الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأوضاع للمرحلة ١١ بعد تغير حالة الطلب

الأوضاع للمرحلة ١١ بعد تغير حالة الطلب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3096 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. (افنان ) و(الشكر لله) اذا انتهيتوا من اجراءات الجامعه في التقديم للوظيفه وخلصتوا اختبار ومقابله فالأفضل انكم تتواصلون معهم دائما وتسألون عن اوراقكم وين وصلت

خلوا عندكم امل انها كل ماضاقت الأمور وتعقدت الأوضاع ربي بيعوضكم بالأفضل
    وربي يوفقكم ويحقق أمنياتكم ولا يحرمكم من اعلى المناصب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fowzya
    (افنان ) و(الشكر لله) اذا انتهيتوا من اجراءات الجامعه في التقديم للوظيفه وخلصتوا اختبار ومقابله فالأفضل انكم تتواصلون معهم دائما وتسألون عن اوراقكم وين وصلت

خلوا عندكم امل انها كل ماضاقت الأمور وتعقدت الأوضاع ربي بيعوضكم بالأفضل
    وربي يوفقكم ويحقق أمنياتكم ولا يحرمكم من اعلى المناصب
    مو هوا هذا انا خلصت مقابله من شهر ٨ عربي والى الان انتظر راسلتهم قالو اصبري وبنعلن ان شالله

الله يعين وبالاخير كل هالحياه ارزاق والله يعطينا افضل واحسن رزق اللهم امين
    7 "
  3. الي يسال عن امور الاعاده ترا يطلبون الي يبغونه ويطنشون البقيه كم مره رحت مقابلات شخصيه في جامعة سعوديه وينكتب بالمنتدى باقي ماطلعت النتائج وانا قد اتحددت مقابلتي واخلص ويجونك يا بنات الابتعاث وياخذونهم او الواسطه وذي خمس مقابلات للاعاده لي خلال سنة 2015😁 وباقي وحد رسلولي امس والله كريم ننتهز الفرص والي كاتبه ربي يصير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hafsah
    الي يسال عن امور الاعاده ترا يطلبون الي يبغونه ويطنشون البقيه كم مره رحت مقابلات شخصيه في جامعة سعوديه وينكتب بالمنتدى باقي ماطلعت النتائج وانا قد اتحددت مقابلتي واخلص ويجونك يا بنات الابتعاث وياخذونهم او الواسطه وذي خمس مقابلات للاعاده لي خلال سنة 2015 وباقي وحد رسلولي امس والله كريم ننتهز الفرص والي كاتبه ربي يصير

أنا تقدمت لأكثر من خمسه بعضها عملت الاختبار وبعضها مقابلة بس اغلب الأفضلية لطلبة الابتعاث بحسب ما تواصلت مع اللجان ..

الله يوفقهم يستاهلون تعبوا و اغتربوا وتحصلوا على اعلى الدرجات , بس حتى احنا لنا حق ولنا حق ولنا حق بأن نأخذ لو جزئية من الوظائف , أما الواسطة فالله بيعطي كل واحد جزاءه .. وممكن أن الله كاتب لنا أفضل من الاعادة وتكون خيرة لنا .

الله يحقق لنا أجمل من ما نريد ويرزقنا القبول
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.