الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطوات الترشيح للقبول النهائي للمرحلة الحادية عشر

خطوات الترشيح للقبول النهائي للمرحلة الحادية عشر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3137 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا يوجد إجازة عيد الأضحى عند موظفين وزارة التعليم المسؤولين عن التنظيم في إجراءات المرحلة ١١
    نسأل الله ان يجزاهم خير الجزاء
    مجهودات متعاونة في إخراج المرحلة الثالثة على افضل وجه اول مراحل ابتعاث تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نهاية الأسبوع القادم يبدأ بإذن الله انطلاق خطوات الترشيح من خلال رسائل مرسله للمتقدمين أو متابعة تنبيهات الطلب في موقع الوزارة
    بالتوفيق للجميع
    جعلك ومن تحب في الجنة قول امين ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarabbas
    اخوي الكريم اغلب الناس تقول الافضليه لها حسب الظروف اللي تعيشها انا خريجة هذي السنه و معدلي يدخلني التخصص اللي ارغب فيه والجامعه اللي ابغاها لكن للاسف اني تعرضت لظلم كبير من الجامعه اللي سجلت فيها
    جاني قبول بعده رفض هل اقول ان الافضليه لي ؟؟! بالنسبه لي الافضليه مو لي لكل اللي مسجلين لان كلهم يرغبون في بعثه والافضليه المفروض انها تكون للخريجين هذي السنه لان لو يقدرون يسجلون الاعوام السابقه سجلو بس تو التخرج وايضا تتم المفاضله حسب المعدل التراكمي وانا ما اقول ان خريجين الاعوام السابقه مالهم حق انهم يسجلون الا يسجلون معانا حياهم بس ماتكون لهم الافضليه يصيرو حالهم حالنا و اتوقع اللي في حالتك يسجلون في ضم الدارسين على حسابهم الخاص والله يوفقك و تنقبل في وظيفتك بعثتك ويسهل امورك
    انا خريجة هذي السنة بس مو معاك ابدا تكون الافضلية تكون لخريجي هذي السنة .. هذي منافسه ويحق للجميع انه يدخلها والأفضل يترشح اصلا انا مو مع شرط العمر لانو في ناس ظروفهم كانت صعبة والحين تحسنت نجلس احنا والزمن عليهم ليش .. مثل مانتمنى لنفسنا كمان نتمنى لغيرنا ونصيبنا ورزقنا راح يجينا نفس ماهو مكتوب ولا احد راح ياخذه منا..

الله يكتب لي ولكم الخير يا رب ويرضينا به ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noura_t
    انا خريجة هذي السنة بس مو معاك ابدا تكون الافضلية تكون لخريجي هذي السنة .. هذي منافسه ويحق للجميع انه يدخلها والأفضل يترشح اصلا انا مو مع شرط العمر لانو في ناس ظروفهم كانت صعبة والحين تحسنت نجلس احنا والزمن عليهم ليش .. مثل مانتمنى لنفسنا كمان نتمنى لغيرنا ونصيبنا ورزقنا راح يجينا نفس ماهو مكتوب ولا احد راح ياخذه منا..

امممم انا تعثرت السنه الماضيه بقوه وما قدرت حتى اسجل بس هذي السنه سنة خير ان شاء الله ... جميله انتي وانسانيه ، كنت اقرأ اليوم بالنت عن العقليات .. انتي 'عقلية الوفره' وهي 'عقلية الندره' =)
    الله يكتب البعثه للجميع يارب ♡♡
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noura_t

حذفت المشاركات مش لان كلامي غلط حذفتهم عشان مايصير سوء فهم مثل قبل شوي ابي اكرر انا مو انانيه واحب الخير لي ولغيري
    7 "
5 من 38 صفحة 5 من 38 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.