الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الموضوع الشامل عـــن [ المقابلة الشخصية ]

الموضوع الشامل عـــن [ المقابلة الشخصية ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ameera A.S
    جتني كئآبه يوم عرفت انه ممكن انسأل عن الملوك وتاريخ الدوله والخلفاء وذي الأشياء .. أنا أكثر ماده أكرهها هي مادة التاريخ من يوم عرفت نفسي .. ناوين يطلعون ذالبعثه من ضلوعنا لكن يالله وش ورانا ... ما يضر لو ثقفنا انفسنا بذي الأشياء شويتن
    شكرا على مرورك الطيب ✌
    .. هذي المعلومات مو لازم تجيك ..
    بس يحتمل انها تجي ..
    وطبيعي في اي مقابلة يبي يشوف مدى ثقافتك
    .. مرة ثانية اقولك شكرا على متابعتك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة
    Très bien ,c'est fantastique

مرررررررة رائععععععععة ، وان شاء الله بس اصحصح احط معلومات عن الجهة الوظيفية
    الاروع مشاركاتك الجميلة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alshehri10
    تحيه طيبه لطالب الاوريا سعود ( تحيه لطلاب البترول والمعادن ) تحيه لمن قدم واختصر علينا موضوع المقابله ( وهو اصلا ماسوا مقابله ههههه ) ياشيخ يسلم لي راسك ..
    وانا الثاني بعد الاخت اميره التي جاوبت وتفاعلت مع موضوعك
    واحببت ان اتفاعل مع جميع الجهات التي قدمت عليها
    وهي بالترتيب ..
    مؤسسة النقد العربي السعودي (المصرف المركزي للمملكة العربية السعودية) أنشئت في 1952. وتعرف أيضا باسم ساما (SAMA) اختصارا لـ(Saudi Arabian Monetary Agency) وهو المصرف المركزي للسعودية، وتعتبر مؤسسة النقد العربي السعودي جهاز التنظيم الأكثر جديّة ومهنية في القطاع المصرفي في منطقة الخليج.[1] ومحافظ المؤسسة الحالي هو فهد بن عبد الله المبارك منذ نهاية عام 2011.
    المصدر ( اضغط هنا لتعرف بتفصيل الجهه كامله )

لمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة مؤسسة حكومية سعودية تعنى بتحلية مياه البحر وإنتاج الطاقة الكهربائية، وإيصال المياه العذبة المنتجة لمختلف مناطق المملكة العربية السعودية تقع المملكة العربية السعودية في منطقة جغرافية تفتقر إلى المياه العذبة، ولم تحظ بمصادر طبيعية كالينابيع والأنهار والبحيرات مع ندرة الأمطار أو انعدامها في بعض المناطق . وتقتصر المصادر الطبيعية في المملكة على بعض الآبار وتجمعات مياه الأمطار والسيول والتي لم تكن كافية لسد الاحتياجات الضرورية على مر العصور . ونتيجة للتطور الهائل والتقدم الحضاري والاقتصادي والصناعي وزيادة عدد السكان ، فقد ازداد الطلب على المياه الصالحة للشرب بدرجة تفوق بكثير تلك المتوفرة من المصادر الطبيعية مما جعل الأنظار تتجه إلى تحلية مياه البحر خاصة وأن المملكة قد حباها الله بساحلين هما ساحل البحر الأحمر وساحل الخليج العربي وقد بدأت فكرة تحلية المياه المالحة في المملكة عندما وجه موحد البلاد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن الفيصل آل سعود رحمه الله عام 1348هـ (1928م) ، بإنشاء جهازي تكثيف لتقطير مياه البحر ، أطلق عليهما فيما بعد أسم "الكنداسة" حيث قامت هذه الأجهزة بالمساعدة في تأمين احتياجات قوافل الحجيج والمعتمرين ومدينة جدة من مياه الشرب . واستمر على مر السنوات الماضية إنشاء محطات التحلية العملاقة لسد الاحتياجات التنموية . وتعتبر المملكة العربية السعودية اليوم أكبر دولة في العالم منتجة لمياه البحر المحلاة

المصدر ( اضغط هنا فيه تفاصيل اكثر )

وزاره الاتصالات وتقنيه المعلومات :رأى الملك عبدالعزيز- يرحمه الله - أهمية البريد والاتصالات , وضرورة الاستفادة من المخترعات الحديثة في هذا المجال لربط مناطق المملكة المترامية الأطراف والتي تفصل بينهما المسافات الشاسعة, فصدرت أوامره -يرحمه الله- في عام (1345هـ ) بإنشاء مديرية البرق والبريد والهاتف وربطت بالنيابة العامة تحت مظلة الأمور الداخلية . و أُنيط بالإدارة الجديدة العناية بمختلف خدمات البريد والاتصالات. وقد استمر الاهتمام والدعم لهذه الخدمات من قبل المسؤولين في المملكة حتى الوقت الحاضر

اضغط هنا ( فيه سواليف كثيره عن الوزاره )

الموسسه العامه للصناعات الحربيه :رغبة في بدء مرحلة جديدة لهذه الصناعة الاستراتيجية، بعد أن تهيأت للدخول في ساحات أكثر تطوراً صدرت الموافقة السامية في 20/ 3/ 1406 هـ بتحويل المصانع الحربية إلى مؤسسة عامة للصناعات الحربية، تتمتع بكيان مستقل ولها مجلس إدارة برئاسة صاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران.

