الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع للذين لم تتغير حالتهم ولا زالت " تحت الاجراء "

تجمع للذين لم تتغير حالتهم ولا زالت " تحت الاجراء "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أرجوكم احد يرد علي الله يخليكم
    هل قدمتو بس على بعثتي وظيفتي ؟ و لا على الاثنين؟ يعني طلب دراسة على الحساب الخاص و بعثتي وظيفتي؟
    انا قدمي على الاثنين؟ و ما زلت تحت الإجراء
    تخصص طب ايرلندا وزارة الصحة مرحلة البكالوريوس
    خلصت الموافقة و لا لسا؟
    أرجوكم احد يرد علي الله يوفقكم
    بدأت الدراسة الشهر اللي فات انتظام
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kolaghaw
    أرجوكم احد يرد علي الله يخليكم
    هل قدمتو بس على بعثتي وظيفتي ؟ و لا على الاثنين؟ يعني طلب دراسة على الحساب الخاص و بعثتي وظيفتي؟
    انا قدمي على الاثنين؟ و ما زلت تحت الإجراء
    تخصص طب ايرلندا وزارة الصحة مرحلة البكالوريوس
    خلصت الموافقة و لا لسا؟
    أرجوكم احد يرد علي الله يوفقكم
    بدأت الدراسة الشهر اللي فات انتظام
    جاوبتك قبل كذا بس انت موجود بكل مكان ومحد يرد وباين انك متوتر :banghead:
    الحين العن الشيطان ولا تقلق هد اعصابك واصلا خلاص ما بيدك شي تسويه انتظر لنهاية الأسبوع وبيتوضح لك كل شي .. وبعدين كيف قدرت تسجل ع الاثنين اصلا؟؟ توقعت انه ما بيقبل النظام .. بس دامه قبل فانشاء الله تنقبل وما يخرب عليك شي خصوصاً انهم ما اشترطوا التقديم على واحد بس .. ولو انا بدالك كان سألت من بدري شوي بس عادي استغفر كثير وادع ربي وخل ايمانك قوي بأنك راح تنقبل ...
    اذا انتهى الاسبوع وما انقبلت بعيد الشر عنك روح للوزاره وقدم اعتراض بأنك محقق الشروط وانهم ما اشترطوا التقديم على واحد بس ..
    الله يوفقك يارب :beer:
    7 "
  3. ماستر_هندسة قوئ كهربائية_امريكا. الجهة التوظيفية _الهئية الملكية. بداية رقم الطلب= ١١٠٠. المعدل=3,93من 5 الحرف الاول=م. ملاحظة= تم تدقيق اوراقي واحالته الئ الجهة التوظيفيه لاستكمال اجراءات المفاضله واختيار الافضل وفقآ للمقاعد المتاحه،،،، وصلتني الرساله ع الايميل الساعه ١١،٣٠ صباح يوم الاحد وبنفس الوقت تغيرت حالة . الطلب ،،،، . اتمنئ التوفيق لكم ولسئ باقي وقت
    7 "
2 من 27 صفحة 2 من 27 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.