الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مواعيد " المقابلات الوظيفية - الاختبارات " الخاصة بالجهات الوظيفية :

مواعيد " المقابلات الوظيفية - الاختبارات " الخاصة بالجهات الوظيفية :

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3187 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hass_ksa
    المؤسسة العامة للسكك الحديدية يوجد بها مشاكل في حجز الموعد ولا بس عندي لحالي
    الله ياخذهم كنت بالدمام والحجز بالمدينة ورحت المدينة والحين الحجز بالدمام !!!

لعبو بنفسيتي لعب حسبي الله عليهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad_mbt3th99
    الله ياخذهم كنت بالدمام والحجز بالمدينة ورحت المدينة والحين الحجز بالدمام !!!

لعبو بنفسيتي لعب حسبي الله عليهم
    ع الاقل اعطوك موعد غيرك مو قادر يحجز يطلع له لا يوجد بيانات ويتصل ع إدارة البعثات محد يرد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kogami
    مؤسسة النقد من شروطها اجتياز المقابلة ، والآن اختبار القدرات !!!! المفترض مايخرجوا عن الشروط اللي وضعوها من البداية ،والآن المتقدمين تفاجؤا بهذا الشرط !!!

على كذا كل جهة راح تطلع بشيء جديد !!! المفترض مايخرجوا عن الشروط الموضوعة من قبل الوزارة ( ولا من البداية كان اعلنوها من اول ، وريحوا الناس ) مو كل فترة يطلعولنا بشيء جديد !!! ( لايوجد تنسيق ) !
    الاسباب علشان عدد الوظائف ماستر قليل والمؤسسة تبي طلاب خريجي الثانوية بنسبة 70 فالوضع عادي جداً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bassimistic
    السلام عليكم
    أنا وصلني إيميل يفيد بأني لازم أسجل لاختبار قياس، علما أن الرابط ما يشتغل!! أحد واجه نفس المشكلة؟ https://eservices.qiyas.sa/Qiyas.TRA.../Account/Index

ايه انا نفس مشكلتك الرابط مايشتغل !!
    7 "
57 من 64 صفحة 57 من 64 ... 75256575862 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.