الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الموضوع الشامل عـــن [ المقابلة الشخصية ]

الموضوع الشامل عـــن [ المقابلة الشخصية ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكور جداً على هذا الموضوع .. فيه اشياء توي اعرف انها غلط و متأكده اني كنت بسويها والله من جد أنقذتنا 🙊 بس أنا ماعندي لا خبرات ولا ما يحزنون 😂😭 انا متخرجه من الثانوي ودرست سنه تحضيريه للتخصصات الطبيه وانا حالياً بالمستوى الثالث بس ما بيحتسب لي لأني بسحب ملفي قبل التدقيق .. ولا عمري حضرت دوره او شي زي كذا .. فبتكون سيرتي الذاتيه مختصره جداً إيش أسوي؟ وهو عادي أو لا؟ وايش اتكلم عنه كـ بديل يعني وقت ما يطلبون مني اني اتكلم عن نفسي غير عن المقدمه اللي بالمثال اللي جبته للبنت "ريم" أو ينفع أسكت بعدها وما اجيب طاري الخبرات؟ وشي ثاني .. درجتي بالقدرات 81 ودرجتي بالتحصيلي كمان 81 تنصحني أخليها وما أكتبها ؟ او استبدلها بدرجاتي بالتحضيريه ؟ الترم الأول جبت 5 من 5 والترم الثاني 4 ونص والتراكمي طلع 4.70 .. بس برضه خربت درجاتي بالترم الثاني 😢
    والشي الثالث والأخير في وحد من الأجزاء انت قلت ممكن كلمه تتسبب في رفض بعثتك .. ممكن تعطينا أمثله او بتفصل في هذا الموضوع بعدين !
    معليش على الإطاله جيت متأخره وقرأت الموضوع كله مره وحده .. أرجوا الرد بتفصيل للأهميه وشكراً مره ثانيه على صبرك علينا وبأنتظار بقية الأجزاء 💜.
    7 "
  2. اولا احب ان اشكركم واهنئكم بكل صدق على هذا الجهد الرائع والكلام المحفز والذي سيفيدنا بإذن الله ونجني ثمار عملكم المذهل
    احب ان اضيف على الاشياء التي نقوم بها ليلة الاختبار وهي الذهاب لمطعم فاخر او فندق فاخر مع الزوجة او اذا كنت اعزبا الله يساعدك كما ذكرتم ... اذا لم تكون متزوج فاصطحب الام الافضل لك حتى وان كنت متزوجا لانها اكثر شخص يعرفك ويتمنى لك الخير على وجه الارض لا اقول ان الزوجه ليست جيدة لكن الام لايعلى عليها ستذكرك بأشياء جميله كنت تفعلها وتحفزك اكثر وعن الاشياء التي تتأملها منك وتنبهك على نقاط ضعفك فهي تعرفك كثيرا من بداية حياتك وتدعو لك من اعماقها فكما نعلم ان رضا الوالدين اهم شيء ودعوة الام مستجابة فاصطحب الوالدة واذا سنحت لك الفرصة خذ والديك معك حتما ستشعر بالسعادة وانك شخص مهم ومميز ... اذا لم تستطع اصطحابهما او احدهما فلا بأس بمكانك اصطحاب شخص عزيز وغالي كالاخ والاخت والصديق والخال...
    اتمنى ان اكون قد افدتكم واذا جربتموها فلا تنسوني بدعوة صادقة~
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله بالخير
    مشكور اخوي على الموضوع المفيد ربي يكتبه في ميزان حسناتك
    عندي سؤال أذا تسمح
    انت قلت ان سيرة ذاتيه يفضل كتابتها باللغتين
    هل يعني اسوي وحده باللغه العربيه و نسخه ثانيه انجليزيه يكون يعني ورقتين معاي؟
    سوي اللغة الانجليزية احتياط ،، وأخذيها معاك للمقابلة ، في حال طلبوا العربية اعطيهم العربية ، في حال طلبوا الانجليزية اعطيهم الانجليزية
    وحال طلبوا الاثنتين وهذا نادر اعطيهم الاثنتين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ameera A.S
    مشكور جداً على هذا الموضوع .. فيه اشياء توي اعرف انها غلط و متأكده اني كنت بسويها والله من جد أنقذتنا �� بس أنا ماعندي لا خبرات ولا ما يحزنون ���� انا متخرجه من الثانوي ودرست سنه تحضيريه للتخصصات الطبيه وانا حالياً بالمستوى الثالث بس ما بيحتسب لي لأني بسحب ملفي قبل التدقيق .. ولا عمري حضرت دوره او شي زي كذا .. فبتكون سيرتي الذاتيه مختصره جداً إيش أسوي؟ وهو عادي أو لا؟ وايش اتكلم عنه كـ بديل يعني وقت ما يطلبون مني اني اتكلم عن نفسي غير عن المقدمه اللي بالمثال اللي جبته للبنت "ريم" أو ينفع أسكت بعدها وما اجيب طاري الخبرات؟ وشي ثاني .. درجتي بالقدرات 81 ودرجتي بالتحصيلي كمان 81 تنصحني أخليها وما أكتبها ؟ او استبدلها بدرجاتي بالتحضيريه ؟ الترم الأول جبت 5 من 5 والترم الثاني 4 ونص والتراكمي طلع 4.70 .. بس برضه خربت درجاتي بالترم الثاني ��
    والشي الثالث والأخير في وحد من الأجزاء انت قلت ممكن كلمه تتسبب في رفض بعثتك .. ممكن تعطينا أمثله او بتفصل في هذا الموضوع بعدين !
    معليش على الإطاله جيت متأخره وقرأت الموضوع كله مره وحده .. أرجوا الرد بتفصيل للأهميه وشكراً مره ثانيه على صبرك علينا وبأنتظار بقية الأجزاء ��.
    الردود الطويلة جميلة =) تخلي الواحد يحس أن تعبه ما راح هدر

