الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3078 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا كمان معدلي عالي و اموري تمام الحمدلله بس رفضونا شكلهم و خذو ٣٠ على اي اساس!! حرام الظلم انا السنه الجايه يمكن ما اقدر اقدم بسبب العمر راح اكون اكبر بشهرين يمكن

لعل فالامر خيره

انا كنت متوقعه انقبل و ربي اختار لي الخير اكيد الحمدلله على كل حال
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zozsaleh
    سلام ،حبيت اقولكم الي مقدمين ع الشؤون ترا مابوه ذقعه ثانيه اخذو30والياقي مرقوض وانا بنفسي تاكدت من موظفة الشؤون وحسبي الله ومعم الوكيل شغل واسطات الله اكبر من كل شي
    انتي رايحه للشؤون ؟! كيف كذا يعني لهالدرجه مستقبل الناس واحلامهم وطموحاتهم لعبه اول شي قالو ٢٠٠ ثم تقلص العدد ل١٧٧ ثم ٣٠ الوضع ماينسكت عنه ،، حسبي الله على اللي لخبطنا وراح فكره من البدايه مانت قادرها تطبقها صح ليش التفلسف كان خليت الابتعاث زي قبل مو جهات تقلص العدد وجهات تسحب على مرشحينها ووضع ملخبط وحنا الضحايا حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x3bdz
    أخوي إذا اجتزت المقابلة والفحص الطبي وحالتك في الموقع (تم حجز موعد المقابلة) وسجلك الأمني سليم إنت كذا وضعك تمام وإن شاء الله 100% مقبول خذها مني الآن ما بقيلك غير الاعلان الرسمي من الوزارة واللي يمكن يتأخر بسبب ان باقي كثير متقدمين ما خلصو اجرائاتهم .
    انا اجتزت المقابلة وتم تحديد موعد للفحص و حالتي بالموقع تم حجز موعد المقابلة بس خايف من سالفة اني مسجل في التامينات لو مافصلت فيه مشكلة؟
    7 "
46 من 142 صفحة 46 من 142 ... 414546475196 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.