الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3097 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DT.Esraa
    في موقع اسمو city data لو هوا اللي تقصدو .. بس بالانقلش .. بس اغلب الناس يقولو خليكم في الشمال الشرقي افضل من الجنوب والغرب .. شكرا الله يعطيك العافية ع المشاركة
    اتوقع انه هو
    في النهاية اختاري الشيء المناسب
    في العادة الناس يروحوا كاليفورنيا عشان الاجواء هناك معتدلة ونوعا ما جميلة وفيه معاهد كويسة وكثيرة
    وأهم شيء الاستخارة وتوكلي على الله .
    وعفوا .. حنا هنا موجودين و نساعد بعض قدر المستطاع
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distinct-09
    جربي تدوري في ولاية كاليفورنيا ..
    ولاية ممتازة وتعتبر من الافضل من ناحية الخدمات والأمان وفيها مدن اسعارها جميلة ومقبولة لكن طبعاً فيه مدن مثل لوس انجليس الأمان فيها مو كويس مرة
    .
    اذكر مرة فيه موقع يبين لك بالخريطة الاماكن من ناحية الخطورة والامان وكم النسب فيها.. صراحة موقع جدا مفيد ولو لقيت الرابط راح أنزله هنا.
    بالتوفيق
    كاليفورنيا ترا جدا جدا جدا غااااالية
    صاحبي مبتعث هناك وراح هناك في كاليفورنيا يقولي السكن لحالو ياخد الراتب كلو وغير المصاريف الغالية جدا هناك
    لكن اللي ماشالله تبارك الله مقتدر وعندو فلوس والله يروحها لأنها مكان جدا جميل صراحة لكن اللي مو مرا مقتدر ما أنصحو فيها
    بالتوفيق لنا جميعا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.j.habhab
    كاليفورنيا ترا جدا جدا جدا غااااالية
    صاحبي مبتعث هناك وراح هناك في كاليفورنيا يقولي السكن لحالو ياخد الراتب كلو وغير المصاريف الغالية جدا هناك
    لكن اللي ماشالله تبارك الله مقتدر وعندو فلوس والله يروحها لأنها مكان جدا جميل صراحة لكن اللي مو مرا مقتدر ما أنصحو فيها
    بالتوفيق لنا جميعا
    بالفعل اخوي أعرف كثير اشخاص ذكروا لي شخصيا بأنها غالية جدا جدا ونصحوني في اوكلاهوما تكساس فلوريدا وبعض الولايات الوسطى فيها أمان بعد الله , بس بالأول و الاخير يعتمد على تخصصك وأي جامعه تريد وقيس على ذلك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.م.عبدالرحمن
    بالفعل اخوي أعرف كثير اشخاص ذكروا لي شخصيا بأنها غالية جدا جدا ونصحوني في اوكلاهوما تكساس فلوريدا وبعض الولايات الوسطى فيها أمان بعد الله , بس بالأول و الاخير يعتمد على تخصصك وأي جامعه تريد وقيس على ذلك
    أنا كنت باوكلاهوما لمدة خمس سنوات , من كان يرغب في ولاية شعبها ودود جداً ومتداخل مع الأجانب ومختلف الأعراق فهذه الولاية لا تصلح له , الذي يخشى من الأعاصير ( التورنيدوس ) وما شاكل من عواصف رعدية وزلازل متوسطة في بعض الأحيان فهذه الولاية أيضاً لا تصلح له , بالنسبة للجو فهو بارد شتاءاً وحار صيفاً , ما جعلني أبقى فيها وأقبل بهذه السلبيات أن سمعة جامعاتها جيدة قياساً لولايات أخرى بنفس السلبيات بالإضافة لكونها رخيصة واسعار السكن معقولة جداً واخيراً وليس آخراً أنها قريبة من ولاية تاكسس وبالخصوص مدينة دالاس وهي تعتبر أحد المتنفسات لنا آنذاك ...
    7 "
  5. يا جماعة عندي سؤال مهم بالنسبة للقبولات
    بعد الملتقيات ان شالله نجيب قبول معهد فقط ولا نجيب قبول جامعة كمان؟
    ولو نجيب قبول جامعة كيف نقدم وإحنا ما عندنا درجات التوفل أو الآيلتس؟
    اللي عندو معلومة يريت يفيدنا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.j.habhab
    يا جماعة عندي سؤال مهم بالنسبة للقبولات
    بعد الملتقيات ان شالله نجيب قبول معهد فقط ولا نجيب قبول جامعة كمان؟
    ولو نجيب قبول جامعة كيف نقدم وإحنا ما عندنا درجات التوفل أو الآيلتس؟
    اللي عندو معلومة يريت يفيدنا
    قبول معهد فقط ..

بعد الملتقى يكون تركيزك ع اختيار المعهد .. ويختلف ازا مثلا حاب تاخد المعهد تبع جامعتك .. او حاب تاخد معهد غير عن معهد الجامعة .. لانو في جامعات ازا درست في معهدها تعطيك احقية انك تدرس عندها .. و ع حسب شروطها ..

فا الافضل انو من الآن تبحث عن المعاهد اللي انت حابب تدرس فيها وتسأل عن مستواها .. واذا تسأل عن جامعتها ازا تبا الجامعة مع المعهد ..

كمان تشوف الولايات وتاخد فكرة عنها ..
    وبعد مرحلة المعهد والسفر والدراسة يبدأ مشوارك في البحث عن جامعة في حال اخترت معهد مو تبع الجامعة..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفائز
    أنا كنت باوكلاهوما لمدة خمس سنوات , من كان يرغب في ولاية شعبها ودود جداً ومتداخل مع الأجانب ومختلف الأعراق فهذه الولاية لا تصلح له , الذي يخشى من الأعاصير ( التورنيدوس ) وما شاكل من عواصف رعدية وزلازل متوسطة في بعض الأحيان فهذه الولاية أيضاً لا تصلح له , بالنسبة للجو فهو بارد شتاءاً وحار صيفاً , ما جعلني أبقى فيها وأقبل بهذه السلبيات أن سمعة جامعاتها جيدة قياساً لولايات أخرى بنفس السلبيات بالإضافة لكونها رخيصة واسعار السكن معقولة جداً واخيراً وليس آخراً أنها قريبة من ولاية تاكسس وبالخصوص مدينة دالاس وهي تعتبر أحد المتنفسات لنا آنذاك ...

أشكرك أخي للتعقيب وللرأي المهم .

حبيت أسألك إيش رأيك في دنفر - أوكلاهوما ؟ من ناحية عامة أعني .
    7 "
95 من 142 صفحة 95 من 142 ... 4590949596100 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.