تفاصيل اكثر ( ارعسسس هنا )

اللي مقدم على امن المعلومات والي كان هكر سابقا يعطينا معلومات ( متحمس للتخصص )
    اهلا بالشهري نورت أخوي الغالي ،،
    مشكور على تفاعلك معآآآنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hawra Abdullah12
    محمد مره شكرا على تعبك معنا .
    اهم جزء بالنسبه لي كان هو ( اشعر بالعظمه )

انا حابه اترك بعض tips :
    1. قد تكون المقابله من قبل شخص واحد ، وقد تكون من لجنه ( عدة اشخاص ) ، وفي وضعنا الحالي انا اعتقد انها رح تكون من قبل كذا شخص
    عموما ، اذا كنت من كذا شخص فأنت رح تلقى شخص او شخصين من نفس تخصصك وشخص ثالث متخصص بالموارد البشريه ( هذا الكائن 😁 تلقاه طوال الوقت ساكت ويدون ملاحظات صغيره ) >> اثناء كلامك اعطه انتباهك مش تتجاهله ، هو دوره : يقيس ( قياديتك ) هل انت مناسب للوظيفه وكمان يحلل لغة جسدك من ثقتك ، حماسك ، رده فعلك .... الخ

2. دائما ( فكر قبل ماتجاوب )
    لان اي جواب متسرع منك مافيك تصححه .

اذا تذكرت شيء ثاني ، رح اجي واذكره .
    مشكوووووووووووووورة يا حوراء
    باعتقادي بتكون فيه لجنة مكونة من 3 الى 5 أعضاء في وضعنا

،، نورتي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روان جلمود
    اولا جزاك الله خير في جهودك الجباره
    طيب أنا ما عندي اي تطوع او دورات بتاتا. أنا توصي متخرجة ثانوي
    فهل تنفع دورات زي اللي تقدمها منصه رواق ودوره للايلتس ولا الاخبره مالها داعي
    أنا مقدمه على مدينة الملك عبدالله فايش فيه غير المقابله

نقطه اخيره. موقع مدينة الملك عبدالله مش شغال :/
    أي دورة عندك ليها شهادة ارفقيها
    بالنسبة للخبرات بامكانك ذكر مهاراتك وترقيعها مع الخبرات .
    نورتي وشكرا لك
    7 "
  4. بالنسبه للعبايات انا أقول كل وحده تلبس زين تحت العبايه احتياط وبدون مبالغه .. اذا فكوها ما تتورط واذا ما فكوها فعادي .. احس انهم ما بيفكونها لأن تقريباً كل الأماكن اللي زي كذا محد يفك العبايه مثل لما اختبرت الآيلتس كل ابوهم بعباياتهم مع ان المبنى كله نسائي ..
    اهم شي شوشاتكم يا بنات ومكياج ناااعم خفيف والعبايه تكون نظيفه وحلوه ومكووووويه وترا فيه احتمال صصصغير ما يكونون حريم وبالتوفيق يا رب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ameera A.S
    بالنسبه للعبايات انا أقول كل وحده تلبس زين تحت العبايه احتياط وبدون مبالغه .. اذا فكوها ما تتورط واذا ما فكوها فعادي .. احس انهم ما بيفكونها لأن تقريباً كل الأماكن اللي زي كذا محد يفك العبايه مثل لما اختبرت الآيلتس كل ابوهم بعباياتهم مع ان المبنى كله نسائي ..
    اهم شي شوشاتكم يا بنات ومكياج ناااعم خفيف والعبايه تكون نظيفه وحلوه ومكووووويه وترا فيه احتمال صصصغير ما يكونون حريم وبالتوفيق يا رب
    هوا احسن يكون حريم عشان وقت المقابله تواصل العين لو دور بالنسبه للي يغطو وجههم
    الله يسهل يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ameera A.S
    بالنسبه للعبايات انا أقول كل وحده تلبس زين تحت العبايه احتياط وبدون مبالغه .. اذا فكوها ما تتورط واذا ما فكوها فعادي .. احس انهم ما بيفكونها لأن تقريباً كل الأماكن اللي زي كذا محد يفك العبايه مثل لما اختبرت الآيلتس كل ابوهم بعباياتهم مع ان المبنى كله نسائي ..
    اتوقع ٨٠ ٪ مو حريم المقابلات حتى لو الجهة فيها نسائي .. عادي عباية مرتبه بدون بهرجة زيادة مو حقت سهرة خلي شكلك عملي مرتب والي تتحجب تتحجب والي تتنقب تتنقب ..
    7 "
10 من 19 صفحة 10 من 19 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.