الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مابعد تغير حالة الطلب

استفسارات مابعد تغير حالة الطلب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3098 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا اتوقع يوم قالوا قبل الاجازة الاسماء جاهزه وخلاص بس يعلنون عنها مو صحيحه
    والجهات الحين توها ترسل الاسماء للوزارة

بدليل ان جهات خلصت بدري وبدات تحدد مواعيد وجهات للحين ما اكتمل العدد وكل يوم تتغير حالة شخص من بين الالاف
    وجهات اصلا يادوبك شفنا ناس انقبلت فيها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hafsah
    هوا ذا وكلي امرك لله هوا العليم والله بعض الي مقدمين يحسبونها وظائف مو بعثه تخيلي بس ومقدمين ع اساسها كذا وانقبلو ماشاء الله
    ههههههههههههه الله بالأرزاق ، الله يوفق الجميع
    بعضهم توه قبل يومين يدخل يقول من وين اتابع طلبي كيف ادري اني انقبلت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة java1993
    ههههههههههههه الله بالأرزاق ، الله يوفق الجميع
    بعضهم توه قبل يومين يدخل يقول من وين اتابع طلبي كيف ادري اني انقبلت
    ارزاق نصبر مابيدنا غير الصبر وربي كريم مايضيع عبده
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة java1993
    انا اتوقع يوم قالوا قبل الاجازة الاسماء جاهزه وخلاص بس يعلنون عنها مو صحيحه

بدليل ان جهات خلصت بدري وبدات تحدد مواعيد وجهات للحين ما اكتمل العدد وكل يوم تتغير حالة شخص من بين الالاف
    ياعسل كيف مو فاهمه ذحين القبول المبدئي هذا من الجهات نفسها ارسلت للوزاره اللي تبغاهم او الوزاره حولتنا للجهات ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة java1993
    انا اتوقع يوم قالوا قبل الاجازة الاسماء جاهزه وخلاص بس يعلنون عنها مو صحيحه

فيه لخبطه في بعض الجهات والتخصصات الي تبغاها وقاعدين يحاولو يرقعوها .. يعني تفائلي
    7 "
  6. انا ادور بصيص امل عيوني تقطعت وانا ادور خبر بس ان فيه دفعه ثانيه
    حطو وظيفتك وابتعاثك قلنا زين حل مشكله الشعب صار الواحد يضمن وظيفته واخر شي طلعت علينا المتقدمين ي كثر ويقبلون شوي يعني افلست من البعثه
    لو يرجعونها زي اول اصرف
    م فيه احد عنده خبر فيه دفعه ثانيه ولا
    انا شفت في احد المواضيع ان في واحد والله نسيت يقول ان صديقه يقول ان مستمرين للاسبوع الجاي شلون واذا حددو مواعيد المقابله
    الله يسير للجميع
    7 "
  7. والله الصراحة مو المرحلة هذه فقط اللي كانت بذي الطريقة ( جميع المراحل السابقة للأسفف كانت بهذا الشكل )

لكن على الأقل المراحل السابقة ( اذا سار الطلب تحت التدقيق تضمن البعثة بدون اي نقاش ) واللي ما ما اتقبل ، توجد فترة اعتراض ويرجعوا يراجعوا الطلبات ويتم القبول.

لكن اللي شفته في هذه المرحلة كانت ( الأسوء ) وخاصة اللي يحرق الدم ( انهم تركوا المتقدمين ينتظروا وينتظروا ، وفي الأخير بدون اي اعتبار لهم يترفضوا )!!! طيب ليه ماصرحوا من البداية عن هذه المشكلة ، وهم عارفين ذا الشيء انو في ناس راح تترفض ؟!! ( كلام غير مقبول جداً).

المرحلة هذه كان فيها ( عدم انصاف ) في اتجاه حق ( البنات ) بالتحديد ، بحيث الوزارة لم تحسب لهم حساب في المقاعد الوظيفية المتاحة لهم ، غير كذا الجهات الوظيفية ( اخذت مايناسبها وما يصب في مصلحتها ) وتركت الباقيين مع مصيرهم المجهول .

انا من رأيي ، ان الوزارة تقبل المرفوضين المطابقين للشروط حتى اذا لم يقبلوا لدى اي جهة وظيفية (بما انو الوزارة هي المسؤولة عن الصرف المالي ، وتكون الجهات مالها اي تدخل ) واذا اكملوا دراستهم لايخافوا فرص قبولهم كبيرة وخاصة بالجامعات ( مثل ما اسمع من البعض بانهم يفضلوا ذوي الشهادات الخارجية ) ، او من البداية لايفتحوا تخصصات كثيرة وفي النهاية ماتكون لهم جهة وظيفية مناسبة ويتفاجؤوا بالرفض ( مثل البعض اترفضوا او وزعوهم بشكل عشوائي ) !!!

لكن من وجهة نظري المتضررين يرفعوا شكواهم لدى الإعلام ( اما في الجرائد او غيرها ) المهم يكون في احد يكتب عن مشكلتكم وانكم تطالبوا بحقكم ، اذا في احد يعرف اشخاص يشتغلوا في الجرائد او جهات ثانية يفتح لهم ذا الموضوع .

والله يكتب الخير لكم ، وان شاء الله مايضيع صبركم وجهدكم.
    7 "
  8. ^ صحيح
    انا برضو اقترح كذا .. لأن الخطأ خطأ الوزارة
    وهي المسؤولة عن تصحيح الوضع ولازم تعوض المتقدمين
    ع الأقل يكون استثناء هذي السنة بس
    والسنة الجايه يتداركو اخطاءهم من بدري
    اما حكاية انهم يفتحو تخصصات للبنات ماتناسبهم وبعدين يرفضوهم
    هذي قلة الحيا والله !
    7 "
  9. اضعف الايمان يبعثونا حر مانبي هالوظايف احس البنات اللي قليل بسبب اختلاف التخصصات مع الوزارات
    اخر شي يفتحون الابتعاث نبي نعدل مستوى شهاداتنا اذا م فيه وظيفه يعني وش نسوي
    لو الناس تدحد ع كلمه وحده بتويتر يمكن يسنع شي بالموضوع
    وربي الوزارات اشبهه بارتفاع ضغط الدم يوم سموهه القاتل الصامت
    الله يسرها ويجعل انتظارنا خير
    7 "
35 من 40 صفحة 35 من 40 ... 30343536 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.