الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سمير
    عمدي سؤال لو حضرت الملتقى وناعندي قبول جامعي هل هذا مشكله.. وكم اامدة المسموح لي كاخر موعد اجيب فيه قبول جامعي.. ارجو الجواب من الشباب اللي في المراحل السابقه؟؟
    مو مطلوب تجيب قبول جامعي ولا حتى قبول معهد قبل الملتقى
    وبعد الملتقى تجيب قبول معهد اللغه وتصدر قرار الابتعاث

اتوقع انت ملخبط بين نظام الدارسين عالحساب الخاص والابتعاث العادي
    الدارسين عالحساب الخاص مطلوب منهم قبل حضور الملتقى يكونون جايبين قبول جامعه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANAN1
    مو مطلوب تجيب قبول جامعي ولا حتى قبول معهد قبل الملتقى
    وبعد الملتقى تجيب قبول معهد اللغه وتصدر قرار الابتعاث

اتوقع انت ملخبط بين نظام الدارسين عالحساب الخاص والابتعاث العادي
    الدارسين عالحساب الخاص مطلوب منهم قبل حضور الملتقى يكونون جايبين قبول جامعه
    اشكرك على الرد.. لا مو ملخبط.. لكن مجرد استفسار.. طيب بعد حضور الملتقى كم اخر موعد لاحضار القبولات واصدار قرار الابتعاث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سمير
    عمدي سؤال لو حضرت الملتقى وناعندي قبول جامعي هل هذا مشكله.. وكم اامدة المسموح لي كاخر موعد اجيب فيه قبول جامعي.. ارجو الجواب من الشباب اللي في المراحل السابقه؟؟
    الوضع الطبيعي انك ماتجيب قبول إلا بعد الملتقى لأن القبول يحتاج ضمان مالي وهذا ماتقدر تاخذه إلا بعد ماتثبت حضورك ١٠٠٪ في الملتقى وتقبل نهائي.

لكن بعض الشباب جاب القبول بضمان بنكي من حسابه أو حساب الوالد لأن إجراءات الوزارة مطولة وبعضهم يبغى يسافر في أسرع وقت.

بالنسبة لآخر وقت غالباً السنوات الماضية الوزارة تعطي فرصة لإصدار قرار الإبتعاث إلى نهاية السنة الميلادية الجديدة. أما طلاب المرحلة العاشرة عطوهم مهلة إلى شهر ٩ ميلادي الي هو قبل شهرين من الآن.

حسب متابعتي لبعض الزملاء من المراحل السابقة أغلبهم يفضل السفر بعد رمضان منها يصوم ويعيّد مع أهله ومنها يبدأ مع بداية السنة الدراسية الي تبدأ بعد رمضان غالباً وتوافق السنة هذي شهر ذو القعدة.

يعني الي مو مستعجل معه وقت يرتب أموره من بعد الملتقيات إلى رمضان ويختار الجامعة الي يبي ويطلع فيزا وبعدها يطلب قرار ابتعاث وصلاحية القرار ٣ شهور لازم يسافر قبل ماتنتهي.
    7 "
  4. عندي كم سؤال
    اولاً متى اسحب ملفي من الجامعة؟ لان الفاينل بدت وما تسوا علي اذاكر وانا بالنهاية بطلع
    ثانياً،انا مقدمة على طب وناوية على امريكا او كندا بما ان ايرلندا والدول الاوربيه طالبين ايلتس وانا ما عندي هذا بياثر بقبولي؟علماً بوقت التقديم ماكان ضروري احط ايلتس
    ثالثاً اقدر اختار الولايه والمدينه والمعهد اللي ابيه صح؟مارح يجبروني على شي؟
    رابعاً الملتقيات عاده كم تاخذ وتفتح المواعيد؟ وبعدها كم اجلس واطلع برا؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemoaln
    السلام عليكم، اخ شموخ كيف القبول مضمون ١٠٠٪‏ بشرط حضور الملتقى ،و مرحلة التدقيق لسا بعدها!
    وعليكم السلام.
    نعم حضور الملتقى إلزامي.
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدريه محمد
    انا تبع وزارة التجاره والصناعه شركة kpmg ولسى حالتي ماتغيرت لتمت المقابله وماجاني لا قبول ولا رفض ! احد مثلي
    تابعي موقعك أول بأول
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدريه محمد
    انا تبع وزارة التجاره والصناعه شركة kpmg ولسى حالتي ماتغيرت لتمت المقابله وماجاني لا قبول ولا رفض ! احد مثلي
    تابعي موقعك أول بأول
    بالتوفيق
    7 "
24 من 142 صفحة 24 من 142 ... 192324252974 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.