الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3098 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    ي عزيزي . وزارة النقل لم يصرح ان التسجيل. بدأ
    بالتوفيق
    صحيح ف انا اقول ذولي الثلاث الجهات باقيه يعني من البديهي في الملتقى موظفينهم والي اختاروهم بيكونو معنا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة مبتعثة ..
    نظام وظيفتك بعثتك جديد شي طبيعي أن راح يصير خربطة أمور لكن ماندري شنو اجرائتهم ريما جهات التوظيف هي من راح تنسق أمور الدراسه وراح تختار المعهد أو الجامعه وكل تأخيره فيها خيره

- - - مشاركة محدثة - - -

نظام وظيفتك بعثتك جديد شي طبيعي أن راح يصير خربطة أمور لكن ماندري شنو اجرائتهم ريما جهات التوظيف هي من راح تنسق أمور الدراسه وراح تختار المعهد أو الجامعه وكل تأخيره فيها خيره
    التحليه قالولنا نفس النظام القديم
    وفيه شغله ثانيه نحنا عندنا خلط بين توقيع عقد وتوقيع اتفاقيه والي في التحليه وقعناها هي اتفاقيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n.al3moudi
    ويهديك ان شاء الله واذا حصلت فيه شي اسمه دفعه ثانيه في السنه هذي لك الي تبغاه ، عموما ما حبيت الكلام هدا يجي مني كنت انتظر واحد من الاخوان يتكلم بس يوم اشوف الاسئله هذي تتكرر كثير وماحد يرد فاضطريت ارد
    اي واحد في غير الجهات هذي الثلاث ما جاه قبول ف يعرف انه للاسف مرفوض " وزارة النقل وهيئة الاتصالات ووزارة الداخليه " اما الباقي كلهم اعلنو
    والله يرزقكم الي احسن من هذي
    وانا تكلمت لاني ما ابغى احد يتعلق في شي مو موجد الي اسمه الدفعه الثانيه
    وبإمكانك تسأل الوزاره وتروح لهم
    اخوي اذا طلع في شي رسمي تكلم و محد بيناقشك بس الكلام اللي من اجتهادك ممكن يضر أكثر من انه ينفع ، الخطوط بعض المقدمين عليها من اللي سووا المقابلة و الفحص الطبي و الادلة الجنائية جاهم اول شي تمت المقابلة بعدين بكم يوم جتهم احجز موعد الملتقى ف رحنا كلمناهم قالو هم يرفعون الاوراق على شكل دفعات و اي شخص رفعوا أوراقه تجيه تمت المقابلة و بعدين الوزارة بنفسها تحط لهم احجز الملتقى و قالو انهم بتجيكم ف انتظروا و اصلا في ناس لسا يسون الفحص الطبي بعد ف كل جهة تختلف عن الثانية بطريقة رفع الاوارق و دفعات الملتقى ، و الخطوط اللي جتهم احجز الملتقى جت بعد وزارة الصحة و غيرها من الجهات بأسبوعين او اسبوع ، يا شباب لا تفقدون الامل ولا تسمعون كلام اي شخص الا اذا طلع شي رسمي من الجهة نفسها او من الوزارة و ان شاء الله بتفرحون بخبر القبول
    7 "
  4. يا شباب اذا عندكم خبر افيدوني
    انا اجريت المقابلة الشخصية مع الهيئة الملكية و حالة الطلب في الوزارة " تم التدقيق والارسال لجهة التوظيف"
    هل هذا يعني ان انتظر .. او يعني اني لم اقبل ؟؟
    تنصحوني اتصل ع الوزارة او الهيئة او لا ؟؟

الله يسعد من يسعدني برده ان كان يعرف شي ؟ او عنده معلومة مهمة ؟

اتمنى منكم الرد آو من اخ شموووخ ..
    ليا فترة احاول آسآله لكن شكله ما يشوف سؤالي ؟؟

