الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع للذين لم تتغير حالتهم ولا زالت " تحت الاجراء "

تجمع للذين لم تتغير حالتهم ولا زالت " تحت الاجراء "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zaki Mahros
    حالة الطلب : لم يتم القبول

السبب : ( التقدير ) علما ان تقديري جيدجدا و معدلي ٢.٨٥ من ٤ اتمنى المساعدة من اهل الخبرة . اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1444560698.734041.jpg
المشاهدات:	355
الحجـــم:	42.1 كيلوبايت
الرقم:	41778
    ان شاء الله يفتحون وقت اعتراض .. تأكد من الموقع كل يوم عشان لو فتحوا خانتها .. اللي اعرفه ان الشرط يكون المعدل 2.75 من 4 و 3.75 من 5 .. حسبي الله عليهم ونعم الوكيل كيف لعبوا في حسبة دفعتنا.
    7 "
  2. حسبي الله ونعم الوكيل بس !!!!!!!!

انا ماقهرني الا شي واحد مع ان مالي دخل فيه

هو رد الوزارة لمرشحات بأن هذا التخصص للرجال !!!!!!!!!

أي غباء واي فهاوة وأي سوء ادارة وأي عنصرية انتم عايشين فيها ؟!!!

عزام الدخيل لا بد ويجب ان يزال ويبعد عن منصبه !!!

ياعاالم احنا في 2015 في شي اسمه العالم تطورت وتغيرت

يعني معقوله انهم مايقدرون يخلون تخصصات للنساء وتخصصات للرجال بمجرد اختيار الخانه ذكر او انثى ؟!!!!!

افضل حل للي انرفض يجمع له كم مبلغ ويدرس بحسابه ولا يذل عمره بها الشروط والتعقيدات الي مرجعتنا في اخر الدنيا !!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقبل الآخر
    بالرغم من ان اوراقي تم تدقيقها وارسالها للجهات التوظيفية.

لكن اتمنى ان المرحلة تكون بدون وظائف لاني شايف الظلم لبعض الأشخاص بحجة الجهات المشاركة لا ترغب بالمتقدم وايضا انا مجالي اكاديمي ابغى اكمل الدراسة وارجع محاضر في جامعة ليش تجبروني على الجهة التوظيفية
    أوافقك الرأي تماما
    7 "
  4. نعتذر عن قبول طلبك ؛ لعدم انطباق شروط الابتعاث عليك وذلك للأسباب الآتية :
    [ العمر - سنة التخرج ]

حرام عليهم محددين القبول بالشهر, و الفرق شهرين أذكر , أجل ليش السستم حقهم يقبل التقديم

الحمدلله على كل حال, خلاص بنطلع على الحساب اخي , مع العلم خريج مع مرتبة الشرف و تخصص كهرباء

شي يقطع القلب, شيبنا في عمر 23
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lightmagician
    نعتذر عن قبول طلبك ؛ لعدم انطباق شروط الابتعاث عليك وذلك للأسباب الآتية :
    [ العمر - سنة التخرج ]

حرام عليهم محددين القبول بالشهر, و الفرق شهرين أذكر , أجل ليش السستم حقهم يقبل التقديم

الحمدلله على كل حال, خلاص بنطلع على الحساب اخي , مع العلم خريج مع مرتبة الشرف و تخصص كهرباء

شي يقطع القلب, شيبنا في عمر 23
    الماجستير محددين العمر ب26 . كيف عمرك 23 ورفضوك
    7 "
  6. عدم القبول ، مع العلم مطابقه للشروط ، سببهم التخصص للرجال ، فيزياء ها للرجال!
    الله يرزقني ويعوضني باحسن
    لاتزعلون يمكن خيره لنا أصلا امريكا صارو ضد المسلمين حتى بعض الجامعات عطو اجازه بسبت المظاهرات

خذو الامر بكل بساطه ورزقتنا بتجي باْذن الله ، الحياه فيها فرص بس يبي لها صبر

بالتوفيق للجميع
    7 "
  7. نظام وظيفتك وبعثتك من عزام الدخيل الملك ماله دخل يعني كان بإمكان عزام إن يجعل الابتعاث مثل ماهو في السابق بس غير فكرة الابتعاث علشان الناس تمدحة ٩٠وراح تدخل واسطات في الابتعاث بعكس الابتعاث السابق يخوان اتذكر بنت عمتي قدمت على الابتعاث في المرحلة الخامسة وكان معدله على الحافه ٣.٧٥ وتم قبوله في الابتعاث والمشكلة مو في المعدل المشكلة في التخصص تاريخ وماستر تسويق يعني قبل كل شي سهل لين المرحلة الثامنة وبعده اصبح الابتعاث صعب عمومًا لو يشلون عزام كان الحين مافي وظيفتك وبعثتك كان ابتعاث كل من ينطبق عليه الشروط
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروم الجهني
    عدم القبول ، مع العلم مطابقه للشروط ، سببهم التخصص للرجال ، فيزياء ها للرجال!
    الله يرزقني ويعوضني باحسن
    لاتزعلون يمكن خيره لنا أصلا امريكا صارو ضد المسلمين حتى بعض الجامعات عطو اجازه بسبت المظاهرات

خذو الامر بكل بساطه ورزقتنا بتجي باْذن الله ، الحياه فيها فرص بس يبي لها صبر

بالتوفيق للجميع
    لك حق الاعتراض لان تخصص الفيزياء ليس حصرا على الرجال فقط

تم رفضي دكتوراه فيزياء في الهيئة الملكية بسبب المعدل مع العلم ان معدلي يفوق ما تطلبه الوزارة ولكن ما ذا نقول ... اعتقد ان مرحلة الدكتوراه بالنسبه لهم هي overqualified

لدي قبول دكتوراه في بريطانيا وان شاء الله ابدا في إجراءات الدراسه ع حسابي الخاص

وفالكم التوفيق جميعا
    7 "
22 من 27 صفحة 22 من 27 ... 17212223 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.