الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأوضاع للمرحلة ١١ بعد تغير حالة الطلب

الأوضاع للمرحلة ١١ بعد تغير حالة الطلب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3096 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياجماعه اذا مارحنا وطالبنا بحقنا ترى محد بيتكلم عنا السنه الي فاتت متضررين المرحله العاشره وطالبو بحقهم ومشيت امورهم .. الي بالرياض يروح للفوزان والله كريم ويسال باسم الجميع ولو نكتب ارقام طلبنا يكون افضل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mariam313
    انا موجوده فالرياض عندي اختبار هيئة الصحيه بكره ولا اقدر ارووح أصلا أعصابي متوترة من كل شيء مادري احاتي وشو و خلي وشو ...
    الله يسهلهاا علينا جميع 🏼
    اتوكلي ع ربك وثقي فيه هو بيده الامر كله وركزي على الي انتي فيه واذا خلصتي منه ويمديك تشوفين الوزاره وتريحين بالك روحي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mariam313
    انا موجوده فالرياض عندي اختبار هيئة الصحيه بكره ولا اقدر ارووح أصلا أعصابي متوترة من كل شيء مادري احاتي وشو و خلي وشو ...
    الله يسهلهاا علينا جميع 🏼
    صراحةً ما أرضى اني أشوف غيري او نفسي بذا الحال ( وضع ملخبط جداً ) ، يعني من وجهة نظري : اقسى شيء على نفسية الشخص ( التشتت ) يعني تشوفوا مهو عارف ايش يسوي ، هل يقرر كذا او لا ، هل يفعل او ينتظر... الى نهاية هذا الكلام .

يعني ليه هذا اللعب بالأعصاب !!!! ( في ناس ماتتحمل لكن الله يكون بعونهم )
    انا من رأيي انو ( الوزارة ليه ماتعطي اقلها ضمانات للمتقدم المطابق للشروط من البداية ، مثل المراحل السابقة ) كذا كل واحد يكون عارف طريقه من البداية .

اما مو معقولة اشوف ناس شارفت على الاختبارات الجامعية او غيرها ، وفي نفس الوقت يكون عندها مقابلات واختبارات من جهة ثانية !!! ( كيف راح يكون التركيز !!!!) .

اتمنى التوفيق لكم ، وتشوفوا دربكم ان شاء الله .
    7 "
  4. لاحد يزعل بس بقول الي احسبه انا زيكم تحت الاجراء بس من كثر ما افكر لاني قادره اركز بالجامعه ولا قادره استحمل الانتظار احس فتحو القبول واختاااارو الي قدامهم الين ما اكتفت كل جهه بعدد الطلاب واحنا خلونا تحت الاجراء ولا مافي شي يفسر الوضع اكثر من كذا
    يعني الهرجه عشوائيه انتي وحظك
    نجرب حظنا السنه الجايه اذا جانا الرفض وذا ما انكتب لنا نصيب ذي السنه بس السنه الجايه سجلو اخر يوم عشان يقبلونكم 😁 والله مبغى امزح بس الوضع (هم يضحك) لكن الحمد الله ع كل حال .
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.