بقولك معلومة بس ان شاء الله ما حد يقراها كاتب البرنامج محدثك - لم يقم بمقابلة شخصية في حياته لكنه متفائل جدا

بالنسبة لسؤالك الأول ، هذا يعني انك درستي طب 3 سمسترات في السعودية ،
    فبيكون شيء جميل لو تذكريه في المقابلة ، اما في السيرة ما اعتقد له داعي تذكريه لأنه شيء ليس كامل ،
    وحصولك على العلامة الكاملة في إحدى السمسترات أمر جيد للغاية ، ولازم تذكرينه لهم
    بالنسبة للسيرة الذاتية معظم طلاب البكالريوس بتكون مختصرة او شبه مختصرة لأن ما عندهم الا ثانوية وكم دورة حضر بس !

ثانيا ليش ما تبي تتكلمي في خبراتك !! هذا شيء سلبي عليك ، هو ما بيسألك عن نفسك للزواج حق يعرف أمورك الشخصية ، هو يبي يعرف انجازات الانسان الي امامه وخبراته ،
    بالنسبة لدرجات القدرات والتحصيلي ما أفضل أنك تذكرينهم لأنها أقل درجة مسموح بها :[
    بالنسبة للكلمات الي ممكن تتسبب في رفض بعثتك هي الي تكشف انعدام شخصيتك ، كذلك فيه تصرفات تبين عدم ثقتك مثلا تكرري كلمات ومو قادرة توصلي الكلام ، أو انك تكحي علشان تفكري . طبعا بفصل في هذا الموضوع في الاجزاء القادمة
    شكرا على متابعتك والله يسعدك بالقبول ، دعواتك لي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shuftaiqueen
    اولا احب ان اشكركم واهنئكم بكل صدق على هذا الجهد الرائع والكلام المحفز والذي سيفيدنا بإذن الله ونجني ثمار عملكم المذهل
    احب ان اضيف على الاشياء التي نقوم بها ليلة الاختبار وهي الذهاب لمطعم فاخر او فندق فاخر مع الزوجة او اذا كنت اعزبا الله يساعدك كما ذكرتم ... اذا لم تكون متزوج فاصطحب الام الافضل لك حتى وان كنت متزوجا لانها اكثر شخص يعرفك ويتمنى لك الخير على وجه الارض لا اقول ان الزوجه ليست جيدة لكن الام لايعلى عليها ستذكرك بأشياء جميله كنت تفعلها وتحفزك اكثر وعن الاشياء التي تتأملها منك وتنبهك على نقاط ضعفك فهي تعرفك كثيرا من بداية حياتك وتدعو لك من اعماقها فكما نعلم ان رضا الوالدين اهم شيء ودعوة الام مستجابة فاصطحب الوالدة واذا سنحت لك الفرصة خذ والديك معك حتما ستشعر بالسعادة وانك شخص مهم ومميز ... اذا لم تستطع اصطحابهما او احدهما فلا بأس بمكانك اصطحاب شخص عزيز وغالي كالاخ والاخت والصديق والخال...
    اتمنى ان اكون قد افدتكم واذا جربتموها فلا تنسوني بدعوة صادقة~

دعوة الأم ، والتقرب الى الله بالصالحات كقيام الليل
    أموررررر عظيمة جدا تزيد من ثقة الانسان وتوصله ان شاء الله الى الشعور بالراحة النفسية
    شكرا لمرورك الجميل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة
    هذه نموذج ل السي في حقي العام الماضي لان الكليه طلبته مني

وان شاء الله بس اتخرج ازود عليه شهادة الجامعه وبعض الدورات والانجازات ...,

بس سسؤال : هل اضع صور من الدورات وشهادات التكريم وشهادات التفوق مع السي في ؟

وبالذات شهادات التفوق اكتبها بالسي في عند تخرجي او لا ! وشكرا
    بحكم اني سويت مقابلات ومن كلام الدكتورات والخبراء في التوظيف الدورات الي اقل من اسبوعين لاتسمن ولا تغني من جوع ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوريا سعود
    دعوة الأم ، والتقرب الى الله بالصالحات كقيام الليل
    أموررررر عظيمة جدا تزيد من ثقة الانسان وتوصله ان شاء الله الى الشعور بالراحة النفسية
    شكرا لمرورك الجميل
    عفوا ....ومشكورين على الموضوع الرائع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noura_t
    بحكم اني سويت مقابلات ومن كلام الدكتورات والخبراء في التوظيف الدورات الي اقل من اسبوعين لاتسمن ولا تغني من جوع ..
    شكرا كويس انك قلتي لي عشان اجهز دورات اقوى واطول كمان فيه بالجامعه بس برسوم رمزية ولكن للاسف تتعارض مع محاضراتي

اجدد شكري لك ولصاحب الموضوع اوريا سعود يعطيك العافيه ومتحمسة اشوف باقي الاجزاء ..,
    7 "
6 من 19 صفحة 6 من 19 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.