الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الملاح
    حبيت اسألك الله يعافيك، انت جاك قبول وموظف في قطاع خاص؟ وتبع اي جهة انت؟
    نعم كنت في قطاع خاص بس انا استقلت من اسبوعين ،
    وانا في وزارة التجارة ..
    7 "
  2. مساكم الله بالخير ... مبروك للمقبولين جميعا واللي م ظهر لهم شي ان شاء الله انهم ينقبلون الاسبوع الجاي ... اخ شموخ لو تكرمت بالنسبة للدفعة اللي ظهرت أمس هل هي متعلقه بالعدد الكامل المطلوب من كل جهه أو ان القبول عشوائي من جميع الجهات اللي انتهت المقابلات وأن هذا جزء من كل جهه وباقي جزء آخر من نفس الجهات ؟ << اتمنى انك فهمت السؤال
    7 "
  3. اعتقد ان الجهات اللي انتهت من الاجراءات قدمت جميع أسماء المرشحين للوزارة , صعب جداً يوظفون 10 آلاف بالكامل والجهات اساساً عندها موظفين وحتى اللي تابعةلها .. قد يكون العدد الباقي ابتعاث بلا وظيفة والله أعلم لكن واضح ان البرنامج متخبط وكان الهدف منه الالغاء , الله يكتب لنا اللي فيه الخير ويحقق طموحاتنا جميعاً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامه الغامدي07
    أخ شموخ ممكن تجاوبني الله يوفقك
    هل الدراسه تحسب لي كخبره لدى جهة التوظيف أو لا
    هيئة الطيران المدني
    ﻻ ليس لها علاقة ﻻ تحسب.
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juriste
    اعتقد ان الجهات اللي انتهت من الاجراءات قدمت جميع أسماء المرشحين للوزارة , صعب جداً يوظفون 10 آلاف بالكامل والجهات اساساً عندها موظفين وحتى اللي تابعةلها .. قد يكون العدد الباقي ابتعاث بلا وظيفة والله أعلم لكن واضح ان البرنامج متخبط وكان الهدف منه الالغاء , الله يكتب لنا اللي فيه الخير ويحقق طموحاتنا جميعاً
    غير صحيح أخي الكريم.
    باقي دفعات متبقية

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed alshammeri
    مساكم الله بالخير ... مبروك للمقبولين جميعا واللي م ظهر لهم شي ان شاء الله انهم ينقبلون الاسبوع الجاي ... اخ شموخ لو تكرمت بالنسبة للدفعة اللي ظهرت أمس هل هي متعلقه بالعدد الكامل المطلوب من كل جهه أو ان القبول عشوائي من جميع الجهات اللي انتهت المقابلات وأن هذا جزء من كل جهه وباقي جزء آخر من نفس الجهات ؟ << اتمنى انك فهمت السؤال
    لا بعض الجهات أعلنت بالكامل والبعض باقي منها متقدمين.
    بالتوفيق
    7 "
22 من 142 صفحة 22 من 142 ... 172122232772 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.