الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع للذين لم تتغير حالتهم ولا زالت " تحت الاجراء "

تجمع للذين لم تتغير حالتهم ولا زالت " تحت الاجراء "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وهكذا وبكل بساطة ( مؤهلك السابق ) كلمتين تمحي حلم عمر وانتظار سنين لو لم أكن اعلم علم اليقين ان لي زملاء بنفس تخصصي وبمعدل اقل من معدلي قبلوا في البرنامج لكنت تقبلت مصيبتي بكل رضاء وأكن حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  2. ما أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل رفضو الطلب والسبب انه الوظيفه للرجال "كيمياء" ي ناس للرجال بس ظلم عيني عينك يعني انحرم من الدراسه عشان الوظيفه طب يخلون وظيفتهم لهم ما ابغاها بس الله أكبر على كل ظالم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nonialotipi
    ما أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل رفضو الطلب والسبب انه الوظيفه للرجال "كيمياء" ي ناس للرجال بس ظلم عيني عينك يعني انحرم من الدراسه عشان الوظيفه طب يخلون وظيفتهم لهم ما ابغاها بس الله أكبر على كل ظالم

الظلم ظلمات .. المشكلة أن الي معدله دمار مقبول والي معدله متفوق ماله مكان !!!

ماهو حقد ولا هو حسد للمقبولين بس العدل مطلوب في فرق بين اني اتعب وما انقبل وواحد ماتعب وانقبل !!!!

في تناقض كبير في النتائج ان المعدلات المرتفعة رفضوها !! و البنات تم رفضهم و السبب "الوظيفة للرجال" !!
    السؤال هنا مين اللي انقبلوا ؟؟؟؟ *وحطوا تحت خطين*

انا ماحط بذمتي شي بس الي اشوفه واقراه ومر علي يثبت توقعاتي !!!

اقل شي يحولون نتائج البنات المرفوضين بسبب تخصص الرجال الى الابتعاث الغير مقيد والي بدون وظيفة فقط دراسة !!!

انا اتوقع المرحلة الثانية عشر بتكون #وظيفتك_وبعثتك_وزواجك مره وحده !!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله المبتعث

الظلم ظلمات .. المشكلة أن الي معدله دمار مقبول والي معدله متفوق ماله مكان !!!

ماهو حقد ولا هو حسد للمقبولين بس العدل مطلوب في فرق بين اني اتعب وما انقبل وواحد ماتعب وانقبل !!!!

في تناقض كبير في النتائج ان المعدلات المرتفعة رفضوها !! و البنات تم رفضهم و السبب "الوظيفة للرجال" !!
    السؤال هنا مين اللي انقبلوا ؟؟؟؟ *وحطوا تحت خطين*

انا ماحط بذمتي شي بس الي اشوفه واقراه ومر علي يثبت توقعاتي !!!

اقل شي يحولون نتائج البنات المرفوضين بسبب تخصص الرجال الى الابتعاث الغير مقيد والي بدون وظيفة فقط دراسة !!!

انا اتوقع المرحلة الثانية عشر بتكون #وظيفتك_وبعثتك_وزواجك مره وحده !!!
    اخوي عبدالله انت كمان ماانقبلت ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noura asiri
    اخوي عبدالله انت كمان ماانقبلت ؟

مع الأسف ما انقبلت وبراجعهم !!!

المشكلة مافيه فترة اعتراض كانهم يقولون خلاص احنا خذنا القرار الي نشوفه مناسب وانت دبر عمرك !!
    7 "
  6. خلونا نعترض يابنات عددنا مو قليل نقدر نغير بإذن الله
    والخطأ منهم وزارة طول بعرض وموقع ومبرمجين محد فيهم انتبه لنقطة تمييز تخصصات البنات عن الرجال !!
    لازم يعوضونا ويسوون استثناء هذي السنة للابتعاث الحر
    والسنة الجايه يكونو تعلمو من اخطاءهم ساعتها

اذا احد من الرياض يقدر يساعدنا يروح لمدير البرنامج ولا اي مسؤول

حتى المقبولين اتمنى انهم يوقفو معانا
    7 "
23 من 27 صفحة 23 من 27 ... 18222324 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.