الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مابعد تغير حالة الطلب

استفسارات مابعد تغير حالة الطلب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3120 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لموري222
    بس فيه ناس مو محققين الشروط وجاهم قبول يعني معدلهم اقل من المطلوب.
    يعني انت وحظك مثلا انا من سنتين اقدم وانقبل بس ماقدرت اروح وذي السنه قدمت وباقي طلب تحت الاجراء
    للان اسال ع اي اساس رشحو الخلق مبدئيا دام في معدلات اقل من المطلوب وفي تخصصات للان اصحابها مالهم حس حقين الهيئه والسياحه ولاثار وينهم من موقع الاعراب مالهم حس وهندسه ماليه وعقارات وتوليدات ذول وينهم .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hafsah
    يعني انت وحظك مثلا انا من سنتين اقدم وانقبل بس ماقدرت اروح وذي السنه قدمت وباقي طلب تحت الاجراء
    للان اسال ع اي اساس رشحو الخلق مبدئيا دام في معدلات اقل من المطلوب وفي تخصصات للان اصحابها مالهم حس حقين الهيئه والسياحه ولاثار وينهم من موقع الاعراب مالهم حس وهندسه ماليه وعقارات وتوليدات ذول وينهم .

ممكن اللي معدلاتهم عالية تخصصاتهم مو مطلوبة من جهات التوظيف واللي معدلاتهم اقل تخصصاتهم مطلوبة . أنا الحمدلله معدلي عالي وقدمت لوزارة الصحة ماقبلتني قبلوني في وزارة الشؤون الاجتماعية والحمدلله على كل حال . مجرد تخمين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aljazi93
    ممكن اللي معدلاتهم عالية تخصصاتهم مو مطلوبة من جهات التوظيف واللي معدلاتهم اقل تخصصاتهم مطلوبة . أنا الحمدلله معدلي عالي وقدمت لوزارة الصحة ماقبلتني قبلوني في وزارة الشؤون الاجتماعية والحمدلله على كل حال . مجرد تخمين
    التخصصات مو احنا اخترناها هما حاطوها بالاختيارات وع اساسها طلعت الجهه الوظيفيه اجل ليش تحطها الوزاره ضمن الخيارات دام مو مطلوبه . المفروض توزع الطلبات ع حسب الحاجات اتحول . وكمانه هيئة السياحه ولاثار مالها اي وجود يعني ماقبلو احد فيها معقوله . وذا كلو تخمين لانو مافي شي واضح وذي اول سنه يكون الوضع ملخبط لدرجه ذي ... السنه الي فاتت كان في لخبطه بامتداد التخصص لكن مارفضو غيرو كل شخص ع حسب التخصص الي يناسبه مو رفضوه او علقوه وقالو هوا اختاره بكيفه زي الان دامك مستوفي لشروط العامه لك الاحقيه بالترشيح .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hafsah
    التخصصات مو احنا اخترناها هما حاطوها بالاختيارات وع اساسها طلعت الجهه الوظيفيه اجل ليش تحطها الوزاره ضمن الخيارات دام مو مطلوبه . المفروض توزع الطلبات ع حسب الحاجات اتحول . وكمانه هيئة السياحه ولاثار مالها اي وجود يعني ماقبلو احد فيها معقوله . وذا كلو تخمين لانو مافي شي واضح وذي اول سنه يكون الوضع ملخبط لدرجه ذي ... السنه الي فاتت كان في لخبطه بامتداد التخصص لكن مارفضو غيرو كل شخص ع حسب التخصص الي يناسبه مو رفضوه او علقوه وقالو هوا اختاره بكيفه زي الان دامك مستوفي لشروط العامه لك الاحقيه بالترشيح .

ممكن يكون هذا عيب المرحلة هاذي . لو أن التخصصات طالبينها ليش يتم التحويل على جهة أخرى مثلا انا رغبتي الثانية الشؤون الاجتماعية مو مشكلة ماحصلت وزارة الصحة تحصل الرغبة الثانية لكن فيه ناس تم تحويلهم على جهات ماطلعت لهم من ضمن الخيارات !!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kolaghaw
    هل الغي طلب الدراسة على الحساب الخاص علشان ما يتعارض مع طلب بعثتي وظيفتي؟
    انا طالب بكالوريوس مستجد تخصص طب.
    عندي موافقة للدراسة على حساب الخاص ولكن طلب وظيفتي بعثتي ما زال تحت الإجراء و لا يوجد تنبيهات.
    الرجاء افيدوني؟ الغي طلب الدراسة على الحساب الخاص و الا ما يتعارض الطلبين مع بعض و انتظر حتى يوم الخميس؟
    أرجوكم تنصحوني
    ماتوقع يتعارض بس لازم وقت التدقيق ملفك عندك اتوقع حالك حال اللي حالياً في جامعة هنا
    7 "
19 من 40 صفحة 19 من 40 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.