الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3104 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yara mahjoob
    التخصص: قانون دولي
    الدرجة العلمية: ماجستير
    الجهة الوظيفية: وزارة التجارة والصناعه

^ القبول ظهر الخميس اللي فات
    ماشالله مبروك أختي
    الله يوفقك ويوفقنا جميعا
    7 "
  2. تخبطات لا تنتهي لا وزير يصرح ولا مسؤول يوضح لنا وش اللي قاعد يصير ؟ قالوا اعلان فرص في وزارة الداخلية بداية الاسبوع وانتهى الاسبوع ولا شفنا شيء

قالوا قبول دفعة اولى ثلاثة الاف من اصل 10 آلاف وسكتوا بعدها ولا نعرف وش مصيرنا لا مقبولين ولا مرفوضين !! مهزلة بمعنى الكلمة

كان واضح من البداية ان الهدف من النظام الجديد هو تقليص عدد المبتعثين وايقاف الابتعاث تدريجياً لكن كان بإمكانهم يسوونها بطريقة أفضل من كذا ويوضحون شروطهم الأساسية من البداية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juriste
    تخبطات لا تنتهي لا وزير يصرح ولا مسؤول يوضح لنا وش اللي قاعد يصير ؟ قالوا اعلان فرص في وزارة الداخلية بداية الاسبوع وانتهى الاسبوع ولا شفنا شيء

قالوا قبول دفعة اولى ثلاثة الاف من اصل 10 آلاف وسكتوا بعدها ولا نعرف وش مصيرنا لا مقبولين ولا مرفوضين !! مهزلة بمعنى الكلمة

كان واضح من البداية ان الهدف من النظام الجديد هو تقليص عدد المبتعثين وايقاف الابتعاث تدريجياً لكن كان بإمكانهم يسوونها بطريقة أفضل من كذا ويوضحون شروطهم الأساسية من البداية

اتفق معاك بشده
    المؤسف ان التاخير والتخبط هذا من جهة رسميه المفروض تكون مثال وقدوة
    كيف بلدنا يتطور ويتقدم ووزارة التعليم مازالت تعيش في هذا الظلام
    من حق اي انسان يسأل انه يلاقي جواب لسؤاله
    من حق كل طالب يعرف مصيره من بدري ويرتب قراراته
    نظام التجاهل هذا يشعرك انك قاعد تطلب صدقة مو انك تطالب بحقك الطبيعي اللي مفروض يقدم لك بدون حتى ماتطلبه
    للاسف الشديد احنا دايما متاخرين في كل شيء

لا حول ولا قوة الا بالله
    7 "
  4. السلام عليكم ..
    انا قدمت هندسة كهربائية في مدينة الملك عبدالله عند التسجيل..
    بعدها تم تحويلي إلى السكة الحديدية قلت اوكي يمكن خيرة ولا شي ، رحت المقابلة وسالني عن الرغبات حددتهم بالترتيب كهربائية سلامة ميكانيكية تشغيل مدنية
    لما طلعت النتائج الحين حطوني هندسة مدنية !!
    صديقي ما حط في رغباته هندسة كهربائية ، والحين يتفاجئ ان تخصصه هندسة كهربائية!!
    وانا اول رغبة هندسة كهربائية وما حطوها لي !!
    ثاني شي البلد لحد الحين ماحددوه كيف نعرف نسحب ملفنا من الجامعة ولا لا؟
    احد يفيدنا يا جماعة
    7 "
48 من 142 صفحة 48 من 142 ... 434748495398 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.