الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع لكل من وصله اشعار قبول مبدأي (بكالريوس-ماجستير-دكتوراه)

تجمع لكل من وصله اشعار قبول مبدأي (بكالريوس-ماجستير-دكتوراه)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kaser31a
    kaser31a

مبتعث مستجد Freshman Member

kaser31a غير معرف

kaser31a
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Aug 2015
    المزيدl

August 5th, 2015, 07:03 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،،

في هذا الموضوع سيكون نقطه تجمع لكل من وصله اشعار قبول مبدأي (بكالريوس-ماجستير-دكتوراه)

ارجوا لكل من وصلته الرساله بالقبول المبدأي بإشعارنا هنا لكي يتسنى للبقيه مراجعه طلبه من الوزاره او تكون له فرصه لتقديم طلب استثناء في حال عدم القبول

اسأل الله التوفيق للجميع و لكل ماهو خير لنا ولكم يارب
  2. سلام عليكم
    انا ارسلو ليي الوازره الرجاء ارفاق سنة الامتياز علما بان فتره تدريب في كلية المانع هي 500 ساعه وليس سنه فما هو الحل وانا ارسلت لهم افاده فقط بإني خلصت فترة تدريب وليست الاصل
    هل ارسل الاصل او لازم مطلوب سنه وبكذا ينرفض طلبي ؟
    مقدمة ع الماجستير

افيدوني جزيتم الجنة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ph.zainab
    سلام عليكم
    انا ارسلو ليي الوازره الرجاء ارفاق سنة الامتياز علما بان فتره تدريب في كلية المانع هي 500 ساعه وليس سنه فما هو الحل وانا ارسلت لهم افاده فقط بإني خلصت فترة تدريب وليست الاصل
    مقدمة ع الماجستير

افيدوني جزيتم الجنة

للأسف ماعندي اي خلفيه عن التخصصات الطبيه ولكن نصيحه لك اختي الكريمه انك تتواصلي مع الوزاره او شخص ابتعثوه من قبل نفس تخصصك او نفس مجالك.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ph.zainab
    سلام عليكم
    مقدمة ع الماجستير

افيدوني جزيتم الجنة
    او ادخلي ع ملتقى طلاب الطب او الزماله واكتبي استفسارك وان شاء الله راح يفيدونك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaser31a
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،،

في هذا الموضوع سيكون نقطه تجمع لكل من وصله اشعار قبول مبدأي (بكالريوس-ماجستير-دكتوراه)

ارجوا لكل من وصلته الرساله بالقبول المبدأي بإشعارنا هنا لكي يتسنى للبقيه مراجعه طلبه من الوزاره او تكون له فرصه لتقديم طلب استثناء في حال عدم القبول

اسأل الله التوفيق للجميع و لكل ماهو خير لنا ولكم يارب
    وعليكم السلام و رحمة اللـه وبركاته

انا لسا الطلب تحت الإجراء بس لو تفضلت كيف طريقة طلب الإستثناء وهل لها شروط محددة ؟

شكراً لك واللـه يوفق الجميع يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.