اتمنى الرد بارك الله فيكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Josaif
    يا شباب اذا عندكم خبر افيدوني
    انا اجريت المقابلة الشخصية مع الهيئة الملكية و حالة الطلب في الوزارة " تم التدقيق والارسال لجهة التوظيف"
    هل هذا يعني ان انتظر .. او يعني اني لم اقبل ؟؟
    تنصحوني اتصل ع الوزارة او الهيئة او لا ؟؟

الله يسعد من يسعدني برده ان كان يعرف شي ؟ او عنده معلومة مهمة ؟

اتمنى منكم الرد آو من اخ شموووخ ..
    ليا فترة احاول آسآله لكن شكله ما يشوف سؤالي ؟؟

اتمنى الرد بارك الله فيكم
    أنصحك تتصل عليهم أسلم حل 🏻 ( الوزارة - الهيئة )
    أكيد اللي بالمنتدى مابيقصرون ولكن العلاقة صارت طردية مابين الإنتظار والتخمين + الإشاعة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n.al3moudi
    ويهديك ان شاء الله واذا حصلت فيه شي اسمه دفعه ثانيه في السنه هذي لك الي تبغاه ، عموما ما حبيت الكلام هدا يجي مني كنت انتظر واحد من الاخوان يتكلم بس يوم اشوف الاسئله هذي تتكرر كثير وماحد يرد فاضطريت ارد
    اي واحد في غير الجهات هذي الثلاث ما جاه قبول ف يعرف انه للاسف مرفوض " وزارة النقل وهيئة الاتصالات ووزارة الداخليه " اما الباقي كلهم اعلنو
    والله يرزقكم الي احسن من هذي
    وانا تكلمت لاني ما ابغى احد يتعلق في شي مو موجد الي اسمه الدفعه الثانيه
    وبإمكانك تسأل الوزاره وتروح لهم
    شيء جميل حقيقتا أن تضع النقاط على الحروف لكن الاجمل أن تتأكد من أي معلومة تنشرها
    مدينة الملك عبدالله للطاقة و مؤسسة النقد (ماجستير) ما أعلنت عن نتائجها بكلامك هذا انت قاعد تحبط الناس
    ما عندي علم عن الجهات اللي أعلنت هل بتعلن دفعة ثانية لكن لو أنا من المتقدمين لن ايأس الا اذا تأكدت 100% أني مرفوض و إضافة الى ذلك لن اعطل حياتي من اجل البعثة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SenoOtaku
    اخوي اذا طلع في شي رسمي تكلم و محد بيناقشك بس الكلام اللي من اجتهادك ممكن يضر أكثر من انه ينفع ، الخطوط بعض المقدمين عليها من اللي سووا المقابلة و الفحص الطبي و الادلة الجنائية جاهم اول شي تمت المقابلة بعدين بكم يوم جتهم احجز موعد الملتقى ف رحنا كلمناهم قالو هم يرفعون الاوراق على شكل دفعات و اي شخص رفعوا أوراقه تجيه تمت المقابلة و بعدين الوزارة بنفسها تحط لهم احجز الملتقى و قالو انهم بتجيكم ف انتظروا و اصلا في ناس لسا يسون الفحص الطبي بعد ف كل جهة تختلف عن الثانية بطريقة رفع الاوارق و دفعات الملتقى ، و الخطوط اللي جتهم احجز الملتقى جت بعد وزارة الصحة و غيرها من الجهات بأسبوعين او اسبوع ، يا شباب لا تفقدون الامل ولا تسمعون كلام اي شخص الا اذا طلع شي رسمي من الجهة نفسها او من الوزارة و ان شاء الله بتفرحون بخبر القبول
    اولا حسستني وقأنه القبول موجود بين يدي وما ابغى اعطيه احد بالعكس الود ودي الكل يكون مقبول خصوصا الي طبقو شروط الابتعاث بحذافيره
    ثانيا بخصوص باقي الجهات الي اعلنت اتوقع اخوي شموخ اعلن عنها
    " إجراءات الجهات الوظيفية " وظيفتك وبعثتك":
    1- وزارة النقل : لم يبدأ التسجيل .

2- مؤسسة النقد العربي السعودي: جاري إرسال أسماء المرشحين لوزارة التعليم.

