الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متابعة حالة الطلب / التنبيهات/ ايميلات

متابعة حالة الطلب / التنبيهات/ ايميلات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3117 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هو أنا...
    من كثر مايتكرر هذا الموضوع "امتداد التخصص" شكيت في نفسي وماني عارفة اذا اللي سويته صح او لا

قولولي رأيكم

البكالوريوس كيمياء حيوي biochemirty
    الماستر أحياء كيميائية chemical biology
    طبعا انا مالقيت أحياء كيميائية وقت التقديم كان فيه بس أحياء أو كيمياء عامة. فأخترت كيمياء للتخصص السابق" لان الأحياء الكيميائية قسم من أقسام الكيمياء" فطلعلي التخصص كيمياء عامة اخترته للدكتوراة وبعدها طلعت الهيئة الملكية جهة التوظيف

وللان طلبي تحت الإجراء
    اصلاً لما تحطي تخصصك الباكلوريس بتطلع لك التخصصات الي ممكن تكملي فيها ماجستير؟ ماراح يطلع لك تخصص مو تبع الامتداد؟
    من وين طلعتو بسالفة احد يختار تخصص على كيفه ومو امتداده؟
    يمكن الجهه الي انتي مقدمه عليها للحين مافرزت اسماءها؟
    ايش الجهات الي مقدمه عليها؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ab.
    اصلاً لما تحطي تخصصك الباكلوريس بتطلع لك التخصصات الي ممكن تكملي فيها ماجستير؟ ماراح يطلع لك تخصص مو تبع الامتداد؟
    من وين طلعتو بسالفة احد يختار تخصص على كيفه ومو امتداده؟
    يمكن الجهه الي انتي مقدمه عليها للحين مافرزت اسماءها؟
    ايش الجهات الي مقدمه عليها؟
    انا اشك في تخصصات من الي موجوده الجهه الوظيفيه مو بحاجتها او تحتاج منها عدد قليل عشان كذا بقينا تحت الاجراء واتلخبط الوضع دام كلنا مستوفين لشروط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hafsah
    انا اشك في تخصصات من الي موجوده الجهه الوظيفيه مو بحاجتها او تحتاج منها عدد قليل عشان كذا بقينا تحت الاجراء واتلخبط الوضع دام كلنا مستوفين لشروط
    صحيح الجهه الوظيفيه يهمها التخصص اولاً ثم المعدل
    لان بعض التخصصات العامه يمكن الجهات تحتاج منها مقعد او مقعدين
    الاكثر رغبة في وجهة نظري كانت لتخصصات وفروح الحواسيب وتخصصات الاداريه والتسويق والطيران بشكل عام
    اما التخصصات الباقيه عدد محدود جداً جداً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ab.
    صحيح الجهه الوظيفيه يهمها التخصص اولاً ثم المعدل
    لان بعض التخصصات العامه يمكن الجهات تحتاج منها مقعد او مقعدين
    الاكثر رغبة في وجهة نظري كانت لتخصصات وفروح الحواسيب وتخصصات الاداريه والتسويق والطيران بشكل عام
    اما التخصصات الباقيه عدد محدود جداً جداً
    انا اخترت تخصص دقيق وانكبت والخلق اختارت ماليه عادي الي فيه خريجين كثييير منه وانقبلو الله يبارك لهم دايم العام هي الي مطلوب التخصصات الدقيقه والجديده او نادره ذي مو عندنا مالها سوق عندنا ..،
    بس العبئ ع الوزاره ليش تحط تخصصات الجهه الوظيفيه مو محتاجتها وتخلينا نختارها .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hafsah
    انا اخترت تخصص دقيق وانكبت والخلق اختارت ماليه عادي الي فيه خريجين كثييير منه وانقبلو الله يبارك لهم دايم العام هي الي مطلوب التخصصات الدقيقه والجديده او نادره ذي مو عندنا مالها سوق عندنا ..،
    بس العبئ ع الوزاره ليش تحط تخصصات الجهه الوظيفيه مو محتاجتها وتخلينا نختارها .
    جاني فضول اعرف تخصصك وشو؟
    7 "
  6. جدر الاشارة الى أنه سبق وأن وقعت وزارة التعليم اتفاقيات مماثلة كانت مع كل من وزارة الصحة (20000) بعثة، الخطوط الجوية السعودية (5000) بعثة، مؤسسة النقد العربي السعودي (5000) بعثة، المؤسسة العامة للصناعات العسكرية (5000) بعثة، المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة (1000) بعثة، مدينة الملك عبد الله للطاقة الذرية والمتجددة (1000) بعثة، الهيئة الملكية للجبيل وينبع (1000) بعثة، المؤسسة العامة للخطوط الحديدية (1000) بعثة، هيئة الطيران المدني (600) بعثة، وبذلك يكون مجموع ما تم التوقيع عليه ضمن #وظيفتك-وبعثتك 40600 بعثة.

لقيت هذا من ضمن خبر منزلينه طويل اختصرت بس ذا ابي استفير هم قصدهم العدد ذا ع مدى ٥ سنوات ولا السنه ذي والسنه الجايه تتغير الوزارات
    لان مستحيل من كل وزاره يبون ياخذون ٢٠٠ اكيد فيه دفعه ثانيه
    مليت وانا اشوف الاجراء تحت الطلب صرت اشوفه بكل مكان
    احد كلم الوزاره شي بس عرف لنا فيه دفعه ثانيه ولا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahlamm
    جدر الاشارة الى أنه سبق وأن وقعت وزارة التعليم اتفاقيات مماثلة كانت مع كل من وزارة الصحة (20000) بعثة، الخطوط الجوية السعودية (5000) بعثة، مؤسسة النقد العربي السعودي (5000) بعثة، المؤسسة العامة للصناعات العسكرية (5000) بعثة، المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة (1000) بعثة، مدينة الملك عبد الله للطاقة الذرية والمتجددة (1000) بعثة، الهيئة الملكية للجبيل وينبع (1000) بعثة، المؤسسة العامة للخطوط الحديدية (1000) بعثة، هيئة الطيران المدني (600) بعثة، وبذلك يكون مجموع ما تم التوقيع عليه ضمن #وظيفتك-وبعثتك 40600 بعثة.

لقيت هذا من ضمن خبر منزلينه طويل اختصرت بس ذا ابي استفير هم قصدهم العدد ذا ع مدى ٥ سنوات ولا السنه ذي والسنه الجايه تتغير الوزارات
    لان مستحيل من كل وزاره يبون ياخذون ٢٠٠ اكيد فيه دفعه ثانيه
    مليت وانا اشوف الاجراء تحت الطلب صرت اشوفه بكل مكان
    احد كلم الوزاره شي بس عرف لنا فيه دفعه ثانيه ولا
    هذا ع مدار الخمس سنوات ادعي ربك والله يكتب الي فيه الخير انا زيك لكن ماباليد حيله
    7 "
  8. انا مستغربه من الاعداد اللي حيبتعثوهم بالسنه الوحده يعني نقول هالسنه من الهيئه ٢٠٠ هل راح يبتعثو ٢٠٠ كلهم ؟؟ اصلا ٢٠٠ يدوب يجي عدد موظفين الهيئه باكملها فكيف حيتوظفو ٢٠٠ ولنفرض انهم تلاعبو و اخذو ٥٠ صفو ١٥٠ اوت ٥٠ مو كثير انهم يتوظفو ؟ احس الاعداد خياليه لكل الجهات كلها شكليات روتينيه لكن غير دقيقه احس في تسليييييييك باعداد الاتفاقيات
    7 "
31 من 44 صفحة 31 من 44 ... 2630313236 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.