الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3100 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة giada
    وبالنسبه للي انقبلو مافي اخبار متى موعد الملتقى الين داحين واقفين لاجديد كل شي متوقف عليهم لحنا عارفين نشتغل ولا نستنى
    ارجو الي عندو معلومات يبلغنا
    لا مافي شي جديد

اللي يطلع "لا يوجد بيانات"،

لسه ما نزلوا المواعيد، هو الظاهر مطولين #__#
    7 "
  2. ” لكل شخص سبب يدفعه ليتمسك بحبل الأمل ويكافح من أجله ، فيوجد اشخاص يصنعون الأمل لغيرهم واشخاص يسلبون الأمل من غيرهم فما أحقرهم “

أتمنى ان تتحقق أحلامنا وما تذهب أتعابنا سدى .
    7 "
  3. يا جماعه مافي احد منكم حاول يتواصل مع الوزاره لمعرفة نظام الدول كيف حيكون عندهم .. عشان يبدأ بالاجراءات حقة القبول و الفيزا و الملتقى عاد بسلامته متى ما جاء هوا الواحد يكون مجهز نفسه يحضر الملتقى و يقدم على قرار الابتعاث و لما يصدرله قرار الابتعاث يتوكل .. انا حلولت اتواصل معاهم بس ماحد رد عليا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana.ghaith
    يا جماعه مافي احد منكم حاول يتواصل مع الوزاره لمعرفة نظام الدول كيف حيكون عندهم .. عشان يبدأ بالاجراءات حقة القبول و الفيزا و الملتقى عاد بسلامته متى ما جاء هوا الواحد يكون مجهز نفسه يحضر الملتقى و يقدم على قرار الابتعاث و لما يصدرله قرار الابتعاث يتوكل .. انا حلولت اتواصل معاهم بس ماحد رد عليا
    اذا كان مثل المراحل الماضية ؛ غالبا راح تحتاج ضمان مالي من الوزارة وخطاب من الوزارة الى السفارة وهذا بعد ما تكون مبتعث رسمي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana.ghaith
    يا جماعه مافي احد منكم حاول يتواصل مع الوزاره لمعرفة نظام الدول كيف حيكون عندهم .. عشان يبدأ بالاجراءات حقة القبول و الفيزا و الملتقى عاد بسلامته متى ما جاء هوا الواحد يكون مجهز نفسه يحضر الملتقى و يقدم على قرار الابتعاث و لما يصدرله قرار الابتعاث يتوكل .. انا حلولت اتواصل معاهم بس ماحد رد عليا
    كمان غالبا راح يختارو الرغبة الاولى اللي انت اخترتها .. الا اذا في مفاضلة زي ماسمعت مع حقون الطب من ناحية التخصص والدولة ..
    7 "
102 من 142 صفحة 102 من 142 ... 5297101102103107 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.