الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3078 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الي انقبلوا مبدأيا من الوزاره و لم يتم التعامل معهم من الهيئه هل ممكن ترجع الوزاره تبتعثهم؟

انا كنت انتظار بعدين رفض! يعني ما دخلت اي مفاضله

الي في وضعي احس انهم من اكثر الناس الي انظلموا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ab.
    رفضـتك وزارة التجـاره ؟؟
    رسميا لا لسى ما جاني رفض
    ولاكن انا عملت مقابلة جيدا جدا حتى حسسني ان انا مقبول وقالي You are very good
    ولاكن الحالة الى الان على ماهي تمت المقابلة

انا جاني احساس كبير ان انا غير مقبول بعد ظهور نتائج الدفعة الاولى واعتقد ان الوزارة اكتفت با العدد المطلوب

لذلك ما اعتقد ان اسمي بيظهر في الدفعة الثانية هذا اذا صدقو وطلعت في دفعة ثانية اعتقد بتكون لجهات الاخرى الا لسى ما اعلنت عن نتائج مرشحينها

لذلك انا محتار اقدم على وزارة الداخلية او لا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث مبتدئ
    رسميا لا لسى ما جاني رفض
    ولاكن انا عملت مقابلة جيدا جدا حتى حسسني ان انا مقبول وقالي You are very good

انا جاني احساس كبير ان انا غير مقبول بعد ظهور نتائج الدفعة الاولى واعتقد ان الوزارة اكتفت با العدد المطلوب

لذلك ما اعتقد ان اسمي بيظهر في الدفعة الثانية هذا اذا صدقو وطلعت في دفعة ثانية اعتقد بتكون لجهات الاخرى الا لسى ما اعلنت عن نتائج مرشحينها

اخوي مبتعث انت حالتك نفس حالتي بالضبط ..وانا معاك في وزارة التجارة والصناعة وحالتي "تمت المقابلة" لكن امس سجلت في وزارة الداخلية لانه على كلام اخ شموخ يقول ما يأثر على طلبك الاول ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث مبتدئ
    مشكور اخوي هاني على الاجابة
    يعني طلبك الاولي الى الان ماشي وما الغي صح؟
    لا ابدا ..
    وانتظر الدفعات الجايه اذا انقبلت تمام واذا ما انقبلت عندي فرصه في وزارة الداخلية ..
    وعلى فكره : يوم قدمت في وزارة الداخليه اعطاني رقم طلب ورقم سري منفصل عن رقم طلبي الاول الي في وزارة التجارة
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    ي اخوان لدي سؤال ومن لديه الجواب فلا يبخل علي بالاجابةعسى الله يفتح عليكم أبواب الرزق والرحمة والتوفيق

.....
    الان اوراقي تكون عند مين واجراءات القبول والمفاضلة والشغلات هاذي كلها تكون من عند مين ؟
    هل القبول يصدر من التعليم او الشركات والمؤسسات المتعاقدة معها التعليم ؟

شاكر ومقدر لتعاونكم

وبتوفيق للجميع (:
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamad5006
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    ي اخوان لدي سؤال ومن لديه الجواب فلا يبخل علي بالاجابةعسى الله يفتح عليكم أبواب الرزق والرحمة والتوفيق

.....
    الان اوراقي تكون عند مين واجراءات القبول والمفاضلة والشغلات هاذي كلها تكون من عند مين ؟

شاكر ومقدر لتعاونكم

وبتوفيق للجميع (:
    اخوي الوزارة ترشح اسماء للجهة والجهة تختار منهم وتسويلهم مقابلات وبعض الجهات اختبارات وبعدين تعمل لهم مفاضلة وترسل اسماء المقبولين للوزارة ,الوزارة بدورها تطابق اوراقك اللي هي نفس الاوراق اللي رفعتها وقت التسجيل وتعمل لك ملتقى المبتعثين وتصدر لك قرار الابتعاث وهي اللي بتتكفل بتكاليف ابتعاثك لكن الجهة بتشرف عليك وانت مبتعث وتضمن لك انك تتوظف عندها بعد ما ترجع باذن الله .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamad5006
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

.....

شاكر ومقدر لتعاونكم

وبتوفيق للجميع (:
    اتصلت ع جهتي الوظيفيه وسألتهم هالسؤال
    اول م قدمت في البرنامج الى م ارسلوا لك تم احالة طلبك للجهه الوظيفيه وفلتكن ( وزارة التجاره والصناعه مثلا) كانت اوراقك بيد الوزاره ، حتى وصلت لجهة التوظيف بعدها يتسلم المقابله جهة التوظيف و٦٠ بالميه تختارك جهة التوظيف اذا شافتك مناسب للوظيفه ومن ثم ترسل نتائج المقابلات وفلتكن مثلا اختارت ٥٠ متقدم بعد المقابله وزارة التعليم بيدها مثلا ٣٠ بالميه تشوف على اي اساس اختارت جهة التوظيف ان شافت الامور تمام تصدر قرار قبولك النهائي وتنوهه عليك حضور الملتقى الإلزامي الذي يضمن قبولك ١٠٠٪‏

تحياتي🏼
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimah_hakami
    اتصلت ع جهتي الوظيفيه وسألتهم هالسؤال
    اول م قدمت في البرنامج الى م ارسلوا لك تم احالة طلبك للجهه الوظيفيه وفلتكن ( وزارة التجاره والصناعه مثلا) كانت اوراقك بيد الوزاره ، حتى وصلت لجهة التوظيف بعدها يتسلم المقابله جهة التوظيف و٦٠ بالميه تختارك جهة التوظيف اذا شافتك مناسب للوظيفه ومن ثم ترسل نتائج المقابلات وفلتكن مثلا اختارت ٥٠ متقدم بعد المقابله وزارة التعليم بيدها مثلا ٣٠ بالميه تشوف على اي اساس اختارت جهة التوظيف ان شافت الامور تمام تصدر قرار قبولك النهائي وتنوهه عليك حضور الملتقى الإلزامي الذي يضمن قبولك ١٠٠٪‏

تحياتي🏼
    كلامي هذا من مصدر موثوق من شركة kpmg وهي جهتي الوظيفيه اللي أحالوا اوراقي لها وبلسان أ/ خالد اللي عمل معاي المقابله وبرضه تأكيدا ع كلامه كلمت رئيس مجلس الاداره بالشركه ومالكها الرسمي عبدالله الفوزان بالمقر الرئيسي للشركه .
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث مبتدئ
    رسميا لا
    انا عملت مقابلة جيدا جدا حتى حسسني ان انا مقبول وقالي You are very good

قدم مو خسران شي سبحان الله ماتدري يمكن فرصتك بهاذي اكبر من فرصتك بالاولى توكل على الله وكمل
    7 "
60 من 142 صفحة 60 من 142 ... 105559606165110 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.