الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة كاوست ام البعثة

جامعة كاوست ام البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3172 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tomahus
    tomahus

مبتعث جديد New Member

tomahus السعودية

tomahus , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى الأحياء الدقيقة , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • الأحياء الدقيقة
    • أنثى
    • جدة, لايوجد
    • السعودية
    • Feb 2015
    المزيدl

August 21st, 2015, 11:58 AM

السلام عليكم : طبعا الكل ينتظر نتائج الترشيح الله يسهل .
    إن شالله كتبت موضوعي في القسم الصحيح ..أنا قدمت في المرحلة 11 و لكن فضلت جامعة كاوست (جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية) بسبب أنها جامعة بحثية و تحقق طموحي إني اصير باحثة علمية بعكس البعثة السنة هذه تغيرت وصاروا يرغمونا على أننا نبتعث لصالح شركة أو كموظفين لمؤسسات وبعدها ارجع اتوظف عادي مع انه سابقا كنت احلم بالبعثة.. لكن بسبب معدلي 3.86 من 5 اللي ما يعتبر عالي اشك أني أنقبل في الإثنين واذا انقبلت في البعثة يعتبر نعمة.. لكنني اتبع طموحي اللي هو اني انقبل في كاوست

سؤالي هو هل فيه أمل أو إمكانية كاوست تقبلني إذا غضت النظر عن المعدل لأن عندي شهادات مشاركة في ملتقيات علمية بحثية و دورات تدريبية ومهتمة في هالمجال
    وهل تعرفوا أشخاص انقبلوا فيها بالرغم من معدلاتهم مو عالية ؟

2. قدمي فيها ولا يهمك ترا يتغاضو عن كتييييير
    المعدل واللغة وكله ماتشيلي همه بس هيا بالاخير مسئلة نصيب قدمي ومو خسرانه شي ..
    بس ترا القبول مرة وحدة بالسنة اتوقع ع مارس او ابريل يتم الفرز ع دراسة الخريف يعني للسنة الجديدة ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roreta91
    قدمي فيها ولا يهمك ترا يتغاضو عن كتييييير
    المعدل واللغة وكله ماتشيلي همه بس هيا بالاخير مسئلة نصيب قدمي ومو خسرانه شي ..
    بس ترا القبول مرة وحدة بالسنة اتوقع ع مارس او ابريل يتم الفرز ع دراسة الخريف يعني للسنة الجديدة ..
    في الموقع كاتبين انهم يستقبلوا طلبات التقديم للدراسة لربيع 2016 حاليا مفتوح للي يبغى يقدم وصحيح اتوقع يبدأوا السنة الجديدة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tomahus
    السلام عليكم : طبعا الكل ينتظر نتائج الترشيح الله يسهل .
    إن شالله كتبت موضوعي في القسم الصحيح ..أنا قدمت في المرحلة 11 و لكن فضلت جامعة كاوست (جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية) بسبب أنها جامعة بحثية و تحقق طموحي إني اصير باحثة علمية بعكس البعثة السنة هذه تغيرت وصاروا يرغمونا على أننا نبتعث لصالح شركة أو كموظفين لمؤسسات وبعدها ارجع اتوظف عادي مع انه سابقا كنت احلم بالبعثة.. لكن بسبب معدلي 3.86 من 5 اللي ما يعتبر عالي اشك أني أنقبل في الإثنين واذا انقبلت في البعثة يعتبر نعمة.. لكنني اتبع طموحي اللي هو اني انقبل في كاوست

سؤالي هو هل فيه أمل أو إمكانية كاوست تقبلني إذا غضت النظر عن المعدل لأن عندي شهادات مشاركة في ملتقيات علمية بحثية و دورات تدريبية ومهتمة في هالمجال
    وهل تعرفوا أشخاص انقبلوا فيها بالرغم من معدلاتهم مو عالية ؟
    طيب أنتي تركتي بعثتك وظيفتك (على فرض أنه جاك القبول النهائي)
    و رحتي قدمتي على جامعة الملك عبدالله
    و ما انقبلتي فيها
    هل عندك خطة لهذي الحالة (لهذي المخاطرة) ؟ وش تبين تسوين بعدها ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hajime No Ippo
    و ما انقبلتي فيها
    اعتقد قبول او رفض جامعة كاوست حيصدر قبل ماتنتهي اجراءات الابتعاث

التقديم عليها ينتهي 8 اكتوبر وبعدها ماياخذون وقت على مايردو

بالمقابل البعثه عادة ماتنتهي اجراءاتها تماماً الا بشهر يناير

انا رايي قدمي ع الاثنين واذا جاتك كاوست لا تتركينها

واذا ماجات كملي ف اجراءات الابتعاث

والله يختار لك اللي فيه الخير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hajime No Ippo
    و ما انقبلتي فيها
    لا طبعا يعتبر غباء لو سويت هالحركة أنا قدمت على الإثنين وبشوف أي واحد فيهم يقبلني قبول نهائي و أتوقع زي ما قالت أفنان احتمال قبول كاوست يطلع قبل اجراءات البعثة و ووقتها لو ضمنت القبول راح اترك البعثة ولو ما انقبلت بستمر باجراءات البعثة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.