الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إجراءات الجهات الوظيفية !!! هـــام للجميع !!!

إجراءات الجهات الوظيفية !!! هـــام للجميع !!!


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 786 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    الجهات الوظيفية التي أنهت إجراءات القبول بشكل نهائي والتي ستعلن عن نتائجها خلال الأسابيع المقبلة بالتدريج :
    1- المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة.
    2- وزارة الشؤون الاجتماعية.
    3- وزارة الصحة.
    4- مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة.
    5- الهيئة العامة للطيران المدني.
    6- المؤسسة العامة للخطوط الحديدية.
    7- الخطوط الجوية العربية السعودية.

    بالتوفيق للجميع.
    كلمة اسابيع ما تطمن
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultan Alshreaf
    يدلعون في إرسال المواعيد كل رسالة بشهرين



    على قولة المثل مواعيدهم مواعيد عرقوب هههههه

    الله يسهلها يا اخوي صدقت الاعصاب راحت فيها كم لهم من رمضان للأن ! قدامنا تقديمات والأن فصل الربيع كم شهر و يبدأ , على الله بس والله يرزقنا القبول النهائي والابتعاث .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم ماجد 55
    لاتستعجلو كل تأخيره وفيها خيره
    عسى الله أن يريد بذلك خيرا
    اذكرو الله واسترخو واستمتعو بأيامكم وبإذن الله كل من له رزق بياخذه وفالكم جميعا" القبول ..
    كلام سليم . وفالك يا رب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oxygen.lawyer
    آنا حابه اعرف لو انتهت مراحل التدقيق وتم قبولي كمبتعث هل يجب اني اسافر على طول او بيعطوني مده بعدها اقدر اسافر؟؟
    معك سنة كاملة تقدري تسافري في اي وقت
    7 "
  5. انا ماجستير امن معلومات مقدمه ع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات الى الان الرساله ما تغيرت انو راح يتم المفاضله بين المتقدمين ،، هل وضعي بالسليم وهل في احد في وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بنفس تخصصي عمل المقابله الشخصيه ؟؟
    7 "
44 من 74 صفحة 44 من 74 ... 3943444549 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.