الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3100 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemoaln
    انا اتحدث عن اجرائات كل مرحلة.
    و بالتحديد اتكلم عن تخصص الطب مثلاً، الي يعتمد على الايلتس ايضاً
    لو تم في البداية و مشوك بدون ايلتس في مرحلة"المطابقة" راح يسألونك عنه! و هذا من احد الاشياء الي ممكن يستبعدونك بسببها.
    و هو ايضاً الي اقصد به ان عليه مفاضلة و ذكر هذا الكلام في الرسالة الي تدعو مرشحي وزارة الصحة للملتقى.
    لم يذكر أن المفاضلة بتكون على الايلتس
    واثناء التقديم اتيح للمتقدم بين التقديم مع ايلتس او بدون والمفاضلة فقط على الدول والوزارة ذكرت هالشيء في الموقع .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemoaln
    انا اتحدث عن اجرائات كل مرحلة.
    و بالتحديد اتكلم عن تخصص الطب مثلاً، الي يعتمد على الايلتس ايضاً
    لو تم في البداية و مشوك بدون ايلتس في مرحلة"المطابقة" راح يسألونك عنه! و هذا من احد الاشياء الي ممكن يستبعدونك بسببها.
    و هو ايضاً الي اقصد به ان عليه مفاضلة و ذكر هذا الكلام في الرسالة الي تدعو مرشحي وزارة الصحة للملتقى.
    شرط اختباراللغة للطب موضح من البداية . شيء متغق عليه.
    7 "
  3. ي شباب فيه نظام السنه هذه نزل ب اكثر من جامعه في السعوديه اللي هو التدقيق الالكتروني
    مثل جامعة طيبه ما احتاج انها تسوي مطابقه فقط تدقيق الكتروني و من ثم القبول و الدوام حتى اذكر اخوي شهادة الثانويه عنده ما وداها لهم و لا شي فقط طلع انه مقبول و داوم الرجال
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal430102277
    شرط اختباراللغة للطب موضح من البداية . شيء متغق عليه.
    و انا ماقلت انه مو مطلوب، انا قلت ان واجد عدوهم في البداية بدون اختبار اللغة و ماعتقد ان الآن بيعدوا ايضاً بما انه مثل ماقلت شررط.
    و انا اعرف كثير من الي جاهم دعوة للملتقى و هم مامعهم ايلتس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemoaln
    هذا الكلام في كل مرحلة و بعدها مثل مارسل احد الاخوة صورة الاجرائات يتم فيها دعوة الطلاب لتسليييم وثائقهم للتأكد.
    ابدا لم يذكر في المراحل السابقة ان التدقيق إلكتروني وسبق وذكرت صحيفة عين ان نظام سفير لهذه المرحلة ارتبط بعدة جهات للتأكد من بيانات المتقدمين بدون حضورهم .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemoaln
    و انا ماقلت انه مو مطلوب، انا قلت ان واجد عدوهم في البداية بدون اختبار اللغة و ماعتقد ان الآن بيعدوا ايضاً بما انه مثل ماقلت شررط.
    و انا اعرف كثير من الي جاهم دعوة للملتقى و هم مامعهم ايلتس
    ومن قال ان اللي مقدم بدون ايلتس مايعدي؟...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemoaln
    طيب ولا يهمك مطابقة لسلامة البيانات، اليس هذه خطوة سيتم استبعادك من البعثة على اساسها او ثبت عدم مطابقة البيانات؟؟
    و هذا ما اقصده بعدم القبول النهائي.
    اذ ثبت بعدم سلامة البيانات في هذه الحال (الشخص هذا جاب العيد بالعامية )من اين اتى بصور المرفقة في النظام؟ !
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemoaln
    على كلٍ يا اخوان الايام راح توضح كل شي ان شاء الله و الله يوفق الجميع و يكتب الخير للجميع.
    الأيام راح توضح لكن ما نذكر معلومات مغلوطة في حاجات اتضحت من فترة
    بالتوفيق
    7 "
90 من 142 صفحة 90 من 142 ... 408589909195140 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.