الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مابعد تغير حالة الطلب

استفسارات مابعد تغير حالة الطلب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3121 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا اهنئ كل المقبولين مبدأيا ويارب تتيسرلنا المراحل المقبلة بخير ..

ثانيا اقول للي لسه حالتهم تحت الاجراء لسه عندكم وقت وطولو بالكم والعدد كبير , واستاذ مراحل قال انو انتظرو اسبوع واذا ماتغيرت حالاتكم معناتو اما غير مقبولين او خلل في النظام .

اصبرو شوي وطولو بالكم ويارب يكتب للجميع مافيه خير وصلاح لكم .
    7 "
  2. انا مقدم طلب ماجستير في المرحله الحادي عشر ووصلني بأنه تم قبولي ولكن لم تنتهي اجراءات برنامج #وضيفتك_بعثتك في وزاره التجاره والصناعه

كيف استطيع تغيير التخصص من قانون دولي الى قانون عام

مع العلم ان التخصصين كانت متوفره لي في بدايه تقديم طلبي للابتعاث
    وان التخصص الذي اريده وهوا ( القانون العام ) لا يتيح لي العمل في وزاره التجاره والصناعه بل في وزاره اخرى

ارجوا افادتي الله يسعدك يارب في موضوع تغيير التخصص من قانون دولي الى قانون عام وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hafsah
    التخصصات مو احنا اخترناها هما حاطوها بالاختيارات وع اساسها طلعت الجهه الوظيفيه اجل ليش تحطها الوزاره ضمن الخيارات دام مو مطلوبه . المفروض توزع الطلبات ع حسب الحاجات اتحول . وكمانه هيئة السياحه ولاثار مالها اي وجود يعني ماقبلو احد فيها معقوله . وذا كلو تخمين لانو مافي شي واضح وذي اول سنه يكون الوضع ملخبط لدرجه ذي ... السنه الي فاتت كان في لخبطه بامتداد التخصص لكن مارفضو غيرو كل شخص ع حسب التخصص الي يناسبه مو رفضوه او علقوه وقالو هوا اختاره بكيفه زي الان دامك مستوفي لشروط العامه لك الاحقيه بالترشيح .
    هيئة السياحة والتراث الوطني ، قبلت ناس واصلا ناس تحولوا لها اللي هم ادارة اعمال في تويتر قالوا تحولوا للهيئة

وفي بنت دخلت دبلوم في الهيئة وقبلوها مبدئي ...... بس اصلا ماحد اختارها فصاروا يحولون لها الطلاب
    7 "
20 من 40 صفحة 20 من 40 ... 1519202125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.