الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مابعد تغير حالة الطلب

استفسارات مابعد تغير حالة الطلب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3099 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulaziz-osilan
    لا ما ياخد وقت نفس اللحظه بس على حسب الشخص المسؤول الا يشيل الاسم لو شالو قدامك خلاص ع طول تجيك رساله اذا قلك طيب وقعد ما شالو كدا هوا الا يأخرك انشالله تكون وضحت الفكرة
    رحت لمدير البرنامج بوزارة التعليم و قالي ان الشرط هذا يخص الوزارة ، و اتوقع طبق بشكل حرفي على طلاب البكالوريوس ، و بمجرد ترشيحك خلاص توكل على الله و اذا قبلت توكل على الله وافصل ... لان مافيه شيئ مضمون ...

الله يوفقك يارب
    7 "
  2. أحد يساعدني يا جماعة .. مراحل ... شموخ ... ليش طلبي تحت الإجراء وأنا مطابق كل الشروط وخريج أمريكا ومقدم على ماستر وزارة الصحة وطلبات المتقدمين لـ وزارة الصحة طلعت من كم يوم وأنا ما زلت تحت الإجراء .. دعواتكم لي يا جماعة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة langrisser
    أحد يساعدني يا جماعة .. مراحل ... شموخ ... ليش طلبي تحت الإجراء وأنا مطابق كل الشروط وخريج أمريكا ومقدم على ماستر وزارة الصحة وطلبات المتقدمين لـ وزارة الصحة طلعت من كم يوم وأنا ما زلت تحت الإجراء .. دعواتكم لي يا جماعة
    انتظر لين ربي ييسرها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuomar92
    ماياخذ وقت .. ضغطت زر من جهت عملك وينتهي كل شي ..
    انا عملت كذا مع بداية التسجيل فالبرنامج

الله يجزاكم كلل خير اعزائي

بس ابو عمر بخصوص الشي هذا بحكم إني موظف قليل خبرة هل استطيع فعل ذلك وما راح يأثر علي بالوظيفة لان برغم القبول المبدئي وإحالته للجهة الوظيفية بس ما في شي مضمون لحد الان .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة langrisser
    أحد يساعدني يا جماعة .. مراحل ... شموخ ... ليش طلبي تحت الإجراء وأنا مطابق كل الشروط وخريج أمريكا ومقدم على ماستر وزارة الصحة وطلبات المتقدمين لـ وزارة الصحة طلعت من كم يوم وأنا ما زلت تحت الإجراء .. دعواتكم لي يا جماعة
    نفس الحاله
    مقدمة على وزارة الصحة و للحين تحت الإجراء
    نستنى لبكرة و نشوف
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.م.عبدالرحمن
    الله يجزاكم كلل خير اعزائي

بس ابو عمر بخصوص الشي هذا بحكم إني موظف قليل خبرة هل استطيع فعل ذلك وما راح يأثر علي بالوظيفة لان برغم القبول المبدئي وإحالته للجهة الوظيفية بس ما في شي مضمون لحد الان .
    معليش تأخرت عليك فالرد ..

أخوي هيا المسألة غير نظامية فاما انها تكون بشكل ودي بينك وبين ادارة العمل
    وتخبرهم انك تريد هذا الشي فقط لمدة شهرين وبعد الشهرين يرجعونك لتأمينات
    طبعا الاصل ما يوافقوا لانو مخالف لنظام ويضر جهت العمل لانو مقابل كل سعودي مسجل فالتأمينات أربع أجانب وانت كذا ممكن تضر جهة العمل ..
    فهي المسألة ودية بحته ممكن يوافقوا وممكن لا
    انا اظطريت اسوي لهم خطاب استقالة حتى يحذفوني وبعد ما حذفوني عدلت عن الاستقالة وطلبت منهم تأجيل تسجيل اسمي فالتأمينات في مدة اقصاها خمس اشهر والحمد لله وافقوا
    ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuomar92
    معليش تأخرت عليك فالرد ..

أخوي هيا المسألة غير نظامية فاما انها تكون بشكل ودي بينك وبين ادارة العمل
    وتخبرهم انك تريد هذا الشي فقط لمدة شهرين وبعد الشهرين يرجعونك لتأمينات
    طبعا الاصل ما يوافقوا لانو مخالف لنظام ويضر جهت العمل لانو مقابل كل سعودي مسجل فالتأمينات أربع أجانب وانت كذا ممكن تضر جهة العمل ..
    فهي المسألة ودية بحته ممكن يوافقوا وممكن لا
    انا اظطريت اسوي لهم خطاب استقالة حتى يحذفوني وبعد ما حذفوني عدلت عن الاستقالة وطلبت منهم تأجيل تسجيل اسمي فالتأمينات في مدة اقصاها خمس اشهر والحمد لله وافقوا
    ..

فهمت عليك أخوي وصلت الفكرة ، للاسف ادارتي شوي صعبه ومعقده لكن الله ييسر الحال يارب
    7 "
32 من 40 صفحة 32 من 40 ... 2731323337 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.