الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مابعد تغير حالة الطلب

استفسارات مابعد تغير حالة الطلب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3121 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    الساعات القادمة واليومين القادمين تتغير ان شاء الله جميع حالات الطلب
    استاذ مراحل انا ابغا أقولك عن وضعي من ناحيه الابتعاث وأتمنى أنس ألاقي إجابتي عندك ... بسبب ظروف المحرم ابوي ماقدر ادرس الا في بريطانيا لان ابوي قاعد يعالج في بريطانيا وانا ماعندي محرم غير ابوي الله يحفظه ...هل بالإمكان ان الوزاره تحول دوله الابتعاث لبريطانيا ؟ وإذا الجواب نعم كيف اقدم تغيير دوله الابتعاث؟؟ ومتى ؟؟ علما باني رح ابتعث لمرحله الماجستير في المحاسبه الماليه(مؤسسه النقد) ... أتمنى انك تجاوبني لأني فعلا محتاجه لاجابه الله يسعدك
    7 "
  2. انا ارسلولي رساله على الايميل انه تم قبولي بفضل من الله ومنته وقالو رح يتم التدقيق ... واحالته الى مؤسسة العامة للخطوط الحديدية.
    سؤالي هو انا تخصصي ميكانيكا (الطاقة المتجددة ) وشفت الجهة التوظيفيه بالموقع للتخصص غير عن اللي ارسلولي اياه بالايميل ! هذي مشكله؟ ولا عادي تصير؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راشد سلمان
    انا ارسلولي رساله على الايميل انه تم قبولي بفضل من الله ومنته وقالو رح يتم التدقيق ... واحالته الى مؤسسة العامة للخطوط الحديدية.
    سؤالي هو انا تخصصي ميكانيكا (الطاقة المتجددة ) وشفت الجهة التوظيفيه بالموقع للتخصص غير عن اللي ارسلولي اياه بالايميل ! هذي مشكله؟ ولا عادي تصير؟
    انتظر نهاية الأسبوع سنطرح موضوع متكامل عم طريقة معرفة جهة توظيفك ان شاء الله

الايميلات بعضها خاطئ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadz
    الخطوة التالية ستكون مقابلات او اختبارات حسب شروط الجهه
    هل يوجد ملتقيات او شيء اخر بعدها
    وشكرا لك
    لا تستعجل قبل كل إجراء أسبوع يتم أخبارك بالمواعيد وإجراءات
    7 "
8 من 40 صفحة 8 من 40 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.