الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سأتكفل بالذهاب للوزاره ومعرفة سبب حالة الطلب من يرغب بإعطائي بياناته والسؤال له ؟

سأتكفل بالذهاب للوزاره ومعرفة سبب حالة الطلب من يرغب بإعطائي بياناته والسؤال له ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3094 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيث الهدوء
    اولاً / تأكدو تماماً انني بذلت كل ما استطيع من مجهود كي اخدمكم

ثانيا / اتمنى منكم الدعاء لقريبي الذي تعنى وسافر لأجلكم والله و لأنه لولا الله ثم هو لما استطعت أن اتوصل لكم حتى ( عن بصيص امل )

ثالثاً / طبعاً توصلت لأمرين الأول مفرح والآخر محزن ولكن متأكده تماماً أن الأول يطغى على الثاني

الخـــــــــــــــبر الأول /

أنه الحمدلله لا زال الترشيح مستمر وحسب افادة الموظف فـ سبب عبارة ( تحت الإجراء ) ليس معناها أن الشخص مرفوض - لا - هو أن الترشيح لم ينتهي و أن كل الموضوع الترشيح عبارة عن دفعتين

دفعه أنتهت الأسبوع الفائت ودفعه ستنتهي الأسبوع القادم ( لذا اطمئنو والحمد لله لا زال هناك امل )

الخبـــــــــــــــر الثاني /

للأسف الشديد حاولت بقدر المستطاع أن يتجاوب معنا احد الموظفين كي اراجع معهم ( بيانات طالب طالب ) و اتأكد من امتداد التخصصات وهل سيظهر ملاحظات او خلافه هي السبب وراء كلمة ( تحت الإجراء ) او لا ، و اجبرت قريبي ( وانا معه على الهاتف ) أن يدخل للمدير كي يعطيه الإذن بذلك ولكن للأسف حتى المدير رفض بحجة أن الترشيح لازال مستمر ولن يستطيع اي شخص أن يفتح ملفه الا بعد انقضاء فترة الترشيح ومن بعدها لكل حادثٍ حديث

ايضاً سألتهم الاسئلة العامه بخصوص هل الجهه الفلانيه تقبل امتداد ( كذا وكذا ) فـ كان جواب الموظف أن هذا السؤال يتم سؤاله للجهه وليس لنا

أنا اعتذر إن لم اكن قد وُفقت

ولكن يكفيني فقط بأنه تم التأكد منهم بأن الترشيح لازال قائم ومن الممكن أن تتغير حالات البعض الى ( القبول المبدئي ) خلال هذا الاسبوع

لذا اي توفيق فهو من الله و أي تقصير فهو من نفسي ومن الشيطان ومن ( مووووظف الوزااااره )
    جزاكي الله انتي وقريبك كل خير يارب ويوفقكم ويسعدكم ماقصرتي اختي في ميزان حسناتكم ان شاء الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيث الهدوء
    اولاً / تأكدو تماماً انني بذلت كل ما استطيع من مجهود كي اخدمكم

ثانيا / اتمنى منكم الدعاء لقريبي الذي تعنى وسافر لأجلكم والله و لأنه لولا الله ثم هو لما استطعت أن اتوصل لكم حتى ( عن بصيص امل )

ثالثاً / طبعاً توصلت لأمرين الأول مفرح والآخر محزن ولكن متأكده تماماً أن الأول يطغى على الثاني

الخـــــــــــــــبر الأول /

أنه الحمدلله لا زال الترشيح مستمر وحسب افادة الموظف فـ سبب عبارة ( تحت الإجراء ) ليس معناها أن الشخص مرفوض - لا - هو أن الترشيح لم ينتهي و أن كل الموضوع الترشيح عبارة عن دفعتين

دفعه أنتهت الأسبوع الفائت ودفعه ستنتهي الأسبوع القادم ( لذا اطمئنو والحمد لله لا زال هناك امل )

الخبـــــــــــــــر الثاني /

للأسف الشديد حاولت بقدر المستطاع أن يتجاوب معنا احد الموظفين كي اراجع معهم ( بيانات طالب طالب ) و اتأكد من امتداد التخصصات وهل سيظهر ملاحظات او خلافه هي السبب وراء كلمة ( تحت الإجراء ) او لا ، و اجبرت قريبي ( وانا معه على الهاتف ) أن يدخل للمدير كي يعطيه الإذن بذلك ولكن للأسف حتى المدير رفض بحجة أن الترشيح لازال مستمر ولن يستطيع اي شخص أن يفتح ملفه الا بعد انقضاء فترة الترشيح ومن بعدها لكل حادثٍ حديث

ايضاً سألتهم الاسئلة العامه بخصوص هل الجهه الفلانيه تقبل امتداد ( كذا وكذا ) فـ كان جواب الموظف أن هذا السؤال يتم سؤاله للجهه وليس لنا

أنا اعتذر إن لم اكن قد وُفقت

ولكن يكفيني فقط بأنه تم التأكد منهم بأن الترشيح لازال قائم ومن الممكن أن تتغير حالات البعض الى ( القبول المبدئي ) خلال هذا الاسبوع

لذا اي توفيق فهو من الله و أي تقصير فهو من نفسي ومن الشيطان ومن ( مووووظف الوزااااره )

