الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3077 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الكرام انا شايف الكثير همه يسحب من الجامعة او يفصل من عمله .. وانتو شايفين كيف الامور غامضة ومبهمة غير واضحة وخصوصا اتغير الوزير في هذا الوقت الغير مناسب للمبتعثين الجدد ..
    انا من وجهة نظري .. تنتظر .. ولا تسحب ولا تفصل الين تتضح الرئية .. قدامك مشوار طويل اولا. الملتقي شوف متى يبداء ومتى ينتهي وبعدين تجيبو قبولات معاهد .. هنا عاد بكيفك تسحب من الجامعة او تفصل من وظيفتك .. وجهة نظر ان اصبت فمن الله وان اخطأت فمن الشيطان
    الله يوفق الجميع
    7 "
  2. الوزارة نفسها ماحددت موعد الاعلان للدفعة الثانية وبتويتر كاتب واحد ان مكلم الوزارة قالوا احتمال تتاخر النتايج شوي مادري صحيح او لا .. لان كل واحد يقول كلام .. فطبيعي محد يقدر يرد عليكم متى بالضبط تنزل النتايج !!
    7 "
  3. ببتأخر القبولات ،، عني انا ما صار فيني صبر ودقيت ع جهتي الوظيفيه شركة kpmg وقلت لهم ابغى شفافيه ووضوح ومستحيل انتم من قابل وما تم الاختيار عن طريقكم قلت له من الآخر اسمي فلانه الفلاني تخصص تسويق واعطيته معدلي وقلت له هل انتظر الدفعات الثانيه والا خلصتم الاختيار واللي نزلت اسمائهم ف الدفعه الاولى هذولا فقط اللي اخترتوهم قال لي عبدالله الفوزان رئيس مجلس ادارة الشركة اكون صريح معك اخت فاطمه احنا ركزنا ع تخصص المحاسبه واللي معدلاتهم عاليه جدا جدا ومتمكنين من اللغه ،، لأن طبيعة عمل الشركة محاسبي واللغه اول شروطها ، شكرته ع الرد وارتحت لمن عرفت اني مو مقبوله ،، واللي تبع هالشركة ان كنتم محاسبه تأملوا خير مو محاسبه لا تزعلون اقولكم شي يفرحكم ترى باقي ع التقديم لرمضان الجاي ٥ شهور و ٢٠ يوم ما بقى كثير 🙃 ،،، انا بقعد هالخمس اشهر واجرب ضربة الحظ من جديد في الجامعات وبرنامج الابتعاث وان خابت مره ما بتخيب المره الثانيه ،،

حتى اللي رفضوا لا تزعلون باقي ع التقديم الجاي برمضان ٥ شهوووووور قليل باقي م بقى كثير 🏼🏼🏼🏼🏼🏼
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimah_hakami
    ببتأخر القبولات ،، عني انا ما صار فيني صبر ودقيت ع جهتي الوظيفيه شركة kpmg وقلت لهم ابغى شفافيه ووضوح ومستحيل انتم من قابل وما تم الاختيار عن طريقكم قلت له من الآخر اسمي فلانه الفلاني تخصص تسويق واعطيته معدلي وقلت له هل انتظر الدفعات الثانيه والا خلصتم الاختيار واللي نزلت اسمائهم ف الدفعه الاولى هذولا فقط اللي اخترتوهم قال لي عبدالله الفوزان رئيس مجلس ادارة الشركة اكون صريح معك اخت فاطمه احنا ركزنا ع تخصص المحاسبه واللي معدلاتهم عاليه جدا جدا ومتمكنين من اللغه ،، لأن طبيعة عمل الشركة محاسبي واللغه اول شروطها ، شكرته ع الرد وارتحت لمن عرفت اني مو مقبوله ،، واللي تبع هالشركة ان كنتم محاسبه تأملوا خير مو محاسبه لا تزعلون اقولكم شي يفرحكم ترى باقي ع التقديم لرمضان الجاي ٥ شهور و ٢٠ يوم ما بقى كثير �� ،،، انا بقعد هالخمس اشهر واجرب ضربة الحظ من جديد في الجامعات وبرنامج الابتعاث وان خابت مره ما بتخيب المره الثانيه ،،

حتى اللي رفضوا لا تزعلون باقي ع التقديم الجاي برمضان ٥ شهوووووور قليل باقي م بقى كثير ������������
    كقوا فاطمة شجاعة وقدرة . وبالنسببة للغة فهم عارفين اننا راح ندرس فمن الطبيعي ان اللغة راح تتحسن تتدريجيا
    غريب امرهم والله
    الله يوفقك ويسعدك وتقدمي اول بأول.
    7 "
  5. مدينة الملك عبدالله مازالت ستختبر بعض المتقدمين انجليزي بداية من الاحد حتى نهاية خميس الاسبوع القادم
    مما يعني وانه الدفعة الثانية من البرنامج سوف لن تعلن حتى يوم الخميس مابعد القادم اي بعد اسبوعين من الان على الارجح
    فغنوا ياليييييييل مااطولك
    بل ان تحليلي الشخصي هو وانه الدفعة الاولى لم تعلن الا لان عزام الدخيل لم يرد وان ينسب الفضل في البرنامج للوزير الجديد
    لانها اعلنت قبل يوم واحد من اعفاؤه من الوزارة
    اما الاعلان في الحالة الطبيعية فكان سيكون لجميع المقبولين دفعة واحد بعد انتهاء جميع الجهات من الفرز .
    7 "
49 من 142 صفحة 49 من 142 ... 444849505499 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.