الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متابعة حالة الطلب / التنبيهات/ ايميلات

متابعة حالة الطلب / التنبيهات/ ايميلات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3126 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. م تدقيق طلبك، وإحالته إلى (وزارة الصحة) لاستكمال إجراءات المفاضلة بين المتقدمين واختيار الأفضل وفقاً للمقاعد المتاحة، وبإمكانك متابعة حالة طلبك من خلال البوابة الإلكترونية للوزارة ( سيتم الإعلان عن مواعيد المقابلات والاختبارات المهنية – إن وجدت-، وأي تعليمات أخرى على البوابة الالكترونية)

التخصص السابق بكالوريوس مختبرات
    ماستر سموم سريرية

وبالتوفيق لنا جميعا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aljazi93
    المنتدى مايفتح معي من اللاب ليش 🏻 يقول البايانات خاطئة واذا حطيت الايميل اغير الباسوور يقول غير مسجل 🏻
    المتصفح يا اختي لاتغيرين الباس ولا غيره المنتدى مضغوط الحين من قبل ١٠٠ الف شوي شوي
    7 "
  3. ^^ انت قلت بنفسك ربما تتحول الطلب تحت الاجرا ل رفض راجع مشاركاتك؟؟؟؟؟؟؟ ماجبت شي من عندي والله منك هالكلام توقعت انا... انت افتيت وقلت بتصير ل رفض لاتفتي انت كمان .........

وصحيح كل الامور بيد الله مافي شي اكيد هذا شي معروف اصلا ..... وذي اخر مشاركه عشان ماتقول افتي ولا غيره ....سلام
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تم تدقيق طلبك، وإحالته إلى (وزارة التجارة والصناعة) لاستكمال إجراءات المفاضلة بين المتقدمين واختيار الأفضل وفقاً للمقاعد المتاحة، وبإمكانك متابعة حالة طلبك من خلال البوابة الإلكترونية للوزارة ( سيتم الإعلان عن مواعيد المقابلات والاختبارات المهنية – إن وجدت-، وأي تعليمات أخرى على البوابة الالكترونية)

نفس الجهة المقدم عليها
    باكالوريوس - هندسة سلامة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشكرلله
    ^^ انت قلت بنفسك ربما تتحول الطلب تحت الاجرا ل رفض راجع مشاركاتك؟؟؟؟؟؟؟ ماجبت شي من عندي والله منك هالكلام توقعت انا... انت افتيت وقلت بتصير ل رفض لاتفتي انت كمان .........

وصحيح كل الامور بيد الله مافي شي اكيد هذا شي معروف اصلا ..... وذي اخر مشاركه عشان ماتقول افتي ولا غيره ....سلام
    الحظر افضل لك حتى لا تدخل نهائي

أسلوب غريب سبحان الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبااديR
    انا الحمدلله طلع لي القبول
    ومقدم لزوجتي مع انو معدلها افضل مني باقي للحين تحت الإجراء تخصصها ( احياء )
    تفاصيل اكثر بتخصصات المقدمة والجهات وفقكم الله
    7 "
14 من 44 صفحة 14 من 44 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.