الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع للذين لم تتغير حالتهم ولا زالت " تحت الاجراء "

تجمع للذين لم تتغير حالتهم ولا زالت " تحت الاجراء "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله المبتعث
    للأسف الوزارة كل سنة تزيد تعقيد

ذيك السنة كانت الحرية للمتقدم في الابتعاث من غير مايتقيد بالجهة ولا يلتزم فيها زي هالمرحلة !!

طيب انا كمتقدم للابتعاث ما ابي التزم بالجهة ابي اكمل مسيرتي الدراسية هل اني اصير مجبور للجهة ؟!!

الوزارة مع الاسف حطت القرار بيد الجهات واخلت مسؤولياتها مع ان ميزانية التعليم اعلى ميزانية بعد الصحة !!!

اشوف ان الدخيل عفس الدعوه بما انه يبي يطور البرنامج ويخليه مع وظيفة يفترض ان المرحلة تكون مقسمة جزئين
    جزء اذا كان المتقدم يرغب بالجهة وجزء اذا كان المتقدم هدفه الابتعاث فقط !!!

اما اني اترشح من الوزارة واتفائل خير بمستقبل مشرق وبالاخير القرار بيد الجهة ان كانها تبيني او لا ؟!!!

عذرا على الحرية في الكلام خارج هدف الموضوع ولكن شي غبني وحبيت افضفض
    معئور أخي, و رحم الله والديك,

خريج كلية الجبيل, تخصصي هندسة كهربائية, و معدلي الحمدلله فوق 3 من 4 و مرتبة الشرف الثانية, و لم أوفق خلال السنتين من تخرجي بشركة تقدر الخريجين, و لا الكلية قبلتنا نكمل الباكلوريوس, فالإبتعاث الآن لو بيقبلنا, لاسمح الله, مافي الإ أحاول سمسترين بحسابي الخاص ,( فضفضة حالم بإكمال الدراسة) و الجهة الوحيدة اللي حطاها السستم نقدم عليها هي الهيئة الملكية, ليش ماخلونا في باقي الجهات ؟

الحمدلله على كل حال, الحمدلله و موفقين جميعاً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hawra Abdullah12
    طيب ماسأل وش سبب التأخير !
    مو هما مالهم أمان 😭
    اي والله ... يمكن يسكتون الناس عن الزحمه والازعاج والمطالبات ...

لكن نتفائل خير ...

مااصابك لم يكن ليخطئك وما اخطأك لم يكن ليصيبك، رفعت الاقلام وجفت الصحف
    7 "
  3. نفسي مره تكون اجراءاتهم واضحه بكل خطوه
    عشان مايجي اي احد ويفتي من كيسه

ترا ما اقصد الي جاب خبر التمديد بس قاعده اسمع اشاعات جدا عجيبه و من بداية التسجيل في المرحله

نحتاج توضيح لعدة اموره مثلا اذا كان القبول على دفعات فعلا او انها مجرد كلام؟؟؟ هذا الشي ماطلع بتصريح رسمي فقط بأجتهاد الناس و منهم ادارة مبتعث ماقصروا
    و حتى الاعداد المقبوله للمفاضله لم يتم التصريح بها رسميا
    و من تم التصريح بهم لم يوضح لماذا النقصان في العدد عن ما كان متفق عليه و ظهر في الصحف عند توقيع الاتفاقيات؟؟
    و الان موضوع التمديد في القبول !!!

و من جرف لدحديره و ياقلب لاتحزن
    انا اعرف ان الوزاره تسعى في التنظيم لكن ان حصل تقصير ع الاقل وضحوا لنا كيف بتصلحونه لاتخلونها عايمه
    في ناس كثير معلقه امورها على قرار الابتعاث و منهم من فصل من دوامه او رفض العروض الوظيفيه بل اعرف واحد اجل زواجه لما بعد اصدار قرار البعثه !!!

اعتذر لو خرجت عن الموضوع لكن من حر مابي
    و بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الاندلس
    صديق لي راح للوزارة، يقولون توجيه المتقدمين مستمر للأسبوع القادم
    هذا ياطويل العمر اسمه الرد التصريفي !!

هل في شي خاص عشان يستاهل يتخبى كذا ؟

هل هو سر من اسرار الوزارة ؟ ولا فوازير هو ؟

التكتم من الوزارة وعدم التصريح والبيان وعدم وضع جدول وخطة للبرنامج وجعل المتقدم تايه وفي حيره

ومصالحه كلها متعطله بسبب النتائج اكبر خطأ من الوزير قبل الوزارة !!!!

اذا ما يغير سير العمل للسنوات الي قبل ويصحح الأخطاء وش فايدته ؟؟!!!!!

يعني صرنا نعتمد على قال فلان وقال علان والوزارة نايمة للاسف !!!

عزام الدخيل فشل في إدارة الوزارة وإدارة البرنامج !!
    7 "
  5. للأسف ما عندنا حل غير البحث عن الردود التصريفية. الرجال يقول سأل احد الموظفين في الصالة و قاله مستمر للأسبوع القادم، قاله سمعنا انه ينتهي اليوم قال الموظف انه سأل مدير البرنامج و قاله مستمر. و العهدة على الموظف.
    إذا احد يقدر يروح يقابل مدير البرنامج بنفسه يا ليت يستفسر منه و يؤكدلنا الخبر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ljain
    نفسي مره تكون اجراءاتهم واضحه بكل خطوه
    عشان مايجي اي احد ويفتي من كيسه

ترا ما اقصد الي جاب خبر التمديد بس قاعده اسمع اشاعات جدا عجيبه و من بداية التسجيل في المرحله

نحتاج توضيح لعدة اموره مثلا اذا كان القبول على دفعات فعلا او انها مجرد كلام؟؟؟ هذا الشي ماطلع بتصريح رسمي فقط بأجتهاد الناس و منهم ادارة مبتعث ماقصروا
    و حتى الاعداد المقبوله للمفاضله لم يتم التصريح بها رسميا
    و من تم التصريح بهم لم يوضح لماذا النقصان في العدد عن ما كان متفق عليه و ظهر في الصحف عند توقيع الاتفاقيات؟؟
    و الان موضوع التمديد في القبول !!!

و من جرف لدحديره و ياقلب لاتحزن
    انا اعرف ان الوزاره تسعى في التنظيم لكن ان حصل تقصير ع الاقل وضحوا لنا كيف بتصلحونه لاتخلونها عايمه
    في ناس كثير معلقه امورها على قرار الابتعاث و منهم من فصل من دوامه او رفض العروض الوظيفيه بل اعرف واحد اجل زواجه لما بعد اصدار قرار البعثه !!!

اعتذر لو خرجت عن الموضوع لكن من حر مابي
    و بالتوفيق للجميع
    لجين انتي تخصصك زي نظم معلومات اداريه لسه طلبك تحت الاجراء ؟ ولا ؟
    7 "
14 من 27 صفحة 14 من 27 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.