الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف تكتب السيرة الذاتية ! وكيف تجتاز المقابلة الشخصية!

كيف تكتب السيرة الذاتية ! وكيف تجتاز المقابلة الشخصية!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3186 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    نعم عادي بس توضح كتابة قراءة تحدث.
    بالتوفيق
    يعني مهارة الاستماع مانذكرها؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    الجداول ﻻ كويسة وتكفي مسؤول التوظيف في سهولة القراءة . الجداول بس لبند الدورات فقط.
    هل الجداول افضل للدورات ام اختياريه انا سويتها نقاط
    7 "
  2. من اسالتكم احس انكم مرتبكين و حايسين ترى اهم شي بالمقابله ان الواحد يكون واثق من نفسه
    انا سويت تقريبا بدون مبالغه 25 مقابله شخصية لين ضبطتها الحمدالله و انا الحين موظف بإدارة احد البنوك

مهم جدا ان الواحد يتكلم و هو واثق و صوته واضح و جلسته مضبوطه و اوراقه مرتبه و المفردات اللي تستخدمها ماقول فصحى فصحى بس يعني تبين مدى اطلاعك و انك انسان جامعي اقل شي لحقين الماستر

فالواحد قبل يدخل ياخذ نفس عميق و ينسا كل شي برا الغرفة اللي هو فيها و يحط بباله انها مو نهاية العالم اذا فشل بهالمقابله عشان يشيل الضغوط اللي عليه

و بالنسبه للسيره الذاتيه لا تحط فيها كل شي كل شي يعني مثلا الحالة الاجتماعية مكان الميلاد تاريخ الميلاد ماله داعي من وجهة نظري

اتذكر كنت اتعقد من سؤال عرف عن نفسك
    باختصار افضل جواب له اقرا لهم السيره الذاتيه حقتك يعني تذكرها و قول لهم
    بنفس الترتيب المعروف بس زد اشياء غاد و حطها بحوار عادي

معليش ادري طولت عليكم
    موفقين ان شاء الله...
    7 "
  3. بالنسبة للبنات
    ترا ممكن تواجهون اسئلة مفخخه 😂
    مثل اهلك راضين بالابتعاث؟ ومن بيسافر معك؟ واسئلة عن المرافق
    لاتترددوا وجاوبوا بكل ثقة انهم مؤيدين لك ويشجعونك، وقولي من اللي راح يرافقك وانه راح يضل معك الى نهاية دراستك...
    لان اللجنة بتشتغل عندهم الوصاية السعودية 😂 وما راح يهمهم اذا بتخففين عليهم مكافاة المرافق او لا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T.S
    الأخ شموخ انسان ايش المقصود بالهدف الوظيفي بالسيره الذاتيه،، اش ممكن اكتب مثلاً ؟
    الحصول على فرصة عمل لاكتسب من خلالها التطوير والإضافة لمهاراتي . بحيث أفيد المجتمع والمؤسسة التي سأعمل بها.

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    الحصول على فرصة عمل لاكتسب من خلالها التطوير والإضافة لمهاراتي . بحيث أفيد المجتمع والمؤسسة التي سأعمل بها.

بالتوفيق

مشكوووور الله يعطيك العافيه و يرزقك من حيث لا تعلم ..
    7 "
19 من 21 صفحة 19 من 21 ... 14181920 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.