الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حالة الطلب لم يتم القبول

حالة الطلب لم يتم القبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3118 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hafsah
    ياجماعه بقولكم امل يمكن تستفيدون منها محد عارف الجامعات الامريكيه والاوربيه تسوي منح دراسيه حاولو تبحثون بهالموضوع افتكر واحد بهشتاق وظيفتك بعثتك قال انا تخصصي مو مندرج حق الدكتوراه بوظيفتك بعثتك بس قدمت منحه بجامعة امريكيه والان جاني القبول يعني في مخرج وجامعات الخليج كمانه
    الي يقدر لايوقف لايكون الابتعاث هوا الحل الوحيد دام تبي تكمل دراستك حاول قد ماتقدر وابحث عن عدة طرق وربي يفتحها علينا
    وانا والله زي زيكم لكن سلمت امري لله والحمد الله ع كل شي وواثقه بربي انو خير لانو مافي وحده زي سنتين اقدم وانقبل وابوي يرفض وذي السنه رضي ابويه والان انرفضت
    اكيد في امر انا اجهله والله به عليم لكن محستسلم وحبث اكثر في موضوع المنح الجامعيه .
    والتخصصات العلميه احياء فيزيا كيمياء هندسه في جامعة الملك عبد الله معدلاتكم حلوه قدمو فيها
    واتمنى اني قدرت افيدكم
    في الاغلب المنح ماتكون شاملة كل الرسوم الدراسية ولها شروط
    بس خيار جيد للي حيطلع لحسابه يوفر شويا من المصاريف
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hafsah
    ياجماعه بقولكم امل يمكن تستفيدون منها محد عارف الجامعات الامريكيه والاوربيه تسوي منح دراسيه حاولو تبحثون بهالموضوع افتكر واحد بهشتاق وظيفتك بعثتك قال انا تخصصي مو مندرج حق الدكتوراه بوظيفتك بعثتك بس قدمت منحه بجامعة امريكيه والان جاني القبول يعني في مخرج وجامعات الخليج كمانه
    الي يقدر لايوقف لايكون الابتعاث هوا الحل الوحيد دام تبي تكمل دراستك حاول قد ماتقدر وابحث عن عدة طرق وربي يفتحها علينا
    وانا والله زي زيكم لكن سلمت امري لله والحمد الله ع كل شي وواثقه بربي انو خير لانو مافي وحده زي سنتين اقدم وانقبل وابوي يرفض وذي السنه رضي ابويه والان انرفضت
    اكيد في امر انا اجهله والله به عليم لكن محستسلم وحبث اكثر في موضوع المنح الجامعيه .
    والتخصصات العلميه احياء فيزيا كيمياء هندسه في جامعة الملك عبد الله معدلاتكم حلوه قدمو فيها
    واتمنى اني قدرت افيدكم
    المنح الأمريكية او البريطانية بالرغم من انها تكون محصورة لسكان البلد .

لو افترضنا حصلت منحة دراسية

المنحة تدفع عنك رسوم الجامعة لكن ما تدفع تكلفة المعيشة ولا مكافأة شهرية .
    7 "
  3. ظللللم ان ننرفض عشان الوظيفة رجال
    عزام ما حسبها وضبط الامور صح شاطر يغير الانظمه بدون ما يفكر ان في بنات ورجال يوفر لهم الوظايف المناسبه يعني حتى الجامعات اللي تطلب حالياً كوادر سعوديه لمحاضر ودكتوراه ما ضمها فالابتعاث و لو الامور ما تغيرت ونفس نظام اول ارحم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umsaud1433
    لم يتم قبولي للاسف مع ان معدلي امتياز مع مرتبة الشرف والسبب التخصص متاح للرجال مع ان تخصصي تقنية حيوية وجينوم ومقدمة على وبائيات ..الحمد لله على كل حال ومعوضين السنة الجاية والله يكتب اللي فيه الخير للجميع
    الله يكتب لك اللي فيه الخير , ممكن أعرف من أي جامعة متخرجة وهل أنهيتي سنة امتياز أم لا ؟
    وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة est144
    نعتذر عن قبول طلبك ؛ لعدم انطباق شروط الابتعاث عليك وذلك للأسباب الآتية :
    [ نقص اكتمال الوثائق ]

وش هي الوثائق الناقصه؟؟ اذكر اني رفعت كل المطلوبات

جاتك تنبيه ع رفع وثائق او لا ؟!
    7 "
19 من 30 صفحة 19 من 30 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.