الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مابعد تغير حالة الطلب

استفسارات مابعد تغير حالة الطلب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3124 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لو سمحتو افيدوني الله يسعدكم انا اخوي لما سجلتو مرافق بس ارفقت الهويه الوطنيه والجواز كان اختياري المهم لحين جاني قبول مبدئي الحمدلله لكن اخوي ماعندو جواز سفر لسا ماطلع اخليه يطلع لحين ؟؟؟ ولا بعد القبول النهائي التدقيق ؟؟؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشكرلله
    لو سمحتو افيدوني الله يسعدكم انا اخوي لما سجلتو مرافق بس ارفقت الهويه الوطنيه والجواز كان اختياري المهم لحين جاني قبول مبدئي الحمدلله لكن اخوي ماعندو جواز سفر لسا ماطلع اخليه يطلع لحين ؟؟؟ ولا بعد القبول النهائي التدقيق ؟؟؟؟؟
    الأفضل انه يطلع الجواز ومايآخذ وقت
    اخترازا لأي طارئ
    بالتوفيق وفالك القبول النهائي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشكرلله
    لو سمحتو افيدوني الله يسعدكم انا اخوي لما سجلتو مرافق بس ارفقت الهويه الوطنيه والجواز كان اختياري المهم لحين جاني قبول مبدئي الحمدلله لكن اخوي ماعندو جواز سفر لسا ماطلع اخليه يطلع لحين ؟؟؟ ولا بعد القبول النهائي التدقيق ؟؟؟؟؟
    خليه يطلع الحين .. بسيطه ما تاخذ وقت .. انا طلعت لي جواز من "خدمة ابشر" ووصلني للبيت تقريباً اخذ 4 ايام. اي استفسار انا جاهزه.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشكرلله
    مبرووووك ألف ألف مبروك ..
    الحمد لله صبرتي ونلتي

بالنسبة للجواز
    خليه يطلع على طول ..
    ماياخذ منكم ثلاث ايام عن طريق موقع ابشر

اصله المفترض منكم تطلعوه من وقت التقديم
    عشين المفاجئات
    والله يوفقكم لكل خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ROAA.M
    انا نفس تخصصك " إدارة مستشفيات وخدمات صحيه _
    بس انتظام مو انتساب
    طيب متخرج من كليه ايش؟ ؟
    ولما جيت تقدم ع الابتعاث ايش اخترت المؤهل السابق ؟؟ لانو مو مكتوب ادارة خدمات صحية ومستشفيات من ضمن التخصصات ..
    7 "
38 من 40 صفحة 38 من 40 ... 33373839 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.