الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حالة الطلب لم يتم القبول

حالة الطلب لم يتم القبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3124 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hafsah
    ياجماعه بقولكم امل يمكن تستفيدون منها محد عارف الجامعات الامريكيه والاوربيه تسوي منح دراسيه حاولو تبحثون بهالموضوع افتكر واحد بهشتاق وظيفتك بعثتك قال انا تخصصي مو مندرج حق الدكتوراه بوظيفتك بعثتك بس قدمت منحه بجامعة امريكيه والان جاني القبول يعني في مخرج وجامعات الخليج كمانه
    الي يقدر لايوقف لايكون الابتعاث هوا الحل الوحيد دام تبي تكمل دراستك حاول قد ماتقدر وابحث عن عدة طرق وربي يفتحها علينا
    وانا والله زي زيكم لكن سلمت امري لله والحمد الله ع كل شي وواثقه بربي انو خير لانو مافي وحده زي سنتين اقدم وانقبل وابوي يرفض وذي السنه رضي ابويه والان انرفضت
    اكيد في امر انا اجهله والله به عليم لكن محستسلم وحبث اكثر في موضوع المنح الجامعيه .
    والتخصصات العلميه احياء فيزيا كيمياء هندسه في جامعة الملك عبد الله معدلاتكم حلوه قدمو فيها
    واتمنى اني قدرت افيدكم
    بسالك سمعت انو حتي لو جاتك منحه ورحتي لما ترجعي الوزاره ماتعادل الشهاده لكنت ماطلعتي عن طريقها ؟! دا الكلام صح ولا لا ؟! حتي انا انوفضت بسبب التخصص مخصص للرجال وحلمي اكمل وفكرت كدا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulhadi.K.R
    السلآم عليكم,

انا حالتي أتغيرت لغير مقبول, بسبب نقص في إحدى متطلبات التقديم "قصة طويلة"

أمتلك هذه المتطلبات الآن, سؤالي, هل ذهابي إلى الوزارة من الممكن أن يغير شيئا ؟؟

و شكرا مقدما
    "روح و شوف"
    سوي كل شي تقدر عليه,, عشان ما تندم

والله يوفق الجميع
    7 "
  3. مداخله / وردني من احد الاصدقاء العاملين لدى الوزاره

ان الوزاره غير مسؤوله بعد مايتم قبولك في البرنامج

بمعنى اخر ان الوزاره تخلصت من الابتعاث عن طريقها مباشره كما في المراحل السابقه وانك تكون تابع للجهه التي قامت بابتعاثك.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحروم
    مداخله / وردني من احد الاصدقاء العاملين لدى الوزاره

ان الوزاره غير مسؤوله بعد مايتم قبولك في البرنامج

بمعنى اخر ان الوزاره تخلصت من الابتعاث عن طريقها مباشره كما في المراحل السابقه وانك تكون تابع للجهه التي قامت بابتعاثك.
    مممم انا سالت شخص من زمان برضو يشتغل بالوزاره والقبولات واخبرني بان الابتعاث مسؤول عن جميع المكافات والمصاريف والجهات الوظيفيه فقط عليها متابعه حاله المتقدم

والله يعين يارب نشوف بعدين
    7 "
29 من 30 صفحة 29 من 30 ... 24282930
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.