3- وزارة الشؤون الاجتماعية : انتهت .

4- المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة : انتهت . وتعمل على استقبال المرشحين لعمل لقاء توضيح بعمل المؤسسة وتوقيع العقود.

5- الهئية العامة للسياحة والتراث الوطني: انتهت.

6- وزارة الداخلية: تدقيق وثائق المرشحين إلكترونياً.

7- وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات: استقبال المرشحين لعمل المقابلات الشخصية .

8- المؤسسة العامة للصناعات العسكرية: انتهت .

9- الخطوط الجوية العربية السعودية: انتهت.

10- المؤسسة العامة للخطوط الحديدية: انتهت.

11- الهئية العامة للطيران المدني: انتهت.
    12- مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة: انتهت.

13- وزارة التجارة والصناعة: انتهت.

الهئية الملكية بالجبيل وينبع: انتهت.

14- وزارة الزراعة : لم يتم التحديد.

15- وزارة الصحة : انتهت

العدد الذي تم إعلانه مسبقاً هو 3457 مرشح كدفعة أولى.

الملتقيات سوف تكون بعد انتهاء إجراءات الجهات الوظيفية . مالم يتم إصدار قرار بذلك .

إدارة مبتعث.
    "
    وهذي اضافه من واحد من الشباب
    " أخ شموخ ترا وزارة الصحة ما ذكرتها ضمن القائمة رغم إنو وزارة الصحة انتهت من زمان أعتقد من الدفعة الأولى "
    النسخ هذا موجد من صفحة 99- 100
    وبخصوص الوزاره تبغاها تعلن ما درت عنا باقي 5 شهور ونكمل سنه
    انا الحمدلله جاني قبول في التحليه ووقعت الاتفاقيه وفيه جهات كثير خلصت بس ماحد يعلن للاسف حتى المرفوضين في التحليه ما اعلنو لانه الي يعلن هي الوزاره والوزاره شغله ع سلحفاء وللمعلوميه التحليه قفلت ع 122 مبتعث مقبول والباقي من 200 حولتهم للسنه الجايه وهذا كلام رسمي في حسابهم في التويتر
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Josaif
    في المنتدي ما احد بيرد ..
    وانا عتابي كله على شموخ .. طيب لو عندك معلومات يا ريت تفيدنا لا هنت ..

وبالنسبة لرقم التواصل مع الوزارة يا ريت تعطوني هوا لو عندكم
    هذا رقم الوزاره بس مو متأكد هل بيردون ولا لا لاني ماخذه من واحد من الشباب

0114415555
    تحويلة:7034
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس طاقة
    شيء جميل حقيقتا أن تضع النقاط على الحروف لكن الاجمل أن تتأكد من أي معلومة تنشرها
    مدينة الملك عبدالله للطاقة و مؤسسة النقد (ماجستير) ما أعلنت عن نتائجها بكلامك هذا انت قاعد تحبط الناس
    ما عندي علم عن الجهات اللي أعلنت هل بتعلن دفعة ثانية لكن لو أنا من المتقدمين لن ايأس الا اذا تأكدت 100% أني مرفوض و إضافة الى ذلك لن اعطل حياتي من اجل البعثة
    انا ما ابغى احبط الناس بس فيه جهات خلصت من زمان واعلنت من فتره مثل المؤسسه العامه لتحلية المياه الجهه الي انا فيها كلهم مخلصين وعددنا ١٢٢ وما راح يقبلو احد لا دفعه ثانيه ولا ثالثه وفيه ناس كل اسبوع يوم سبت تطلع اشاعه فيه دفعات وهي في الاساس ما في دفعات لاننا كلها من ظمن الدفعه الاولى حتى الي باقي ما اعلنو برضو من ظمن الدفعه الاولى ولا زي اشاعة العقد الي نوقعه للاسف هو مو عقد ولا شي هي اتفاقيه فقط فيها شروط وتلتزم فيها
    7 "
105 من 142 صفحة 105 من 142 ... 55100104105106110 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.