الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

●تجربتك مع المقابلة الشخصية ●

●تجربتك مع المقابلة الشخصية ●

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3093 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامه الغامدي07
    صراحة انا بالنسبة لي اول مره ادخل مقابله شخصيه .لكن بحكي لكم تجربتي
    . انا مقدم على هيئة الطيران المدني وكانت المقابله في فندق هوليدي ان قبل المقابله كان فيه ثلاث اختبارت اذا اجتزتها تدخل المقابله المهم الععد كان تقريبا اقل من 60 او 50 وكان هناك تنظيم و افطار يعني شي جميل ورائع ..
    ندخل في المقابله : طبعا بعد ما اجتزت الاختبارات
    دخلت وجلست كأني في غرفة تحقيق وكان في اثنين يوجهون لي اسئله مثل عرفنا عن نفسك انا عد عرفت عن نفسي ودخلنا في سواليف شوية قال لي عد كل الي قلته بالانجليزي عد انا انخرشت لغتي ماش لكن قلت بعطيه من الرخيص تكلمت عن نفسي اسمي وعمري من هذا الكلام العام شويه قال لي خلاص وقف هنا انا ارررررررررررررررررتحت لاني لو كملت ما بعرف اقول شي هي كلمتين حفظتها ومشيت بها حالي ... وسألوني كم سؤال عن الطيران وليه اخترت الجهه هذي وهل انت قد البعثه وهل عندك مشاركات تطوعيه وما رايك في العمل الجماعي اش عمل الهيئه وهل تعرف انه اذا قبلناك وتخرجت نوظفك في اي مكان و هل اختبرت قبل توفل او غيره
    والحمد لله كنت واثق من نفسي وكانت اجاباتي فلسلفه كل سؤال اقابلهم بإجابتة وانا مبتسم وبأسلوب هادئ . ورحبو بي في الهيئه وشكروني على طموحي وحماسي والله يبشرنا بالقبول النهائي .
    موفق باذن الله بس كم واحد اجتاز الاختبار لانه احنا كنا 38 واجتاز عشره فقط الاختبار وقالولنا انتم اكثر عدد عدو الاختبار
    7 "
  2. السلام عليكم

انا قدمة على برنامج الصيانة في الخطوط السعودية

الحمد لله انا كنت في اول يوم من المقابلة الاحد كنا تقريبا 30 واحد

كانو مرا ودودين و طيبين و وصلنا 8 الموعد بس ما دخلت الا ض تقريبا و حسيت انو اختبار للصبر و ما اتكلمت

المكان نظيف و كويس و كان في فطور مرتب و كويس و الموظفين كان يجو يتكلمو معانا ودي و ايش تشجع و كدا و انا كنت مرا اتكلم ما استحيت مع انو كلهم ما كانو يتكلمو كانو يستحو بس انا اخذت الامر ودي

المهم بعدين دخلت المقابلة مع 3 اشخاص منهم الي كنت امزح معاه و اتكلم و كدا سالني سوال واحد عرف عن نفسك

و عرفت عن نفسي و حسيت اني عبرت عن نفسي كويس مرا بعدين واحد جلس يشرحلي ايش نظام المعهد و الشغل و فين و كيف و كم سنة و المدا و كان يقلي انت انشالله تمسك مكاني يوم من الايام و كلام يسعد اي انسان متقدم و اخر واحد فيهم سالني تتكلم انجليزي قلت ايوة قلب نفس السال عرف عن نفسك انجليزي

انا اعرف اتكلم كويس بس التوتر وما يفعل في البدايا اتلخبط بس اتكلمت دقيقتين انجليزي و انبسط و قلي خلاص انشالله سوي الفحص الطبي و الكشف الجنائي و امورك تكون تمام

و مع السلامة

كان اول مقابلة شخصية بس الحمدلله عدت على خير
    7 "
  3. وزارة الشؤون الأجتماعية
    دخلت المقابلة
    وكنت مستعد لها علميا
    ومسوي سيرة ذاتية
    بالعربي وبالانجليزي
    ولدي شهادات تفوق وامتياز
    وكذلك دورات مميزة

بصراحة اللجنة من جنب القده
    اللي يكلم بالجوال واللي يسئل أسئلة
    مالها داعي ....!
    متزوج ؟
    ليش تبغى الابتعاث ؟

وصلت رسالت اللجنة من أول سؤالين انو آكتفينا وضف وجهك .
    والمقابلات لا تتم باسس علمية ولا يتم اختيار الاكفى والافضل .
    واسطات ومحسوبيات ؟....؟

دمرونا تدمير
    كل الشروط تنطبق علي وكنت ضامن مليون في المية اني اكون من الاوائل حسب محصولي العلمي .

ولكن خيره من الله
    وربي راح ينصر المظلوم .

ويابلادي واصلي واحنا وراكي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وآحد من الناس
    وزارة الشؤون الأجتماعية
    دخلت المقابلة
    وكنت مستعد لها علميا
    ومسوي سيرة ذاتية
    بالعربي وبالانجليزي
    ولدي شهادات تفوق وامتياز
    وكذلك دورات مميزة

بصراحة اللجنة من جنب القده
    اللي يكلم بالجوال واللي يسئل أسئلة
    مالها داعي ....!
    متزوج ؟
    ليش تبغى الابتعاث ؟

وصلت رسالت اللجنة من أول سؤالين انو آكتفينا وضف وجهك .
    والمقابلات لا تتم باسس علمية ولا يتم اختيار الاكفى والافضل .
    واسطات ومحسوبيات ؟....؟

دمرونا تدمير
    كل الشروط تنطبق علي وكنت ضامن مليون في المية اني اكون من الاوائل حسب محصولي العلمي .

ولكن خيره من الله
    وربي راح ينصر المظلوم .

ويابلادي واصلي واحنا وراكي
    الله يرزقك باحسن منها وتراها خيرة زي ما ذكرت .
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.