )

وادعو ربكم في سجودكم ... والله هوا الي بيده كل شي وهو الي بيسهل علينا امورنا
    7 "
  5. يعني معقوله يفتحون لنا جهه وظيفيه بس للرجال وان جا وقت القبول يستبعدونا ؟؟؟ ونحنا الي بس ننتظر الترشيح ومعطلين كل اشيائنا حتى النوم ماننوم زين

سمعت كثير ان موسسة المياه بس تبي رجال وانا مقدمه عليها واصلا مو فاتحين الا هي لتخصص كيمياء حيويه ..يعني فوق ماهو محدود هالقسم هنا حدوه زياده بالوظيفه الي مالها دخل بالي درسناه ..تلوث الهواء هذا والله مادري وشو وعجزت ابحث عنه ولالقيت شي يفيدني

بس مااظن انه خاص للرجال لانهم ارسلو لي اعادة ارفاق بعض الوثائق يعني لو بس لهم كان ماتعبو نفسهم وطلبو ثانيه

الله يستر ويكتب لنا الي فيه الخير

وبالنسبه للي طلع لهم تنبيه تعديل التخصص انا صارلي كذا وصار عطل في السستم وضبطوه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nada941
    يعني معقوله يفتحون لنا جهه وظيفيه بس للرجال وان جا وقت القبول يستبعدونا ؟؟؟ ونحنا الي بس ننتظر الترشيح ومعطلين كل اشيائنا حتى النوم ماننوم زين

سمعت كثير ان موسسة المياه بس تبي رجال وانا مقدمه عليها واصلا مو فاتحين الا هي لتخصص كيمياء حيويه ..يعني فوق ماهو محدود هالقسم هنا حدوه زياده بالوظيفه الي مالها دخل بالي درسناه ..تلوث الهواء هذا والله مادري وشو وعجزت ابحث عنه ولالقيت شي يفيدني

بس مااظن انه خاص للرجال لانهم ارسلو لي اعادة ارفاق بعض الوثائق يعني لو بس لهم كان ماتعبو نفسهم وطلبو ثانيه

الله يستر ويكتب لنا الي فيه الخير

وبالنسبه للي طلع لهم تنبيه تعديل التخصص انا صارلي كذا وصار عطل في السستم وضبطوه
    اختي دام فتحلك التخصص وقت التقديم والجهه المؤسسه العامه لتحليه المياه وما جاك تنبيه انه يجب تغيير التخصص.. فذلك يعني انه متاح للاناث

اماا بالنسبه لتلوث الهواء فهذا يرتبط ارتباط شديد بالكيمياء لانه ناتج عن دخان المصانع وهذي لها خواص كيميائيه وعلاقتها بالمؤسسه العامه انه تلوث الهواء يؤثر ع مياه البحر

وابحثي عن التخصص اكثر ولا تكتفي بكلام اي شخص فيمكن اكون مخطئ ويمكن اكون مصيب
    7 "
8 من 64 صفحة 8 من 64 ... 37891358 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.