الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مابعد تغير حالة الطلب

استفسارات مابعد تغير حالة الطلب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3127 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sal_35
    السلام عليكم
    كيف نعرف انو تخصصنا مطلوب من جهه التوظيف ولا لا
    لانو قلت اذا مو مطلوب حيتغير التخصص طيب ليش حاطين التخصصات في بداية الاختيار ولا دا الكلام مو لحقون البكالوريوس؟
    وشكرا
    نتحدث عن الدراسات العليا أكمالها يكون في تخصصات مطابقة المسار
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aos123
    اخي مراحل الابتعاث مشكورا

انا مبتعث من المرحلة العاشرة والحين في امريكا وتم ترشيحي للمرحلة الحادية عشر لو الغيت الابتعاث هل يؤثر على ابتعاث المرحلة الحادية عشر

نصيحتك الله يخليك
    الله يوفقك استمر في بعثتك الإعداد كبيرة والمنافسة قوية المرحلة ١١ صعب القبول يوجد مفاضلة للقبول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة e92p
    استاذ مراحل انا ابغا أقولك عن وضعي من ناحيه الابتعاث وأتمنى أنس ألاقي إجابتي عندك ... بسبب ظروف المحرم ابوي ماقدر ادرس الا في بريطانيا لان ابوي قاعد يعالج في بريطانيا وانا ماعندي محرم غير ابوي الله يحفظه ...هل بالإمكان ان الوزاره تحول دوله الابتعاث لبريطانيا ؟ وإذا الجواب نعم كيف اقدم تغيير دوله الابتعاث؟؟ ومتى ؟؟ علما باني رح ابتعث لمرحله الماجستير في المحاسبه الماليه(مؤسسه النقد) ... أتمنى انك تجاوبني لأني فعلا محتاجه لاجابه الله يسعدك
    بعد قبولك النهائي موضوع الدول سهل أمره ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخافق
    السلام عليكم استفساري انا جاني قبول مبدئي لهيئة الاتصالات ولكن هل فيها اختبار ؟واذا فيه عن ايش الاختبار بالتخصص ام عام ؟ام هناك مقابله فقط. وشكرا جزيلا
    الأيام القادمة يظهر في التنبيهات الإجراءات الخاصة بجهة توظيفك
    7 "
9 من 40 صفحة 9 من 40 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.