الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الموضوع الشامل عـــن [ المقابلة الشخصية ]

الموضوع الشامل عـــن [ المقابلة الشخصية ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3106 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادي المحب
    وين الافضل اسوي السيرة مع جداول او بدون جداول ؟؟؟؟؟
    الأخ شموخ إنسان جاوب سؤال زي كذا قبل وقال أنه يفضل أنها تكون على شكل نقاط وانا عني بسوي كذا.
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو ابراهيم
    كيف افتح الصوره وأقدر أقرها ضروري ويسلمو
    هههههههههه انتظريها تحمل وبعدها إضغطي عليها
    7 "
  2. انا مقدمة على ماجستير وماعندي خبرة ولا دورات ولا مسويه بحوث ولا مشاركة بمؤتمرات ولاعندي لغة
    وش الحل ؟؟ ههههههه
    مع انه الحمدلله ثقتي بنفسي عالية وجريئة
    وأعرف كيف أعبر عن نفسي وثقافتي لابأس فيها .. وتخصصي قليل جدا اللي مقدمين عليه
    وش الأشياء اللي ممكن أضيفها للسيرة الذاتية وممكن تساعدني ؟؟ أحس إحراج إنه ماعندي شيء أضيفه !!
    خصوصا اني ماجستير مو بكالوريوس ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zozsaleh
    مرحبااا حبيت اسأل فيه ترشيح من الوزارة والا يحددوا المقابلات ع طول يعني قصدي اللي ترشحوا مبدئيا فيه مفاضله عشان المقاعد والا مقابله وبعدها مفاضله اتمنى فهمتوا علي واتمنى تفيدوني

المفاضله بعد المقابله واللي عندهم اختبارات اتوقع بتكون عندهم مفاضله ع درجاتهم كمان
    7 "
  4. اول شي اشكر صاحب الموضوع اللي فادنا كثير
    انا عندي خبره 3 سنوات لكن كانت عمل اداري وماله شغل بتخصصي نهائيا اشكاليتي مو اني اكتبه بالسيره او لا اشكاليتي لما اتكلم بالمقابله وش راح تكون طبيعه اسئلتهم هل اقولهم اني اشتغلت وعندي خبره بالاداره بس كانت وظيفتي على شهادة الثانوي مو على البكالوريوس
    وتخصصي قانون يعني مختلف عن الاداره

..
    ايضا حابه اضيف نقطه ممكن تفيد البعض حسب معرفتي بعض القطاعات اذا تقدم لها شخص معدله عالي يرغبون في قبوله وتتحول المقابله لسوالف واجراء روتيني وهذي النقطه عرفتها من احد اقاربي لانه مدير موارد بشريه وهو من يدير المقابلات الشخصيه للموظفين بقطاعه
    وذكرني بنقطه اللي عنده خبره عمليه لايذكرها بسوء يعني لايذم وظيفته السابقه ايا كانت
    7 "
13 من 19 صفحة 13 من 19 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.