الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القبول المبدئي لموظف القطاع خاص

القبول المبدئي لموظف القطاع خاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3092 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بعد التفكير واخذ الاراء اعتقد فكرة الاستقاله بعد القبول المبدئي فكره غير حسنه , لان ممكن يقبلونك وتطلع من المفاضله بسبب ثاني غير التوظيف وكيذا تخسر الثنتين ,

احسن الحلول صراحه ( الكذب ) للاسف ,

راح اقول اني توظفت لمده معينه وعند القبول المبدئي قدمت استقاله . وحتى وان ما حالفني التوفيق في البعثه راح اطلع ع حسابي حب في العلم واكتساب خبرات اخرى في شتى مجالات الحياه وبشوف ردة فعله , شكلي بجيب العيد ههههههههههههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.m.alghamdi
    طيب وش تشورون علينا
    استقالة ولا ننتظر للقبول النهائي

أنا اللي ببالي الان إن ال ما تطلع مواعيد المقابلات الشخصية
    أقدم إستقالتي .. ونتوكل على الله وربي ييسرها
    شو رأيكون ؟
    حتى لو طلعت مواعيد المقابلات , ومرت المقابله ع خير وباحسن ما يكون , فيه مفاضله بعدها ويمككن تترشح ويمكن لا والخيار الافضل لا تستقيل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم الوايلي
    مع احترامي للحميع اللي يستقيل ما براسه عقل
    لا تستقيل الا قبل سفرك لبلد الابتعاث باسبوع واذا سالوك انت موظف ولا لا قل لا محد يدري عنك جمع فلوس لسفرك

أوافقك الرأي أنت و خالد , صراحة الفكرة الأفضل أنك تستقيل بعد القبول النهائي فترة التدقيق و الملتقيات أو على وقت صدور قرار الابتعاث , لأن الأن ما في شي مضمون , أغلب الاشخاص خسروا وظايفهم من أجل شرط أن لا يكون موظف وللأسف مع تخبط الوزارة بعضهم لم يأتيه القبول المبدئي (الله يعوضهم خيراً من ذلك يارب ) , الوزارة فيها غموض قليلاً لكن من رأي شخصي بقدم إستقالتي بعد القبول النهائي اما في فترة التدقيق أو الملتقيات أو قبل صدور قرار الابتعاث ان شاء الله.

أسأل الله أن يرزقنا القبول النهائي والإبتعاث ..
    7 "
  4. المتقدمين على مؤسسة النقد اغلبهم بيرجع يعمل في القطاع الخاص لكن مادري يكون تبع مؤسسة النقد او تبع الشركات والبنوك

يعني لو انقبلت ممكن اعمل في احد البنوك انا كنت اعمل في بنك واستقلت يعني ارجع لهم هههههههه

لو على كذا معظم الناس المتقدمين وهم موظفين قطاع خاص بوظائف ممتازة ما رايح يستفيد كثير سواء التعليم والشهادة وتطوير مستقبل

انا عن نفسي كنت اطمح بوظيفة حكومية

الله يكتب القبول للجميع
    الاســـم:	موسسة النقد.jpg
المشاهدات: 143
الحجـــم:	17.9 كيلوبايت

- - - مشاركة محدثة - - -

المتقدمين على مؤسسة النقد اغلبهم بيرجع يعمل في القطاع الخاص لكن مادري يكون تبع مؤسسة النقد او تبع الشركات والبنوك

يعني لو انقبلت ممكن اعمل في احد البنوك انا كنت اعمل في بنك واستقلت يعني ارجع لهم هههههههه

لو على كذا معظم الناس المتقدمين وهم موظفين قطاع خاص بوظائف ممتازة ما رايح يستفيد كثير سواء التعليم والشهادة وتطوير مستقبل

انا عن نفسي كنت اطمح بوظيفة حكومية

الله يكتب القبول للجميع

هذا رد احد الموظفين في موسسة النقد

الاســـم:	موسسة النقد.jpg
المشاهدات: 143
الحجـــم:	17.9 كيلوبايت[/QUOTE]
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khaled.55
    بعد التفكير واخذ الاراء اعتقد فكرة الاستقاله بعد القبول المبدئي فكره غير حسنه , لان ممكن يقبلونك وتطلع من المفاضله بسبب ثاني غير التوظيف وكيذا تخسر الثنتين ,

احسن الحلول صراحه ( الكذب ) للاسف ,

راح اقول اني توظفت لمده معينه وعند القبول المبدئي قدمت استقاله . وحتى وان ما حالفني التوفيق في البعثه راح اطلع ع حسابي حب في العلم واكتساب خبرات اخرى في شتى مجالات الحياه وبشوف ردة فعله , شكلي بجيب العيد ههههههههههههه
    ان قلت بطلع على حسابي اولا قرار بيتخذونه هو استبعادك هههههههههههه
    والسبب هو انك قادر على الدراسه على حسابك الخاص وغيرك ماعندو امكانيه
    ف احسن لك اسكت ولا تهاييط بزياده
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.