الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3105 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    الرجاء مناقشة موضوع الملتقيات في الموضوع المخصص. غير ذلك ستحذف المشاركات هنا.

أرجو الالتزام

أخ شموخ لو تكرمت بخصوص وزارة الداخلية للماستر ايش صار عليهم ؟ عندك أي خبر بخصوصهم ؟
    7 "
  2. ألف مبروك للمقبولين والله يوفقكم ان شاء الله , الوزارة لم توضح أي شيء جديد بخصوص الدفعات سوى في تغريدة الوزير السابق عزام وبعدها مافيه أي معلومة , خبر الملتقى لم يوضح شيء أيضاً ويبدو أن الدفعة الأولى هم المبتعثين فقط هذه السنة , لكن ماذا عن وزارة الداخلية ماطلع خبر عنها الا للدبلوم ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimah_hakami
    المرحله ١٢ بيكملون الاجراءات فيها
    ايش مصدرك ؟؟؟
    اذا المدينه تقول احنا رافعين الأسماء للوزاره و هي بتطلعها بعد كم يوم ، تبيني أصدقك و انتي ما أدري أيش مصدرك؟
    7 "
  4. سِؤال مهم بالنسبة لي واريد الجواب بأسرع وقت ممكن

انا في جامعة الأن ادرس ومقدم على الإبتعاث وجاني قبول باقي بس تجيني رسالة الوزارة لتحديد موعد حضور الملتقى هل يجب ان اخلي طرفي من الجامعة الأن ام انتظر لأن تأتي الرسالة من الوزارة (علما بأنه من شروط الحضور للملتقى انه الوزاره بتطبق عملة التدقيق) ...!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimah_hakami
    فقط اصحاب الدفعه الاولى اللي راح يبتعثونهم الباقيين قدموا في المرحله الجايه ،،
    كلامك كله من الكيس ..

أنا متابع الموضوع مع أكثر من جهة لم تعلن أي اسم في الدفعة الأولى
    1- الخطوط السعودية (الجهة اللي مقدم عليها)
    2- المؤسسة العامة للصناعات الحربية
    3- مدينة الملك عبدالله للطاقة

وكلهم قالو سيتم الإعلان خلال 10 أيام على جميع المقبولين

وانتي على أي أساس تقولين ان المقبولين هم الدفعة الأولى فقط؟

تأكدي انك بكلامك هذا بتزيدين التوتر عند الناس والله محد ناقصك ولا المحبطين امثالك .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr195
    سِؤال مهم بالنسبة لي واريد الجواب بأسرع وقت ممكن

انا في جامعة الأن ادرس ومقدم على الإبتعاث وجاني قبول باقي بس تجيني رسالة الوزارة لتحديد موعد حضور الملتقى هل يجب ان اخلي طرفي من الجامعة الأن ام انتظر لأن تأتي الرسالة من الوزارة (علما بأنه من شروط الحضور للملتقى انه الوزاره بتطبق عملة التدقيق) ...!
    اذا الجامعة أخذت أصل الشهادة الثانوية لازم تسوي إخلاء طرف لأن مطابقة الوثائق في الملتقيات تحتاج الأصل

أما اذا جامعتك اخذت نسخة أو نسخة الكترونية من الشهادة فالخيار هنا راجعلك تسحب او ما تسحب ما تفرق معك .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x3bdz
    كلامك كله من الكيس ..

تأكدي انك بكلامك هذا بتزيدين التوتر عند الناس والله محد ناقصك ولا المحبطين امثالك .
    زمام الأمور واضحه اجل يفتحون ملتقيات وجهات م خلصت ع اي اساس ،، واي تحبيط تتكلم عنه م قصرت فينا الوزاره بقت فينا أمل ؟؟

ولا احد فيهم مسؤول واجهنا وتكلم وصرح عن هالتخبيط ؟؟
    وكل م نروح نستفسر كل واحد نسأله يرمي المسؤوليه ع الثاني اجل مين يجاوبنا الهواء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اعرف كل الناس طفشانه وتحبطت بما فيه الكفايه قدمنا شكوى ووصلنا اصواتنا ولا حياة لمن تنادي

النتائج من الآخر مثل وجه اللي ألغى الابتعاث القديم !!
    وكل الناس اللي تنتظر فرج حبيت اقولكم لو كنتم مقدمين العام كان قلنا مبروك لكم ،، ي وظيفتك وبعثتك ي كشخه ،، ياليت الوظايف تفتح النفس اغلبها قطاعات خاصه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x3bdz
    كلامك كله من الكيس ..

اضيف على كلامك الوزاره الداخليه بعد

فشلون متى بيرسلون لنا؟
    يالله ان شالله يارب خير
    7 "
  9. سلام عليكم
    الله يرضى عليكم أنا من مبتعثي عام 2010
    شفت التوتر الواضح من بعض الإخوة وبدأت تسري موجة إحباط عجيبة في الردود
    يا إخوان مرحبا بكم هذي الوزارة من زمان ك ذا
    يمكن أتأخروا بشكل مبالغ هذي المرة بس كلنا نعرف إنه لابيدي ولا بيدك ولابيد الوزارة
    التجربة جديدة واالأوضاع السياسية متوترة شوي
    فياليت إذا كنا بنشارك نكون متفائلين ونذكر بعضنا بالصبر وأن من روح الإسلام التفاؤل
    أو مانشارك من الأساس
    الناس اللي تدخل المنتدى جات عشان تستفيد وعشان تتشارك شعور الملل والإنتظار وتشجع بعضها ف مو محتاجين الرسائل السلبية وشكراً
    أخوكم ريان
    7 "
118 من 142 صفحة 118 من 142 ... 68113117118119123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.