جزاكي الله خير انتي وقريبك والله يسعدكم يارب
    عندي طلب ابغى اروح للوزارة واقدم اعتراض انا انرفض طلبي وانا منطبق عليا جميع الشروط سبب الرفض الوظيفه متاحه للرجال فقط! حسبي الله ونعم الوكيل ابغى وصف الوزاره الله يسعدك ويوفقك ومين اقابل هناك واكمله
    اخدميني الله يفرجها عليكي لان ابوي ماراح يوديني الا وانا متأكده وين اروح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة As_ahmad
    جزاكي الله خير انتي وقريبك والله يسعدكم يارب
    عندي طلب ابغى اروح للوزارة واقدم اعتراض انا انرفض طلبي وانا منطبق عليا جميع الشروط سبب الرفض الوظيفه متاحه للرجال فقط! حسبي الله ونعم الوكيل ابغى وصف الوزاره الله يسعدك ويوفقك ومين اقابل هناك واكمله
    اخدميني الله يفرجها عليكي لان ابوي ماراح يوديني الا وانا متأكده وين اروح
    السلام عليكم اختي
    انا كمان ابغا اقدم اعتراض بس للاسف ماقدر اسافر للرياض ممكن تقدميلي معاكي ربي يسعدك
    مبنى وكالة الوزارة لشؤون البعثات- حي الغدير الدائري الشمالي - مخرج 4
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hi Oct
    السلام عليكم اختي
    انا كمان ابغا اقدم اعتراض بس للاسف ماقدر اسافر للرياض ممكن تقدميلي معاكي ربي يسعدك
    مبنى وكالة الوزارة لشؤون البعثات- حي الغدير الدائري الشمالي - مخرج 4
    طيب ياقلبي ابشري وشكرا على الوصف والله يفرح قلوبنا ويفرجها علينا يارب ياكريم
    انتي نفس سبب الرفض حقي ؟

"مادري اذا انت/ي بنت او لد سوري"
    7 "
  5. اهلاً بكم جميعاً / شكراً لكل من دعى و اسأل الله أن يكتب لكم اضعاف ما دعوتو لي ،، اعتذر على التأخير بسبب ظروف خارجه عن ارادتي

الوصف بمثل ما تفضلت به الاخت أو الاخ
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ،،

بالنسبة للطالبات اللائي تم رفض طلبهن بحجة " أن التخصص للرجال " لا تسكتون عن حقكم ابداً .. هذا الخطأ خطأ يقع على عاتق الوزارة كاملاً ويجب عدم السكوت عن المطالبه بحقكن ابداً

وبالنسبة للأشخاص الذين تم رفضهم بسبب " عدم اكتمال الوثائق ونقصانها ؛ في حال كانت الشروط العامه و امتداد التخصص مطابقه تماماً ؛ فـ انتم ايضاً حاولو لن تخسرو شي

" و ما يضيع حق وراه طالب "

جداً حزينه ومتضايقه " ومقهوره " لأجلكم ،، اللهم اكتب لهم الخير و ارضهم يارب وعوضهم بالأجمل و الافضل

اللهم آمين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيث الهدوء
    اهلاً بكم جميعاً / شكراً لكل من دعى و اسأل الله أن يكتب لكم اضعاف ما دعوتو لي ،، اعتذر على التأخير بسبب ظروف خارجه عن ارادتي

الوصف بمثل ما تفضلت به الاخت أو الاخ
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ،،

بالنسبة للطالبات اللائي تم رفض طلبهن بحجة " أن التخصص للرجال " لا تسكتون عن حقكم ابداً .. هذا الخطأ خطأ يقع على عاتق الوزارة كاملاً ويجب عدم السكوت عن المطالبه بحقكن ابداً

وبالنسبة للأشخاص الذين تم رفضهم بسبب " عدم اكتمال الوثائق ونقصانها ؛ في حال كانت الشروط العامه و امتداد التخصص مطابقه تماماً ؛ فـ انتم ايضاً حاولو لن تخسرو شي

" و ما يضيع حق وراه طالب "

جداً حزينه ومتضايقه " ومقهوره " لأجلكم ،، اللهم اكتب لهم الخير و ارضهم يارب وعوضهم بالأجمل و الافضل

اللهم آمين
    ايش نقدر نسوي ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noura asiri
    ايش نقدر نسوي ؟
    راجعو الوزاره بأي شكلاً كان ، و اللي من الرياض سوو تجمع " بشكل محترم وبدون شوشره " و ادخلو على المدير و اشرحو له الوضع وطالبو بحقكم

خصوصاً موضوع " وظيفه مخصصه للرجال " !!!!!

لا تعليق بجد

الله يحمي قلوبكم من القهر والله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيث الهدوء
    راجعو الوزاره بأي شكلاً كان ، و اللي من الرياض سوو تجمع " بشكل محترم وبدون شوشره " و ادخلو على المدير و اشرحو له الوضع وطالبو بحقكم

لا تعليق بجد

الله يسهلها يارب 😢
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيث الهدوء

لا تعليق بجد

جد نحتاج نسوي تجمع
    انا عن نفسي ابغاا ارجع للوزارة بس ماأقدر هذا الأسبوع سفر ويبغا الي أأمن الي مكان قبل لاجئ
    و اخاف اذا إسبوع الي بعده يكون متأخره مع اني حاولت أتواصل بالإيميلات مافي اي رد منهم
    حطموا حلم اسنيين في دقائق
    7 "
10 من 12 صفحة 10 من 12 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.