الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حالة الطلب لم يتم القبول

حالة الطلب لم يتم القبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3125 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله مشكلة اذا الجهات هي المسؤولة عن المصاريف !! راح يسير الكثير من التحايل والمسؤولية باتجاه المبتعث .

انا افضل وانصح ان مسألة المصاريف ومتابعة حالة المبتعث في بلد الإبتعاث تكون من جهة الوزارة افضل حتى تكون هناك مساواة واطلاع عام على كافة احوال المبتعثين . ( وبعدين هذه شغلة المفترض الوزارة تكون مسؤولة عنها ، الجهات مالها اي علاقة بالموضوع ).
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kogami
    والله مشكلة اذا الجهات هي المسؤولة عن المصاريف !! راح يسير الكثير من التحايل والمسؤولية باتجاه المبتعث .

انا افضل وانصح ان مسألة المصاريف ومتابعة حالة المبتعث في بلد الإبتعاث تكون من جهة الوزارة افضل حتى تكون هناك مساواة واطلاع عام على كافة احوال المبتعثين . ( وبعدين هذه شغلة المفترض الوزارة تكون مسؤولة عنها ، الجهات مالها اي علاقة بالموضوع ).
    المصاررررريييييييف ع الوزارررررررررررررررررررررررررره يا حبايبيييي

واسعد الله صباحكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zaki Mahros
    اتصلت عليهم تلفون !! قالي لازم المعدل من ٣ و فوق من ٤
    و قفل السماعه في وجهي ؟!
    الله يعيينك دايم الجامعات السعودية ماتعترف بالمعدل ٢.٧٥ من ٤ تعترف في حالة واحد اذا كان المعدل ٣من٤وهذا ظلم لك يعني المعدل ٣.٧٥ من ٥ هي نفسها٢.٧٥من ٤ ويكون التقدير جيد جدا ولك الحق في الترشيح روح اعترض لاتترك حلمك يروح والله يفوقك!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kogami
    والله مشكلة اذا الجهات هي المسؤولة عن المصاريف !! راح يسير الكثير من التحايل والمسؤولية باتجاه المبتعث .

ههههههههههههههه مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييل وبعد مستحييييييييييييل وبعد مستحيييييييييييييل اولاً الوزارة ممدت الابتعاث عام ٢٠١٣في شهر فبراير ميلادي هل كانت الوزارة عندها نية تتعاقد مع جهة التوظيف لا طبعًا كانت نيتها تجعل الابتعاث كما هو في السابق وبعدين جا عزام غيير فكرة الابتعاث وجعله وظيفتك وبعثتك. وبالتالي حصل ظلم في هذي المرحلة التي جعلت عنصرية بيين المتقدمين !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقبل الآخر
    الوزارة هي من تتكفل بالصرف . معلومة متأكد منها من مدير خدمة العملاء في مؤسسة النقد والمسئول عن برنامج وظيفتك وبعثتك

قال بالحرف الواحد الوزارة هي من تدفع مكأفات الطلبة
    راح صوتي وانا اقول لهم لكن من يفهم..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.م.عبدالرحمن
    اخي الفاضل انت يعجبني شعورك بالرغم إنك لم تظهره لنا ، زي ما ذكر الإخوان مستحيل تتقبل هالشيء لا تستسلم بسهولة بسبب اعذار الوزارة الواهية ، ولاتجعلها العثرة التي تقف عندها كثيرا ، هناك طرق افضل للوصول لحلمك ، أخي لا توقف هنا حارب من أجل حلمك الكبير الذي ينمو في صدرك يوما بعد يوم ، اجعل حلمك لا تتسع له الأرض ، الله يوفقك ويرزقنا القبول .
    بداية شاكر لك مشاعرك الصادقه...

وصدقني اخوي الفاضل ان ما قلت الي صار معاي من باب احباط لذات اكثر من انه عتب للوزارة وطلب احترام العقول في حال ذكر السبب في الرفض..

عن نفسي.. انا ارى ان هالبلد بلد خير ان تقفل بواجهك باب صدقني ان كنت رجل تبي الحياه بتلقى الف باب..
    وانا من منظوري الشخصي المتواضع الدراسه والتعلم مهم اذا كان للفايده والافاده.. اما اذا كان ارتباط التعليم هو فقط باكل العيش والراتب فهذا هو الاحباط الي تحزن له النفس..
    الرسول بمعنى حديثه قال 9 اعشار الرزق بالتجارة.. فصدقني اذا قفل باب البعثه لابد نجرب باب غيره... وانصح كل من تم رفضه يحاول يطرق ويفتح باب التجاره الي الواحد فيها يتعب علشان نفسه

تحاتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HISHAM056
    بداية شاكر لك مشاعرك الصادقه...

وصدقني اخوي الفاضل ان ما قلت الي صار معاي من باب احباط لذات اكثر من انه عتب للوزارة وطلب احترام العقول في حال ذكر السبب في الرفض..

عن نفسي.. انا ارى ان هالبلد بلد خير ان تقفل بواجهك باب صدقني ان كنت رجل تبي الحياه بتلقى الف باب..
    وانا من منظوري الشخصي المتواضع الدراسه والتعلم مهم اذا كان للفايده والافاده.. اما اذا كان ارتباط التعليم هو فقط باكل العيش والراتب فهذا هو الاحباط الي تحزن له النفس..
    الرسول بمعنى حديثه قال 9 اعشار الرزق بالتجارة.. فصدقني اذا قفل باب البعثه لابد نجرب باب غيره... وانصح كل من تم رفضه يحاول يطرق ويفتح باب التجاره الي الواحد فيها يتعب علشان نفسه

تحاتي
    كلامك ميه بالميه سليم و اوافقك الرأي في كثير مما قلته ولكن انا امامك الان مضى على تخرجي سنه و نصف و لم يبقى باب لم اطرقه بالخاص و الحكومي بخلاف التقديم عبر الانترنت للشركات و ابدا ما تركت مكان ما خليت ملفي عندهم و ليومك لاحس ولا خبر ..

وبالنسبه للتجاره ماذا لو لم اجد نفسي في التجاره .؟؟!! طبعا اعرف ان كلامك على سبيل المثال و ليس الحصر و لكن انا درست و تعمقت بتخصص معين ليه اروح لباب اخر,,

وانا جميع الشروط تنظبق على و معدلي جيد جدا ليه احرم في اكمال دراستي بالخارج لسبب تافهه ..!! كلام مو موجه لك بالتحديد ولكن لكل مسؤول عن نظام برنامج الابتعاث هذي اسنه فشل فشل ذريع
    7 "
25 من 30 صفحة 25 من 30 ... 20242526 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.