الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مابعد تغير حالة الطلب

استفسارات مابعد تغير حالة الطلب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3125 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم . انا متخرج طبيب وكنت مقدم على البعثات اثناء الامتياز كل اوراقي رفعت ماعدا ورقة الامتياز وحاولت التواصل لهذا اليوم من تلفونات واميلات للوزاره من اول شهر ولم اجد حل. مع العلم كل اوراقي كامله وموجوده عندي . فستفساري مالحل وكيف ارفع والى من ارجع؟ جميع الاتصالات لا احد يرد عليها اوقات الدوام الرسمي ولا ادري الى من ارجع؟ انا في المنطقه الشرقيه حاليا.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dakhtor
    سلام عليكم . انا متخرج طبيب وكنت مقدم على البعثات اثناء الامتياز كل اوراقي رفعت ماعدا ورقة الامتياز وحاولت التواصل لهذا اليوم من تلفونات واميلات للوزاره من اول شهر ولم اجد حل. مع العلم كل اوراقي كامله وموجوده عندي . فستفساري مالحل وكيف ارفع والى من ارجع؟ جميع الاتصالات لا احد يرد عليها اوقات الدوام الرسمي ولا ادري الى من ارجع؟ انا في المنطقه الشرقيه حاليا.

الحال من بعضه ماحد يرد وحاولت معاهم ماحد يرد عليي
    لما رحت الهم قالوا خلاص الاولى الى لي عندهم أوراقهم كاملة
    7 "
  3. السلام عليكم انا بعد ما تمت احالتي الى جهة التوظيف طلب مني حجز موعد وفي كل مرة ادخل لحجز الموعد تظهر رسالة " لاتوجد مواعد متاحة " والان تغيرت حلة الطلب الى تمت المقابلة علما ان جهة التوظيف مؤسسة النقد العربي السعودي وانا متقدم لمرحلة الماجستير تخصص شبكات الحاسب فما معنى هذه الحالة وما حل هذه المشكلة
    7 "
40 من 40 صفحة 40 من 40 ... 353940
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.